يمنعوا المرأة من الرجال والاجتماع بزوجها اشد العفاريت وأطغاهم فتارة يضربون المراة في أخر الشهر وتارة في وسطه وتارة في أوله ولا يتسلطون إلا على امرأة ذات حسن وجمال وأكثرهم يقفون على التي لا تلد منهم سبعة أصناف الأول :من أصحاب الصرع مهم الثالث من الإرهاص لا يضربون تلك المرأة إلا إذا تزينت او حركت طيبا أو غسلت جسدها أو ثيابها .
وهو دائرة سيمون الأسود وخدام الأحمر وعساكر الأبيض فتستنطق منهم المصاب فيتكلم ويقول لك أنا ميمون أو أنا الأحمر أو أنا الأبيض فعالجهم بكثرة العزائم كأقسام الدهروشية وعالجهم بشرط أن تكون تلك المرأة في ستر حائل وتلبس ثوبها كهيئة الرجال ولا تتحزم بشيء لا يبقى معها ولا يقرب ساحتها حديد في في ذلك الوقت .
وثم أيها الطالب وأنت خارج من ذلك الحجاب الذي فيه المرأة وأشرع في الأقسام الدهروشية والبخور صاعد ولا تكثر الكلام في ذلك المجلس ولا تقربه حائض ولا من قبل نفسا وأكتب الخواتم السليمانية وفي يد تلك المرأة المصابة التي عرضها الجن في جبهتها آية الكشف وأقبض بسبابة يدها اليسرى وردد القسم حتى ينطق ويتكلم منها عارض الجن فإذا تكلم فأسأله من أي العوارض هو هل من عوارض النهار فإن كان من أصحاب الليل فاتركه ألي الليل وإن كان من أصحاب النهار فعالجه نهارا فأصحاب النهار لا يحكم فيهم أحد ألا نهارا وأصحاب الليل لا يحكم فيها إلا ليلا والبخور لا يخفى عليك أن نطق بأنه ميمون الأسود أو ما ذكرت .
فبخور ميمون الميعة السائلة أو بخور السودان وبخور الأحمر علك الروم وهو المقل الأحمر والجاوى وبخور الأرض المصطكة أو مثلها أو دار فلفل أو كبابة والخاتم من تشكيلها في حرز ويعلق في ذلك المكان ولا يكون هناك صبي ولا من يكثر الكلام والعزيمة والدهروشية وهي :
بسم الله شراهيا دهموثا عالي متعالي في علوة أين الأجناد القوية أين الشمهامرية أين كردون أين دردم أين عصاب أين صاحب جبل الدخان أين الراكب على الفيل المعمم بالثعبان أجيبوا بالثعبان أجيبوا بحق الأسماء العبرانية وبرهموثا وشيموثا أجيبوا طائعين وأتبعه فيما يقول سواء ظهر أم لا فأنه من الجن المومنين أو من الكافرين فأنه لا ينحرق ألا بداومه .
وهو دائرة سيمون الأسود وخدام الأحمر وعساكر الأبيض فتستنطق منهم المصاب فيتكلم ويقول لك أنا ميمون أو أنا الأحمر أو أنا الأبيض فعالجهم بكثرة العزائم كأقسام الدهروشية وعالجهم بشرط أن تكون تلك المرأة في ستر حائل وتلبس ثوبها كهيئة الرجال ولا تتحزم بشيء لا يبقى معها ولا يقرب ساحتها حديد في في ذلك الوقت .
وثم أيها الطالب وأنت خارج من ذلك الحجاب الذي فيه المرأة وأشرع في الأقسام الدهروشية والبخور صاعد ولا تكثر الكلام في ذلك المجلس ولا تقربه حائض ولا من قبل نفسا وأكتب الخواتم السليمانية وفي يد تلك المرأة المصابة التي عرضها الجن في جبهتها آية الكشف وأقبض بسبابة يدها اليسرى وردد القسم حتى ينطق ويتكلم منها عارض الجن فإذا تكلم فأسأله من أي العوارض هو هل من عوارض النهار فإن كان من أصحاب الليل فاتركه ألي الليل وإن كان من أصحاب النهار فعالجه نهارا فأصحاب النهار لا يحكم فيهم أحد ألا نهارا وأصحاب الليل لا يحكم فيها إلا ليلا والبخور لا يخفى عليك أن نطق بأنه ميمون الأسود أو ما ذكرت .
فبخور ميمون الميعة السائلة أو بخور السودان وبخور الأحمر علك الروم وهو المقل الأحمر والجاوى وبخور الأرض المصطكة أو مثلها أو دار فلفل أو كبابة والخاتم من تشكيلها في حرز ويعلق في ذلك المكان ولا يكون هناك صبي ولا من يكثر الكلام والعزيمة والدهروشية وهي :
بسم الله شراهيا دهموثا عالي متعالي في علوة أين الأجناد القوية أين الشمهامرية أين كردون أين دردم أين عصاب أين صاحب جبل الدخان أين الراكب على الفيل المعمم بالثعبان أجيبوا بالثعبان أجيبوا بحق الأسماء العبرانية وبرهموثا وشيموثا أجيبوا طائعين وأتبعه فيما يقول سواء ظهر أم لا فأنه من الجن المومنين أو من الكافرين فأنه لا ينحرق ألا بداومه .