الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

هدية عيد الحب للأبراج القوس ــ العقرب ــ الميزان

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    يبحث الجميع عن الهدية المناسبة لتقديمها للشريك بالاضافة الى المكان المناسب الذي بعجب الحبيب ويكون مناسبا لقضاء اوقات ممتعة ورومانسية لا تنسى مع الشريك ، ولحسن الحظ الفلك سيسهل عليك الأمر باقتراح بعض الاماكن والهدايا المثالية المستوحاة من برج شريكك.

    برج الميزان: أصحاب برج الميزان هم أشخاص أنيقين يحبون مواكبة آخر صيحات الموضة، فالعطور الجديدة والملابس العصرية ومستحضرات التجميل تعد جميعها من أفضل الهدايا لأصحاب هذا البرج، كما يحب الميزان الهدايا التي يستطيع مشاركتها مع الأشخاص اللذين يهمونه، ولهذا تعد تذكرتين إلى حفل ما، أو صفوف طبخ للأزواج من أروع الهدايا لهذا البرج ، والمكان المناسب قد يكون حضور فيلم سينمائي رومانسي .

    برج العقرب: ساعد برج العقرب على أن يبقى منظماً من خلال إهدائه مذكرة جميلة أو روزنامة أو حقيبة عمل، كما يحب أصحاب هذا البرج تدليل أنفسهم، لهذا قدم له مستحضرات مساج أو أدوات استحمام معطرة. والمشي والكلام الحميمي هو افضل ما قد تقدمه لبرج العقرب .

    برج القوس: اصطحب شريكك من برج القوس في رحلة استوائية أو لمغامرة في مكان مشمس وبعيد، أو في رحلة في المنطاد أو لدرس يوغا. واحضر له ورودا أو دباديب جميلة .


    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X