الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

زواج وحظ ونصيب برج العذراء 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




    زواج وحظ ونصيب برج العذراء 2013



    مع برج الحمل
    العلاقة بينهما عميقه و يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج . الحمل اهتماما كبيرا للشؤون الغرامية، يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادوا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيفا قدر المستطاع

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الثور
    علاقتهما متوافقة إلى حد كبير ويشكلان مزيجا رائعا من الحب والتفاهم و أيضا فبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال. اول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب منهما كل للآخر كلما ازدادا تفهما.

    زواج وزواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الجوزاء
    يتولد خلافات كثيرة علي الصعيد العاطفي بين كل منهما، والعلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي. فبرج العذراء يتميز بالجدية، ما يعجب الجوزاء وأكثر في العذراء هو الخيال الواسع، فكلاهما

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع السرطان
    بالذكاء والعاطفية والسعى للكمال في جميع أعماله، نادرا ما يقع في الخطأ تجاه الآخرين وبخاصة تجاه السرطان الذى غالبا ما يخطئ. و يعتقد أيضا أن السرطان العذراء ضعيف لأ يستطيع أن يفهمه، مما يجعل علاقتهما غير متكافئة.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الأسد
    علاقتهم منسجبه، و يسود التفاهم بينهما حول معظم القضايا الهامة. فالأسد بطبعه يحاول أن يضغط علي العذراء وبلباقة وتهذيب يفرض نفسه الأسد. فالأسد يعجب بإستجابة العذراء السريعة التي يحتاج إليها في علاقته مع الآخرين. يهتم كلاهما بالآخر لذا تجد العلاقة بينهما منسجمة.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج العذراء
    يتتميزان بنفس الطباع؛ فهما عفيفان وفاضلان، الارتباط بينهما لا يؤدي دائما إلى نتائج إيجابية، فلذالك ينبغى أن تكون هناك بعض الفروق التى لا تفسد للود قضية يتصفان بالعناد وتمسك كل منهما بنظرياته الخاصة غير مهتم بآراء الآخرين، وهذا يجعل الحياة بينهما شبه مستحيلة.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الميزان
    العلاقة صعبه ومستحيلة، أنجذابهما لبعض وقتي، يواجهان بعضهما بثقة انتقادية كبيرة وصراحة إلى أبعد حد، مما يحقق الأذى لكليهما.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج العقرب
    يبحثان عن علاقه عميقه، وهما متشابهان في العديد من المجالات، علاقتهم منسجمة، ومتفاهمين في مجالات عديدة.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج القوس
    علاقه غير مستقره فيمكن أن تنجح ويمكن أن تكون محدودة؛ فهي تحتاج إلى توضيح الأمور قبل القيام بالخطوة الأولى، فأنجذابهما لبعض لا يكفي. التفهم العميق يمكن أن يسهل الرؤية الحقيقية للشخصيتين، لكن لا يوجد أتفاق ذاتى بينهما.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الجدى
    علاقه أبدية وزواج ساخن. العلاقه منسجمه جدا. كلاهما متشابهتان، طبعهما الترابي يملي عليهما ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الدلو
    العلاقة واقعية آلي حد كبير، لا يوجد صراعا أساسيا من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما يتفاهمان ويتفقان على نحو رائع، كل واحد منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها في اعتباره ويحافظ على حدوده.

    زواج وحظ ونصيب برج العذراء مع برج الحوت
    يختلفان في أسلوب حياتهما، ومع ذلك يتوقان للعيش المشترك. ينجذبان إلى بعضهما ويذللان جميع الصعاب من أجل ذلك.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X