الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

نشاط وتنوع لبرج الجدي يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    برج الجدي

    بداية نشيطة ومتنوعة
    إنّها بداية نشيطة لسنة مهمّة جدًَّا، وباستطاعتي القول ان هذا الشهر سيحمل لك بدايات متنوّعة لعدّة مشاريع او محطّات. لن تنقصك الحماسة ولن تفتقد الجرأة، لذلك تفاجئ نفسك قبل الآخرين بسرعة تحرّكاتك وتنوّع افكارك. كما تسبق المنافسين الى الأهداف.
    إنّها فترة مثمرة جداً حتى ان بعض الاشخاص سيقولون إنك محظوظ. فالعزيمة تكون قوية والحماسة شديدة، وقد لا يستطيع احد يجاري حماستك. لذلك تتابع مسيرتك بخطى كبيرة وحثيثة، غير عابىء بالحواجز أو بالعقبات الطارئة. حتى روتينك اليومي يكون حافلاً بالنشاطات الجديدة اي المختلفة عن تلك في العام الماضي، فأنت متعطّش الى التجديد والتنويع والى ان تكون الصفحة الجديدة مُشرقة وغنية.
    كما ترغب في إزالة الرواسب المتراكمة، وإعادة النظر في بعض المسائل المالية. تساهم الكواكب في مساعدتك على استعادة بعض الأموال الضائعة او التخلّص من الأقساط القديمة وربما إكمال قرضٍ معين، وطيّ صفحة من الماضي على الصعيد المالي.
    كما تساعدك ايضًا على تحسين ميزانيتك المالية سواء من خلال انفراج في الوضع المهني اذا كنت عاملاً او ربّما من خلال ارتياح في الجوّ العام العائلي. باختصار، انفراجات وارتياح على الصعيد المالي وكذلك على الصعيد المعنوي. أدعوك في أكثر الأيام حظًّا الى تكرار المحاولات التي لم تنفع في الأشهر الماضية، لأنها فترة ايجابية جدًّا تحمل نجاحًا وازدهارًا وتقدّمًا كبيرًا.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X