الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

برج القوس وشهر مارس 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة



    برج القوس وشهر مارس 2013
    صفارة انذار في النصف الاول

    تتحكم بالنصف الاول من الشهر تأثيرات فلكية معاكسة تضطرك إلى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها. إلا أن الأمر ليس مأساويا فقد تشعر برهافة وبعض الوهن. أما ابتداء من تاريخ 17 فتطل على فترة رائعة تقلب الاوضاع لمصلحتك .
    قد تواجه عوائق وعراقيل بين 2و 17 حيث يسير كل شيء على غير ما توقعت ربما لا تكون النتائج كارثية رغم ذلك تسود الدنيا بوجهك فتعظم الامور. من الممكن ان تصطدم بمسؤول او بأحد الوالدين أو أحد الأولاد. أكثر المتأثرين بالاجواء المضطربة هم مواليد الدائرة الثالثة(مواليد 13 و20 كانون الاول) ثم مواليد الدائرة الثانية( مواليد بين 3و12 كانون الاول). أما المعفيون منها فهم على الأرجح مواليد الدائرة الاولى (مواليد 22 نوفمبر و2 ديسمبر)
    إلا أن الجميع يركزون على أوضاعهم المهنية والعائلية على السواء وقد يواجهون مسألة قانونية ويخرجون منها منتصرين في النصف الثاني من الشهر.
    بعض مواليد القوس يباشرون بعمل قد يطرق باب الخارج أو يكون للخارج علاقة بما يطرأ من تغييرات في حياتهم المهنية يضطرون إلى مسايرة بعض المتعاونين والعض على الجراح حتى لا يتهموا بالعرقلة وإثارة البلبلة. تثار مسألة عائلية أو زوجية أو لها علاقة ببعض العقارات والأراضي والمنازل. تحتاج إلى كثير من السيطرة على النفس حتى لا تظهر غضبك او استياءك . حاذر فقد تحاسب على أقل شيء! تجنب أيضا المتملقين والمناورين, وكذلك الوصوليين الذين قد يحومون حولك. إنتبه حتى لا توقع عقدا قد يسبب لك المتاعب في المستقبل. إقرأ جيدا كل فقرة قبل التوقيع واستعن باختصاصيين لحمايتك.
    يخف الضغط ابتداء من تاريخ 17 يتسوى بعض المشاكل فتواجه الآخرين يحقائق وتبدو أكثر وثوقا بنفسك تتضاعف الحظوظ لاحراز نجاح في مجال غال على قلبك فتفرح بالأجواء خاصة ابتداء من تاريخ 20 حيث تتوفر لك مناسبات سعيدة وتتحرر من بعض القيود قد تقوم بسفر يخدم مصالحك وتتحسن صحتك ايضا. نصيحة الفلك هي في التروي والابتعاد عن الاستعراض والاضواء فالاشياء الايجابية تحصل في هذه الفترة خلف الستار وبدون اعلان هكذا تأمر الافلاك!

    الحب على الابواب ابتداء من 7

    تنعم بمرور كوكب الحب " فينوس " في منزلك الخامس اي الحمل لابتداء من تاريخ 7 ما يعني حبا مفاجئا قد يقلب حياة العازبين وتقاربا ممتعا للمرتبطين.
    يبدأ الشهر قاسيا ويحملك التنافر الفلكي الى جو متوتر مع الشريك ( اخص بالذكر مواليد الدائرة الثالثة) قد تفاجأ ببعض التصرفات او تعيش تشنجات عائلية بسبب علاقات متدهورة مع احد افراد العائلة تنتفض على من يحاول ابتزازك او فرض مشيئته عليك, وتأسف لظلم او افتراء يطالك ربما.
    يتغير المناخ ابتداء من تاريخ 7 حيث تطل على بعض الحلول وتمارس سحرك اللامتناهي وتعقد صداقات جديدة فتشتد الرغبات واللقاءات الحلوة وتزدهر حياتك الاجتماعية التي تبدو مشوقة جدا إذا كنت تتعاطى مع أشخاص أصغر منك سنا, فاذا نجمك يسطع في هذه الاثناء وتؤثر بهم بشكل غير اعتيادي, فيتبنون أفكارك وتوجيهاتك. سعيد هو من يستطيع ان يولد الحماسة حوله اذ انه يتمتع بقدرات هائلة.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X