الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

هدوء وبطء لبرج الدلو يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    برج الدلو

    بداية هادئة وبطيئة
    : كعادتك تطلّ في هذا الوقت المبكر من العام بهدوء كبير على الحياة. لا تميل الى العجلة ولا الى إستعجال الأمور على الإطلاق. تبدو لا مباليًا بما يحدث حولك من قلق او اضطراب او نشاط. وقد يفسّر بعضهم فتور أعصابك باللامبالاة او الكسل ربما وانعدام الطموحات لكنهم مخطئون بالتأكيد، اذ ان الظروف الفلكية حاليًّا هي سبب الفتور او الجمود الذي قد تعانيه او تتذمّر منه. وهذا الهدوء الكبير من ناحية الكواكب ينعكس مباشرة على معظم التحرّكات. فلا عجب ان بدأت العام بهدوء او بطء او ركود.
    لا تتوّقع، أيها الدلو، حركة أو انفراجاً أو جواباً قبل نهاية الشهر، وبالتأكيد لن تتوقّع من نفسك نشاطًا واسعًا ولا خطوات جريئة. وبالتالي أدعوك الى التمتّع بهدوء الأجواء لا للشعور بالهلع إذا وجدت الآخرين يتدافعون. تمهّل، فالوقت ليس مناسبًا لك للتحرّك الفعّال أو التنفيذي. وظّف طاقاتك في امور إدارية وتنظيمية فقط. يمكنك الإستفادة من هدوء الأجواء إذا اردت إعادة ترتيب شؤونك الخاصة والعائلية. تطمئن الى استقرار أوضاعك وتساهم في إحلال المزيد من السلام والطمأنينة في محيطك.
    يستمرّ الجو الهادئ والجامد طيلة ايام الشهر وتحديدًا حتى تاريخ 19. ويكون هذا الجزء الأول من الشهر بطيئًا ومنعدمًا من الطاقة. فلا تنتظر حسمًا لأمر مُلحّ ولا جوابًا لمسألة مستعجلة. ومن المستحسن عدم بدء اي مشروع على الاطلاق قبل تاريخ 20.
    وبما ان الطاقة منعدمة، فمن الضروري الحرص على الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانةو لا سيّما في أقل الأيام حظًّا. وادعوك بالتالي الى توظيف ما تملك من طاقة لإنهاء أعمال عالقة او للتخلّص من ذيول ورواسب ثقيلة ولا فائدة منها. اما بالنسبة الى الجزء الثاني فأطمئنك الى انه سيكون نشيطًا جدًّا وسيحمل معه مفاجآت او تطورات كنت بانتظارها. كما انك قد تسمع جوابًا مُرضيًا او تتوصّل الى حسم أمر عالق. تدور الأحداث بسرعة وقد تأخذك على حين غرّة إذا لم تكن مستعدًّا. حظًّا موفّقً
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X