الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شهر المسؤوليات لبرج الأسد يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    برج الاسد

    شهر المسؤوليات
    يكون الجوّ مناسبًا وجيّدًا في مرحلته الأولى، أي في النصف الاول من الشهر للتأكد من حسن سير الامور. لن يمكنك التأخّر عن مواعيدك ولا التكاسل فالوقت ليس لمصلحتك. أمامك عشرون يومًا تقريبًا من العمل الدؤوب وتكرار المحاولات ثم الإستراحة لمراقبة الأمور وتهدئة الأوضاع او المشاورات حتى 19 كانون الثاني (يناير).
    ستتطلب هذه الفترة الأولى من الشهر اجتهاداً ومتابعة بدون الوقوع في فخّ المطبّات النفسية. كن قوياً ومتفائلاً ولا تحكم على الشهر بمجمله مرتكزاً على بعض الأحداث العابرة. من جهة أخرى يتطوّر الجزء الثاني من الشهر بشكل سلبي حيث تشعر بالضغوط او الارتباك. إنّه شهر يحمل العديد من المسؤوليات على أنواعها: عائلية، مهنية أو اجتماعية.
    تعيش تجارب مختلفة وتبحث عن مشاريع وأعمال مهمّة. تركّز على اهتمامات روتينية بواقعية وليونة تامّة. تجنّب أي قرار وتحرّك وانفعال يومي الاثنين 26 والثلاثاء 27 لأنهما من أسوأ أيام الشهر على الإطلاق ولا يعِدان سوى بالخيبة والمشاكل. أنصح لك تعزيز العلاقات الشخصية والمهنية والابتعاد عن الانفعالات والاستفزازات واتخاذ التدابير الوقائية في سبيبل حماية استقرارك وسلامتك. الضغوط شرسة والخصوم أشدّاء، والمطلوب هو ضبط النفس والصّبر. إفتح عينيك جيّدًا ولا تنجرف وراء الكلام المعسول.
    إنّه شهر متقلّب وحذر لكنه جيّد أيضًا إذا تحرّكت ضمن الفترة البنّاءة اي قبل 20 ومن المستحسن تفادي اي تأجيل لما بعد 19 وتسريع وتيرة نشاطك وتحرّكاتك. حضّر عملك جيّدًا ولا تتركه ناقصًا. فقد تتعرّض للمساءلة والمحاسبة. كُن مستعدًّا يا عزيزي ولا تهلع! ابحث عن المساعدة
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X