الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

توقعات فبراير مع الحمل والثور والجوزاء

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
    تدخل هذا الشهر فترة من الخلق والابداع والعطاء حيث تكون الشعبية مضاعفة واللقاءات الحلوة متوفرة، تستفيد من دعم الاصدقاء القدامى والجدد. لكن يخصل سوء تفاهم على مستوى الاتصالات وكن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح، والا سيسجل عليك اخطاء سيكون ثمنها باهظا. بالمقابل تعيش حبا وانسجاما وشوقا مع الحبيب، لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك. قد تتلقى دعوات كثيرة بالرغم من ان الالتزام يبدو صعبا. تخرج عن الروتين وتساعدك الظروف على ذلك.





    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
    تنقشع السماء في بداية هذا الشهر لتدخل فترة تتخلص منها من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف. تتحسن الصحة والمعنويات ويصبح لديك امل جديد، تباشر بنشاطات عديدا وتكسب عقدا لطالما حلمت به، او تحصل على حرية اكبر في التصرف على اثر بعض الظروف والتطورات. عاطفيا، تبدو الامور اقل وهجا ووعدا، تلام على بعض التقصير ويطلب منك الابتعاد عن الحبيب لظروف عائلية ضاغطة ويحتج الشريك على بعض الامور حيث يكون الوضع معقدا.




    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
    يحمل اليك الشهر تهديدات متنوعة، من تراجع صحي وخطر الحوادث الى توتر مهني. قد لا تسير الامور كيف تريدها او تشتهيها وتضطر احيانا الى مسايرة الاوضاع والتعامل بليونة، يجب ان تتفادى الحوادث والامراض وتعتمد الوقاية لحماية نفسك. تستاء من غش او خداع في محيط عملك وقد تنتفض على واقع معين وتواجه بعرقلة مقصودة. لكنك تنعم بفترة عاطفية مميزة حتى اخر الشهر بخيث تنتظرك مفاجئات سعيدة وتلتقي باشخاص يبعثون لك الفرح.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X