اسمه تعالى (المهيمن) من داوم على هذا الاسم العدد الواقع عليه بعد صلاة العتمة و داوم عليه مدة اخبر في نومه بما يقع في الكون قبل وقوعه.
اسمه تعالى( العزيز) من داوم عليه مدة من الاعوام العدد الواقع عليه بعد صلاة الصبح تكاثرت عليه الارزاق و تيسر له كل مطلب.
اسمه تعالى( الجبار) من داوم على هذا الاسم العدد الواقع عليه دبر كل صلاة مكتوبة مدة من اعوام امده الله تعالى بسر النصر و الغلبة حتى ان من ظلمه و قرب ساحته بامر مضر انتقم الله منه في لمح البصر.
اسمه تعالى(المتكبر) من تلاه العدد الواقع عليه بياء النداء في ساعة سعيدة على امراة زانية فانها لا تزنى و كذلك صاحب الفواحش و فيه سر الربط.
اسمه تعالى (الخالق) من قرا هذا الاسم العدد الواقع عليه على بطن امراة عاقر و القمر قد بات في برج ذي جسدين و ي*** اليه و الله خلقكم و ما تعملون عدد اعداد الاية فان الولد ببركة الاسم و الاية يتصور في بطن العاقر و لكن يداوم على العمل في كل شهرية فانه غاية.
(اسمه تعالى البارئ) من قرا هذا الاسم العدد الواقع عليه في وقت سعيد و داوم عليه مدة من الاعوام فان اهل الاسقام يجعل الله شفاءهم على يديه حتى انه اذا حبس بيديه علة و ذكرهذا الاسم ذهبت تلك العلة الحادثة في الانسان فاذا مسح بيديه على عين لم يبصر بها صاحبها فان الله يرد عليه بصره.
اسمه تعالى( العزيز) من داوم عليه مدة من الاعوام العدد الواقع عليه بعد صلاة الصبح تكاثرت عليه الارزاق و تيسر له كل مطلب.
اسمه تعالى( الجبار) من داوم على هذا الاسم العدد الواقع عليه دبر كل صلاة مكتوبة مدة من اعوام امده الله تعالى بسر النصر و الغلبة حتى ان من ظلمه و قرب ساحته بامر مضر انتقم الله منه في لمح البصر.
اسمه تعالى(المتكبر) من تلاه العدد الواقع عليه بياء النداء في ساعة سعيدة على امراة زانية فانها لا تزنى و كذلك صاحب الفواحش و فيه سر الربط.
اسمه تعالى (الخالق) من قرا هذا الاسم العدد الواقع عليه على بطن امراة عاقر و القمر قد بات في برج ذي جسدين و ي*** اليه و الله خلقكم و ما تعملون عدد اعداد الاية فان الولد ببركة الاسم و الاية يتصور في بطن العاقر و لكن يداوم على العمل في كل شهرية فانه غاية.
(اسمه تعالى البارئ) من قرا هذا الاسم العدد الواقع عليه في وقت سعيد و داوم عليه مدة من الاعوام فان اهل الاسقام يجعل الله شفاءهم على يديه حتى انه اذا حبس بيديه علة و ذكرهذا الاسم ذهبت تلك العلة الحادثة في الانسان فاذا مسح بيديه على عين لم يبصر بها صاحبها فان الله يرد عليه بصره.