الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طالع برج الجوزاء سنة 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    المثابرة على العمل مفتاح نجاح مواليد الأبراج كافة في عام «2013» الذي ينطلق هادئاً بالنسبة إلى معظمهم، ما عدا الحمل الذي يستمر بمغامراته التي بدأها عام (2013) – «2013» – «2013» وتزيدها متعةً أفكاره المبدعة. أمَّا الثور فينجح في إسكات منتقديه عبر نجاحاته المهنية الكثيرة.



    الجوزاء
    21 مايو – 21 يونيو
    لا تواجه أي تغييرات جذرية أو مشاكل تُذكر هذه السنة. إلا أن هذا لا يعني أن الـ «2013» ستكون مملّة. فلن يتخلى برج الجوزاء عن أحلامه وطموحاته، بيد أنه سيبقيها ضمن إطار المنطقي والمعقول. تنظر إلى المستقبل بتفاؤل. وما يساعدك في الحفاظ على معنوياتك العالية تصالحك مع مظهرك الخارجي.

    الجوزاء أحد الأبراج القليلة التي تتريث قليلاً عام «2013» للتفكير في المستقبل. حتى أن البعض يظن أن ما من أمر يؤثر فيك، باستثناء العائلة. يتجلى في هذه السنة مدى قوة إرادتك وثقتك بنفسك. إذ تبرهن للناس مهاراتك وعزمك على مواجهة الصعاب. صحيح أنك تميل إلى ارتداء الملابس الزاهية، لكن هذا لا يقلل من جدّيتك.

    يفضّل الجوزاء في هذه السنة الابتعاد عن الارتباط. فمع أنه يشعر في داخله بحاجة ماسة إلى دعم الآخرين، يحس بالاختناق حين يقتربون منه. لكن لا تقلق، فهذا التناقض سر جاذبية الجوزاء. قد تنفصل عن الشريك لتبدأ علاقة جديدة، إلا أنها لن تدوم.

    مهنياً، تعمل هذه السنة مع زملاء جدد، لا لأنك تبدّل مكان عملك، بل لأنك تنال ترقية.
    أما عائلياً واجتماعياً، فتمضي معظم أوقاتك مع أصدقائك والمقربين. غير أن تصرفاتك تثير استياءهم لأنك تحاول دوماً لفت الأنظار إلى نفسك إما بملابسك المميزة أو بالتكلم بصوت عالٍ. بدوره، يحمل لك فصل الربيع كل الخير، فخلاله توقع عقد عمل بالغ الأهمية أو تشتري منزل أحلامك.
    مالياً، تعود عليك سنة «2013» بفوائد جمة. فتنفذ بين شهري يناير ويوليو مشاريع كثيرة، تبدأ بجني ثمارها في الأشهر اللاحقة. لكن حذار من التبذير.
    أما صحياً، فتعاني من انتكاسات، يزول تأثيرها سريعاً. لا تناسبك البيئة والمناخ الرطبان لأنك قد تُصاب بالحساسية. ننصحك بممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية، خصوصاً قبل بدء الشتاء بغية تعزيز وضعك الصحي

    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X