الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سنة التألق لبرج الحوت 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنة التألق
    الروحانيات وعالم الماورائيات امور مهمّة بالنسبة الى مولود الحوت وتزداد أهميتها هذه السنة مع وجود كوكب نبتون في برجك، وبقائه فيه لسنوات. والخطر يكمن هنا في الابتعاد عن الواقع وفقدان التواصل الحقيق مع الأمور الحسية.
    سنة مثيرة على الصعيد المالي إذ تجد نفسك بحاجة الى إجراء تعديلات جديدة في كل مرّة تظن فيها انك توصلت الى الاجراء الأنسب. فهناك دائمًا فكرة جديدة تطرأ او ظرف مستجد يُجبرك على تغيير نمط تعاملك مع المال. تشعر انك اكثر استقلالية، وقادر على التحرك بطريقتك الخاصة تكثر الحركة الفلكية في برجك أيها الحوت، فتجعلك تستفيد من كوكب ساتورن الماكث في برج العقرب طوال السنة، الحامل إليك الاطمئنان والثبات والاستقرار، في حين يعاكسك جوبيتير حتى أواخر شهر حزيران (يونيو) ، ويطلب إليك التروّي والانتباه والحنكة في التصرّفات كي تدير الأمور لمصلحتك. لقد خضع برجك لتغييرات إيجابية كثيرة حصلت في السنين القليلة الماضية، فكوكب نبتون وهو كوكبك الاساسي، انتقل الى برجك ليزيدك ثقة بالنفس وقدرة على مواجهة المستجدات
    مهنيًّا
    في عام 2011، انتقل اورانوس الى بيت المال بالنسبة اليك، أي الى الحمل، واحدث تبدلات كثيرة في شوؤنك المادية واستثماراتك والطريقة التي تعتمدها في توظيف الأموال. أما جوبيتير فانتقل الى بيتك الرابع في حزيران (يونيو) 2012، وسيبقى هناك حتى السادس والعشرين من حزيران (يونيو)، من هذا العام، ليركّز على الشؤون العائلية والصحية. إلاّ أنه في الموقع يحدث بعض البلبلة من حين الى آخر، ويدعوك الى الصبر والروّية، قبل ان ينتقل الى برج السرطان ويحمل إليك الاطمئنان والنجاح. أما ساتورن فانتقل الى بيتك التاسع، وهو بيت الحظ، ليهبك الاستقرار والتطمين وليقدّم لك المكافأة على كل عمل جيد تقوم به.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X