الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الجوزاء والمهنة والحظ 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    سنة متطلبة
    كل ما ستباشر به في الـ 2012 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. كانت السنة الماضية سنة جيدة سنة مهمة نظراً لكسوف الشمس في برجك ولوجود ساتورن في برج الميزان. سنة تغيير في وجهات الحظ لصالحك. تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني من العام مع زيارة مهمّة من كوكب جوبيتر لبرجك. تبدأ تلك الزيارة بتاريخ 11 حزيران/يونيو لكن يرافقها في الشهر نفسه كسوف الشمس في برجك، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. كما أن نبتون كوكب الأوهام أو الأحلام في برج الحوت (بيت المهنة بالنسبة الى برجك) قد لا يسهم تماماً في إيصالك الى الهدف المنشود. إنها سنة متطلبة ضاغطة تكافئك من جهة لتضغط عليك من جهة أخرى.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلال شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة على الصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ابتداءً من فصل الصيف.
    مهنيًّا
    سنة واعدة على الصعيد المالي، وستلحظ زيادة طبيعية في مدخولك او ثروتك. في النصف الأول من السنة تتحضّر لجني الأرباح التي خططت لها وعملت جاهدًا من أجل الوصول اليها.
    تشهد أوضاعك المهنية بعض التعقيدات، ولطالما أردت ان تكون مثاليًا في كل ما تقوم به وهذا هو الحال هذه السنة ايضًا.
    تبدّلت، عزيزي الجوزاء، أوضاع فلكية مهمة في السنة الماضية، فدخل كوكب نبتون برج الحوت، وهو بيت العمل بالنسبة اليك، ثم انتقل كوكب جوبيتير الى برجك في شهر حزيران (يونيو) ، وهو يستمر فيه حتى أواخر شهر حزيران (يونيو) من هذه السنة، ما يبشّر بدورة فلكية جيّدة من الازدهار، تحميك من المخاطر وتسهّل امامك الخطى والطريق. يشكّل جوبيتير في برجك سنداً قوياً لك يدعم خطواتك ويزوّدك بالمزايا اللازمة لتحقيق ما تريد، وقد تقع الفترة الذهبية بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). بعد ذلك تضطر الى بذل جهود إضافية لبلوغ المبتغى. إلاّ ان الوضع المادي يستمر جيداً ويعد بأرباح، خاصة بين أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (اكتوبر) . إذاً الانطلاقة ممتازة، وإذا طرأت اشكالات ما غير متوّقعة على اوضاعك المهنية في بعض الأحيان، فلا تخف وقلّ إنه القدر يريد أن يهبني شيئاً أفضل!
    إن كوكب ساتورن في برج العقرب طوال السنة، يشكّل طالعاً جيداً مع بيت العمل بالنسبة إليك، وبعد نجاحات متنوّعة واكتشافات جديدة وبكشففف بعض الأسرار القديمة. كذلك يعني ساتورن في العقرب، دعماً من قبل أشخاص متقدّمين في العمر أو من قبل مؤسسات عريقة. إلاّ أن الايجابيات تتغلّب على السلبيات، ويبقى الجوّ ملائماً لك بالاجمال، إذ يحمل اليك هذا العام شراكة معيّنة وتطوّراً في أعمالك وتشكيلاً لفريق يناسبك، أو انخراطاً في مجال غال على قلبك، أو استثمارات ناجحة في مجال العقارات والبناء والمبادلات التجارية على أنواعها
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X