الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صيغة للصلاة الشاملة

مملكة الصلاة على الحبيب محمد (ص)

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة




    حافظ على هذه الصلاة شاملة كاملة كل يوم لقضاء الحوائج ودفع البلايا وتفـريج الكرب وتيسير الأمور ولكل خير ظاهر وباطن ، وهي من الواردة والثابته عند المحبين والمطلعين .


    بسم الله الرحمن الرحيم


    إن الله وملائكته يُصلُّون على النبي يا أيُّها الذين آمنوا صلُّوا عليه وسلِّموا تسليما
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أفضلِ عَبيدك ، وأكملِ رسولٍ دعا إلى توحيدك الذي أكرمته بِخطابِك ، ودَعوته إلى حضائِرِ إقترابِك ، وجعلته أصفى أصفيائِك وأحبَّ أحبائك ، صلاة تُنقِذني بِها من حِيرتي ، وتَشفيني بِها من عِلتي ، وتُصلِح ببركتها قولي وفعلي وعملي ونيتي .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، عدد المُتحرِكات والسَّواكن ، وعدد ما كان وما هو كائن
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاة تَجمع لنـا بِها الشَّمل ، وتُعاملنا ببركتها بِما أنت له أهل .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أكرمِ الدُّعاة إلى سبيلك ، وأشرف المُبلغين لتنـزيلك ، عبدِّك ورسولك وحبيبك وخليلك ، الذي إخترته من خلقك أجمعين ، وأرسلته شاهداً ومُبشِّراً ونذيراً للعالمِين ، صلاةً تَجلو بِها دَرَني ، وتُصلِح بها سِرِّي وعَلني ، وتُفرِّج بِها كَربي ، وتُذهِب بِها حُزني ، وترحمُني بِها يوم أُدرج في كفَني .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، الحبيب الكريم ، ذي الخُلُقِ العظيم ، والقلب الرحيم ، الهادي إلى الصِّراط المستقيم .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، نُقطة العِلم التي ميَّزت الحُروف ، وشَكلة الحِكمة التي وجب عندها الوقوف .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أكرمِ عبادِك عليك ، وأقربُهم زُلفى لديك وأرضاهم عندك وأحبَّهم إليك .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، الذي بعثته بِمكارم الأخلاق ، صلاةً تُهوِّن علينا بِها كُرَب السِّياق ، وتَحفظنا بِها من هَول يوم التَّلاق ، وتدفع بِها عنا من البلاء ما يُطاق وما لا يُطاق .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تُنيلنا بِها الحُسنَيين ، وتَجمع لنا بِبركتها بين سعادةَ الدارين .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تشفي بِها العِلل ، وتقبل بِها العمل ، وتَحفظنا ببركتها من الزَّيغ والزَّلل ، وتُؤمِنُنا بِها يومَ الوجَل ، وتكشف بِها عـنا من البلاء ما نزل
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاة تَرزقنا بِها الإستعداد ليوم المعاد وتَنظُمنا بِها في سِلْك الخَواص من العِباد وتبارِك لنا بِها في الأهل والمال والأولاد وتَحفظنا ببركتها من أهوال يوم التَّناد .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً يَسري سِرُّها في جُزئياتي وكُلِّياتي ، وتَظهرُ بركتها في حركاتي وسكناتي .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تُصلِح بِها شأني ، وتَحفظ بِبركتها إيْماني وتُنور بِها وجهي وجَناني ، وتَعصِم بِها عن الخطأ لساني .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تَغفـر بِها ذُنوبي ، وتغـسِل بِها حُوبي ، وتكشف بِها أحـزاني وكـُروبي ، وتُملي بِها من بِحار كرَمِك ذَنوبي .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمُرسلين وآلهم وصحبهم والتابعين ، وعلى الملائكة المقرَّبين ، وجميع المسلمين والمؤمنين ، إن ربنا حميد مجيد ، وآخـرُ دعـوانا أن الحمدُ لله ربِّ العالمين .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد سيد الكونين ، وعلى آله وصحبه صلاةً وسلاماً نَسعَـدُ بِهما في الدارين
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد ، حبيبك المَحبوب ومُحبيه ، كما يُرضيك ويُرضيه ، وحبِّبنا إليه وزدنا مَحبَّـة فيـه .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد ، الناصر المنصور ، صلاةً تَنصُرنا به وبِها كما نَصرت به الرُسل ، وتَحفـظنا به وبِها كما حفِظت به الذِّكر ، وعلى الأنبياء والمرسلين وآله وصحبه وبارك وكرِّم ، عدد ما علِمت وزِنة ما علِمت ومِلء ما علِمت .
    ومن تكونْ برسول الله نُصرتُه إن تَلقه الأُسْدُ في آجامِها تَجِمِ


