الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

2013 مع الحظ والمهنة لبرج الأسد

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    تأخذك الى معبر جديد
    2012 كانت سنة جيدة لمواليد الاسد، إذ شهدت ازدهارًا سريعًا على الصعيد المالي ونجاحات مهنية مميّزة وفرصًا متنوعة لخوض مشاريع او مجالات عمل جديدة. وهذه السنة ايضًا. سوف تستمر معظم المؤشّرات الايجابية في حياتك. كذلك الأمر بالنسبة الى صحتك التي تشهد تحسّنًا ملحوظًا حتى ولو واجهتك بعض المشاكل.تطلّ على سنة متموجة التأثيرات الفلكية، تشير الى ظروف استثنائية وقد تبدّل أوضاعك بصورة جذرية بين عامي 2013 و 2014. تنتظرك مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت، تواكبها بثقة بالنفس وعزم على الانتصار. إنّ مربع كوكب ساتورن لا يعدك بالراحة، بل يطرح تحديات يجب أن تتسلّح معها بالوعي لحماية مكتسباتك ، وعدم الوقوع في فخّ الإغراءات الاستثمارية، أو التسرّع في التوظيف، أو الغوص في احلام واوهام. تكون شرسًا في طريقة تناولك للشؤون المالية، تتخيّل الثروة قبل حدوثها، وقد يكون هذا الوضع ايجابيًّا، من ناحية يمكن ان يؤدّي اندفاعك هذا الى النجاح، ومن ناحية أخرى يمكن ان يوصل الى نتائج سلبية نتيجة تسرّعك وتهوّرك في اتخاذ القرارات العشوائية من دون التفكير في العواقب لكن يمكن القول ان الحظ حليفك هذه السنة، فأرباحك افضل واشمل من ذي قبل، كذلك بالنسبة الى الذين يعملون في شركات او مؤسسات، فسينالون ترقيات وعلاوات هامة تزيد من مدخولهم.
    طموحاتك كثيرة ويمكن ان تؤدّي بك الى نتائج مرضية وايجابية. تنقّلاتك الكثيرة واسفارك الى بلدان جديدة مؤشّر جيّد
    مهنيًّا
    لا تخض مغامرات في هذه السنة غير محسوبة، ولا تتهوّر في مجالات غريبة عنكمطلوب منك الانتباه لأدّق التفاصيل والحرص على صحتك وسلامتك بدون إهمال. إنّ كوكب ساتورن الذي يذكرك دائماً بمسوؤلياتك وضورة الالتزام بواجباتك، انتقل في تشرين الأول (اكتوبر) من العام الماضي الى برج العقرب، ليشكّل مربعاً مع برجك ويجعلك تهتم بوضع عائلي ومنزلي.
    إلاّ ان وعوداً أخرى تحملها بعض الكواكب ومنها أورانوس الذي يشغل موقعاً مناسباً لك هو برج الحمل، ويفتح امامك أبواباً كثيرة متنوّعة، وجوبيتير الموجود حتى حزيران (يونيو) في موقع مناسب جداً لك، والذي قد يفي بوعود سابقة ويجعلك تكتشف ثقافة جديدة واوساطاً مهمة، وتحقّق بعض الآمال التي طالما راودتك. جوبيتير واورانوس كوكبا الحظ، يحملان إليك المفاجآت الإيجابية والمغامرات المميّزة الت يلن تنساها، يوسّعان الأفق ويوفّران الفرص الاستثنائية ويحرّرانك من بعض الاثقال ويبشّرانك بالنجاح. يجب التنويه بموقع جوبيتير الذي يعد بنجاحات في العمل كبيرة، وبتكريم وتقدير وترقيات محتملة وحياة اجتماعية غنية بالمناسبات، حيث توّسع دائرة اتصالاتك وتتعرفالى اشخاص يلعبون دوراً في حياتك. تحقق رغبات كثيرة وتتاح لك فرص مهنية تساعدك على بلوغ الأهداف.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X