الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الحظ والمهنة لبرج الحمل 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    سنة متقلبة
    سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتى قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الاقل ستأتى السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التى تعرض لها الحمل الفترة الماضية. كانت السنة الماضية 2011 سنة اختبارات مصيرية بالفعل. كانت سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل نظراً لمواقع الكواكب المؤثرة في مكانها وأعني أورانوس وساتورن. أي لا تزال معظم تأثيرات العالم الماضي مستمرة طيلة العام 2012.
    مهنياً
    ستشهد ايها الحمل بدايات عام 2012 مشاكل وخصومات ونزاعات فى مكان عملك وخصوصا خلال الربع الاول من العام. العقرب يرمز فلكياً الى الشركاء والزوج والقانون والأخصام ولذلك قد تظهر تحديات على كافة الاصعدة. كذلك إنّ كسوف الشمس في برج العقرب هذا العام يسلّط الأضواء على مجرى العلاقة الزوجية (والمهنية) وتستمر نهاية العام 2013. من الواضح جدًّا أنّه يتوجب عليك أيها الحمل الحرص على استقرار علاقاتك. لا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول.
    إنّ جالب الحظّ جوبيتير دخل برجك بتاريخ 4 حزيران/يونيو 2011. لكن وبسبب حركته التراجعية لرّبما لم تلمس بشكل واضح أيّة تأثيرات في العام الماضي. ها هو يتقدّم بحركة سريعة في برجك ابتداءً من اليوم الأوّل للعام وحتى تاريخ 11 حزيران/يونيو. ستكون الخيارات واضحة وقد تتحقّق رغباتك وأمنياتك فتجد نفسك أمام فرصة عمل مهمّة أوتعود لتسيير المعاملات الإدارية أوالقانونية بعد عقبات طالت لسنوات. سوف تطال الفرص الثمينة مواليد نيسان/أبريل في الفترة الممتدة بين الشهر الأوّل وحتى نهاية آذار/مارس. أمّا مواليد أيار/مايو فسيحالفها الحظ بين نيسان/أبريل وأيار/مايو 2012.
    قد يحمل جوبيتر زواجاً أو نجاحاً دراسيّاً أو أرباحاً أو عملاً جديدًا. وقد يحمل هجرة أو سفراً أو إنجازاً كبيراً. الظروف إيجابية ويجب استثمارها. كما قد يحمل ولادة طفلٍ أو حدثاً شخصيًا مهمًا.
    كذلك ستحمل الفترة الممتدة بين حزيران/يونيو وكانون الاول/ديسمبر تقدّمًا وأرباحاً مالية ومعنوية نظراً لانتقال جوبيتر الى برج الجوزاء (بيت المال والربح بالنسبة الى برجك) فلا تتفاجأ بمكافأة معنوية لجهودك أو بالمزيد من النجاحات التي بدأتها مطلع العام. تقوى الثقة بنفسك وتكون محط الأنظار.
    حاول ان تفعل العديد من المجالات التى ستكون مصدر دخل لك
    بداية من شهر مارس/آذار وحتى نهاية شهر يونيو/حزيران؛ ستشهد المزيد من التحسنات المطردة فى مهنتك والتى ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الحمل بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر الذى تفتقده فى حياتك ولا تتصف به من دون شك.
    كذلك ان انتقال ساتورن من برج الميزان الى برج العقرب بتاريخ 5 تشرين الأول/أوكتوبر وتستمر زيارته للعقرب حتى كانون الأول/ديسمبر 2015. إن تأثيرات ساتورن في برج العقرب مهمّة بما أنّ هذا البرج، أي العقرب، يرمز الى العلاقات العامة والشخصية لديك. سوف تلمس ضغوطاً وستظهر خلافات طارئة في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام. حاذر وإنتبه أيها الحمل لاستقرار مصالحك وعلاقاتك. لا تخالف القوانين هذا العام فحتّى ولو كنت محظوظاً في النصف الأوّل منه قد يتخلّى عنك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة.
    كن متواضعاً منذ اليوم الأوّل للسنة. إنّ تأثيرات ساتورن ستطال بشكل أكبر مواليد نيسان/أبريل لكننّي أنصح جميع مواليد برج الحمل بعدم المجازفة باستقرار علاقاتهم المهنية والاجتماعية والعاطفية.
    والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسى اويقومون بدراسات معينة: احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التى ستعترضهم والتى ستكون ولاشك حائلا دون تقدمهم. ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة وانت تعانى من ضغوطات عديدة سيعمل على ان تحصل على ما تريده
    خلال الاشهر الاخيرة من العام. حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك فى اماكن غريبة عنك أضف على ذلك زيارة كوكب مارس الى برج العذراء من مطلع العام وحتى 3 تموز/يوليو وهو في هذا الموقع الفلكي يجلب المتاعب والخلافات وربّما يجلب الحوادث الطارئة التي تتطلّب منك هدوءاً ونضجاً في التعاطي معها. كن أكثر تفهمًا وانفتاحًا. احم كل ما تريد الحفاظ عليه جيّدًا.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X