الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

توقعات فبراير مع السرطان والأسد والعذراء

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

    لا تلتهي هذا الشهر بامور ثانوية، با لقتحم الساحات لبلورة بعض المشاريع التي يعدك الفلك بنجاحها، بحيث تكاد لا تصدق ما يحصل وتسترجع ثقتك بنفسك. تنتظرك المفاجئات كنرقية او علاوة بالمرتب، او انتصار على بعض الازمات السابقة. وان اعترضتك مشاكل فانك تتخطاها بثقة بالنفس نادلاة تتمتع بها. يكون الحب على موعد معك في هذا الشهر وتحاول ان تجمع معلومات عنه لتتأكد من صدقه وجديته.





    برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
    تستعيد عافيتك هذا الشهر وتزول المخاطر وعوض عن خسارة ماضية، تخرج منصرا من اي امتحان تمر به ما يتيح لك فرصة التقدم بخطى جبارةنحو تحقيق الامنيات. اذا اختلفت مع العض على امور تنظيم او ترتيب اداري، فان الامور تصطلح بسرعة. من الممكن ايضا ان تسدد فاتورة او تدفع مبلغا من المال من اجل استثمار ناجح. من ناحية عاطفية الفلك يحذرك من الارتباط هذا الشهر اذا لم تكن واثقا لانك قد تغير رايك في الاسابيع المقبلة.




    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
    قد يطفح الكيل بهذا الشهر المليء بالصعوبات، ما يبلبل الاجواء ويخلق جوا صعبا وحالة من القلق والعدائية، فتفقد السيطرة وتمشي حسب مشيئة الاخرين. اذا اردت النصيحة فعليك ان تتماشى مع الاخرين وتتكيف مع الاجواء. حاول ان تصغي الى الاحباء الذين يخففون عنك ويرفهون عنك. عاطفيا قد تلتقي الشريك الذي سيساعدك في كل الامور الصعبة او ربما سيفضح امرا او يكشف لك اعن اسرار مذهلة.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X