اعلموا إن العمل إن كان مشروط بعلامة معينة فهي كذلك ولابد من الانتظار حتى تحصل تلك العلامة وان أبطأت فعليك التعرف على السبب وتصحيحه لكي تتجنب ذلك, وإن لم يكن هنالك خطأ وزلل في العمل كرر العمل ثانيا وثالثا لأن بعض الأرواح تمسك نفسها حتى يمل الطالب من جلبها .
فما عليك إلا التكرار والزجر وفرض أسلوبك حتى تقهرها بالانصياع وإن لم يكن العمل مقيدا بعلامة معينة فللإجابة والحضور علامات كثيرة منها -
-اختلاج القلب وخفقانه .
-ارتفاع الصوت من غير قصد .
-سماع أصوات عالية كالطبول والتكسير وغيرها .
-أن ترى بين يديك عقارب ـو حيات أو نمل أو عصافير أو حمام أو السباع أو القطط .
-اضطراب اللسان وأن تقرأ العزيمة حتى تتخللها ـشياء ليست من العزيمة كالهذيان .
-تحرك السبابة حيث لا تتحرك .
-رؤية النيران ـو المياه الهائجة كأنها تقع عليك .
-يضيق المكان حتى تشعر انه ينهدم عليك .
-يتوسع المكان حتى تتخيل أنه صحراء شاسعة .
-رياح عاتية بالمكان مع عدم وجودها خارجا .
فإن حصل لك أحد هذه العلامات فاعلم أنه الحضور وتصرف في العمل .
وإن لم تكن علامة تظهر من شرط العمل وأردت أن تعلم هل الأرواح حضرت أم لا فقل شمخاهير 100 مرة وهو من أسماء البرهتية ثم قل إن كنتم حضرتم أيتها الارواح فأروني من شعاع نوركم فإن كانوا قد حضروا يظهر لك نور أو وميض .