    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا ومولانا محمد ، صلاة تغفر بِها الذُّنوب ، وتُصلِح بِها القلوب ، وتَنطلقُ بِها العُـصوب وتَلين بِها الصُّعـوب ، وعلى آله وصحبه ومن إليه منسوب .
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا ومولانا محمد ، أفضل الحبائب ، وعلى خَتَنِه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وعلى سِبطيه الحسن والحُسين وأمِّهما البتول الزهراء ذوي المفاخِر والمناقِب ، صلاة وسلاماً دائمين أبداً سرمداً لا يُحصيهما حاسِب ، وأسألُك اللهم بِجاههم لديك أن تُجزِل لنا العطايا والمواهب ، وأن تَصرف عنا جميع البلايا والمصائب ، وأن تُلحِقنا بِهم يا ربنا يا الله في أعلى المراتب
    اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد ، أكرمِ رسولٍ وأشرف نبي ، وعلى ساداتنا وأئمتنا ذوي القدر الجَلي ، أبي بكر وعُمر وعُثمان وعلي ، وعلى سائر الصحابة وتابِعيهم على المسْلَكِ السَّوي ، صلاةً تُطَهرنا بِها من كلِّ خُلقٍ دَني ، وتُحَلينا بكل خُلقٍ كريم سَني ، وترزقنا العُثور على العِلم اللَدُني والمشرب الصافي الهني ، يا الله يا الله يـا الله يا كريم يا ذا اللُّطْف الخَـفي .


    اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا وحبيبنا محمد ، بأفضل الصَّلوات وأزكى التحيَّات ، وعلى خديجةِ الكُبْرى ، وعائشة الرِّضى وسائر أزواجه الطاهرات الطَّيبات ، وعلى أهل بيته وصحابته النُّجوم النيِّرات ، صلاةً تَملأُ ما بين تُخوم الأَرضِين إلى أعلى السموات ، تُبَدل بها يا الله سيئاتنا حسنات ، وتُجزل لنا الهِبَات والعطيات ، وتجعلنا من صالح البريات ، وتُلحِقنا بخير السادات في أعلى الدرَجات وأرفعِ المقامات ، وتُثبتنا بالقول الثابت في الحياة وبعد الممات ، ووالدِينا وأولادنا وأهلنا وكافة المسلمين والمسلمات ، يا الله يا الله يا الله يا ارحم الرحمين ياغياث المستغيثين
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    تعليق

    • سعسوقي
      سعسوقي تم التعليق
      تعديل التعليق
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    #3
    شكرا لك أخي زهير لرفع الموضوع بارك الله فيك
    تعليق

    • ابو رجا
      ابو رجا تم التعليق
      تعديل التعليق
      بارك الله فيك يا اخ برنيس

    #4
    فيك بارك الله أخي أبو رجا
    تعليق

    • ابو رجا
      ابو رجا تم التعليق
      تعديل التعليق
      اللهم صل صلاة جلال وجمال وكمال على سيدنا محمد

    #5
    صلي الله عليه وعلي آله وسلم
    تسلم يا أبو رجا
    بيض الله وجهك
    تعليق

      #6
      بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #7
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #8
          اللهم صلي وسلم وزد وبارك علي نبينا محمد بعدد علم الله
          تعليق

            #9
            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X