الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سنة غير عادية لبرج الدلو 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    سنة غير عادية
    الفلك الى جانبك هذه السنة والكواكب في مواقع ملائمة لك تمدك بالطاقة والحيوية وتدفعك للنجاح في تحقيق اهدافك. كثير من الاتجاهات التي شهدتها في السنوات الماضية على الصعيد المالي تستمر لهذه السنة ايضًا. فأنت كنت تعتمد على حدسك وعلى الصلاة والابتهال الى الرب في كل خطواتك المالية، الآن يتجذر هذا الاتجاه اكثر واكثر، ما يجعلك اكثر قدرة على استخدام الوسائط الروحية من اجل الكسب المالي. كانت السنة الماضية جيدة بالنسبة اليك حتى ولو لم تكن الافضل، إلاّ أنّها مرّت بسلام إجمالاً وسهّلت عليك بعض المهمات ، فمالت الى الإيجابية أكثر منها الى السلبية. إلاّ ان دخول كوكب ساتورن الى برج العقرب في تشرين الاول (اكتوبر) من عام 2012، شكّل طالعاً دقيقاً مع برجك، وهو يستقر في العقرب حتى عام 2015، ويتحدث عن تغييرات في المجال المهني وفي الخيارات تحصل على مدى السنتين الآتيتين. وعن نجاح لا تؤمنه إلاّ عن استحقاق وليس بدعم الظروف والقدر. ضف على ذلك أن عاملين للكسوف والخسوف يحصلان في هذا البيت بالذات هذه السنة، ما قد يشير الى متغيّرات جذريّة تحصل في هذا الميدان. يجب ان تعلم أنّ عام 2013 ليس عاماً عادياً بالنسبة اليك، بل أنّه يشير الى نهاية مرحلة وبداية أخرى في حياتك.
    مهنيًّا
    تشعر بالحيرة والاضطراب أمام هذه المتغيرات الت توصلك الى آفاق مختلفة، فتحصل ربما على عروض واتفاقات لم تكن تحلم بها، او تضطر الى الانسحاب من مواقع كانت حتى الأمس مهمة في حياتك واساسية، وتتطرق الى أخرى أكثر وعداً ، خاصة وان كوكباً آخر تكون له تأثيراته الايجابية عليك وهو كوكب جوبيتير الذي تعتمد عليه في الاشهر الستة الاولى ، للتخفيف من وقع كوكب ساتورن القاسي والصارم. قد تطرأ انقلابات تستفيد من نتائجها، ويدعمك جوبيتير لمحاصرة إشكالات ساتورن حتى شهر تموز (يوليو).
    إلاّ أن جوبيتير يغادر برج الجوزاء في أواخر شهر حزيران (يونيو) فيكّف عن حمايتك ويترك لـ ساتورن مهمة تحدّيك، حتى ولو اتاح لك فرصاً مهنية جديدة وتغييرات مناسبة، إلاّ أنّه يترك الساحة لطوالع فلكية أخرى معاكسة، ما يتطلّب الحذر الشديد والانتباه والروّية ابتداء من منتصف شهر تموز (يوليو) وحتى تشرين الثاني (نوفمبر).
    ساتورن في موقع معاكس يجلب معه الشدّة ، كما الضغوطات وبعض المسؤوليات الشاقة ويعرّضك لفراق وانفصال ومشاكل صحية تخصّ أحد الوالدين أو أحد المسنّين في العائلة. كذلك يتحدث عن ارباكات في العمل وفسخ بعض القيود.
    أما أورانوس وهو كوكبك يا عزيزي، فلا يزال ساكناً برج الحمل، يوفّر لك الطاقة للعمل والابداع، ويتحدث عن فرص استثنائية لابراز مواهبك الخلاّقة والتفوّق في بعض الميادين الفنية، الثقافية أو الاعلامية أو السياسية. ويسطع نجمك في محيطك ، وقد يتخطى نجاحك حدود بلادك. أورانوس في الحمل يحمل إليك مفاجآت، كالحصول على ترقية أو خوض تجارب مدهشة أو اكتشاف آفاق واسعة والخروج بأفكار خارقة وتجديدية.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X