الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سنة الإنجازات الكبيرة لبرج الجدي 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    سنة الانجازت الكبيرة
    أبرز اهتماماتك لهذا العام هي كالآتي: المال والمظهر، ثم التواصل والاهتمامات الفكرية، بعدها العائلة والاطفال، ثم الابداع والنشاطات الترفيهية، الصحة والعمل، ثم الفلسفة، السفر، التعليم العالي والمهنة… وأخيرًا ستحقق ابرز انجازاتك على الصعد الآتية: الأطفال والابداع والتسلية.
    انتهيت، من مرحلة فلكية قاسية ودقيقة دامت أكثر من سنتين وعرّضتك لشتى أنواع التجارب والخضّات والهزات النفسية، وواجهت خلالها الأخطار. إن كوكب ساتورن وهو كوكبك الاساسي، إستقرّ سنتين ونصف السنة في مربّع مع برجك، أي في الميزان، واحداث آثاراً سلبية، بالاضافة الى كوكب آخر، هو اورانوس يستقر في برج الحمل، أي في مرّبع آخر مع برجك. لا شكّ ان مررت بمعاناة كبيرة وتحمّلت بعض الاعباء وجاهدت من اجل الحفاظ على مكتسابتك . لقد ترك ساتورن برج الميزان في شهر تشرين الاول (اكتوبر) من السنة الماضية، وانتقل الى موقع مناسب لك هو العقرب. هو لم يكفّ فقط عن معاكستك ، بل أصبح حليفاً يساعدك على لملمة الجراح والسير نحو تنفيذ الاهداف والمخططات وتقرير المصير بكل حريّة.
    تجتاز هذه السنة دورة فلكية جيدة جسدياً ومعنوياً ، فتخوض غمار التجارب الغنيّة التي تزيدك معرفة وتوفّر لك التسلية. يتغيّر أسلوبك وتصبح أكثر فرحاً وإقبالاً على الحياة، كأنك تكتشف نفسك من جديد وتكفّ عن تعقيد الأمور والعيش في دوامة الهموم.
    مهنيًّا
    تدخل مرحلة تغيير جذري في نظرتك الى الامور وفلسفتك للحياة. كأنك مررت باختبار خرجت منه مع دروس جديدة، فتظهر عن نضوج كبير وحكمة نادرة. تصبح في هذه السنة سيّد قدرك.
    تطل على نجاح وانفتاح وانجازات كثيرة. أورانوس هو كوكب المال بالنسبة اليك، وهو في الحمل يحرّك الأمور نحو مجازفات فيها الكثير من الأرباح. كما انّك ستجد نجاحاً في كل مهنة لها علاقة بالعقارات والفنادق والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية. كذلك تسجّل اهتماماً خاصاً بالتكنولوجيا وكل جديد يتعلّق بها. إلاّ أن كوكب جوبيتير يدعم خطواتك العملية واوضاعك الصحية والمعنوية في النصف الاول من السنة، ويجعلك تطوّر في بعض الأساليب وينظّم علاقاتك مع المحيط المهني، وذلك حتى اواخر شهر حزيران (يونيو).
    إلاّر ان معاكسة جوبيتير تأتي اخفّ وطأة من تلك التي فرضها ساتورن وقد تتجلى أكثر ما تتجلى بين شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) وفي شهر كانون الأول (ديسمبر) حيث تشعر أن القدر يضع في طريقك العراقيل والعوائق.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X