الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

هدية عيد الحب للأبراج السرطان ــ الأسد ــ العذارء

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    بقرب عيد الحب، يبحث الجميع عن الهدية المناسبة لتقديمها للشريك بالاضافة الى المكان المناسب الذي بعجب الحبيب ويكون مناسبا لقضاء اوقات ممتعة ورومانسية لا تنسى مع الشريك ، ولحسن الحظ الفلك سيسهل عليك الأمر باقتراح بعض الاماكن والهدايا المثالية المستوحاة من برج شريكك.




    برج السرطان: يحب أصحاب هذا البرج الديكورات الجميلة، كما يحبون الهدايا التي تحمل طابعاً شخصياً، كإطارات الصور أو الألبومات التي تحمل ذكريات عديدة، أو يمكنك أن تصنع كتاباً كتب عليه “أحبك” وتضع فيه صوراً لكما مع كتابة الأسباب وراء حبك له. ولا يهم ما يكونه المكان المناسب ولكن يفضل أن يكون له معنى أو ذكر لدى الشريك .

    برج الأسد: يحب أصحاب هذا البرج الموضة، كما يحبون الأغراض التي تلفت الانتباه كالحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس، لهذا ننصحك بالذهاب إلى السوق والبحث عن عروض جيدة في موسم التخفيضات ، والمكان المناسب قد يكون أحد المولات الفخمة ومن ثم كافتيريا تقدم مأكولات شهية ضمن المول .

    برج العذراء: يهتم أصحاب هذا البرج بصحتهم كثيراً كما يحبون الهدايا العملية، وبهذا يمكنك أن تهدي شريكك من هذا البرج عضوية في النادي أو كتب عن الصحة أو آلة رياضية حديثة أو مجموعة من مستحضرات التجميل والبشرة. والمكان المناسب هو مكان منفرد نوعا ما في حديقة عامة خلابة .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X