الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

توقعات فبراير مع الميزان والعقرب والقوس

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة








    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
    يفتح اليك الشهر ابوبا واسعة من الامال والفرص لتثبيت قدراتك وانجاح مخططاتك. تعبر الطريق بخطوات ناجحة واكيدة، الا ان المشاغل تبدو كثيرة وضاغطة. لكن حاذر من اي خطأ ترتكبه فقد تكون نتائجه وخيمة، وكن واضحا ولا تدع احد يشوه كلامك احرص على صدقيتك وشفافيتك ولا تهمل التفاصيل. اما عن كوكب الحب فيحالفك هذا الشهر ويحتفظ لك ببشرى في حياتك الشخصية، ويحمل اليك الحب والاحلام ولقاء جديد ينعشك.




    توقعات العقرب

    يحل الاشراق مكان الظلام الذي عانيت منه هذا الشهر وتسقط الحواجز واحد تلو الاخر، تتخذ قرارات صائبة وتباشر بمرحلة جديدة ترى فيها الامور من مظار اخر، يشير الشهر ايضا الى حسابات جديدة ومشاريع تحلق خلالها قدرات عالية. توحي اليك الافلاك بخيارات مناسبة وقرارات ضرورية. على الصعيد الشخصي تهتم بالشؤون العائلية التي تستحوذ كل اهتمامك تسود الرومنسية اجواء هذا الشهر وتبعد عن الروتين.





    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
    خذ احتياطاتك منعا لاية عراقيل ومواجهات قد تطرأ هذا الشهر، اذ تفقد الشيطرة على الاوضاع فتتراكم الاحباطات، ما يثير نقمتك وغضبك. قد ينشب نزاع في مجال عملك او تستتب الفوضى، على اثر استقالة تحصل او تغيير في الادارة او انسحاب بعض الزبائن، الشهر يجعلك تواجه بعض المتطفلين والمخادعين. لكن تبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معك وتحمل اليك النعم. تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف على اشخاص كثيرين.

    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X