الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الأحجار الكريمة وطاقة الفنج شو

فوائد الأحجار الكريمة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روزكنزي
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Oct 2010
    • 12874 
    • 496 

    الأحجار الكريمة وطاقة الفنج شو :

    المعروف أنه ليس بقدرة كل شخص أن يقتني الياقوت والحجر الأزرق والمال ، لكن الكثير من هذه الأحجار لها أحجار تقلدها ، وهذه أيضاً لها مفعول عالي في التأثير بالذبذبات لجذب الوفرة والازدهار .

    أحجار الجمشت Amethyst
    وهو حجر بنفسجي يساعد على الخروج من الماضي ونسيان الجروح في العلاقات ، إنه يساعد على تفعيل الحقائق التي تجعنا أحراراً بدون تلون مصطنع في حياتنا ، ويساعدنا في القدرة على الترك وعدم التشبث ، لتتولى القدرة الكونية الأخذ بالتعاطي مع ما هو ليس بمقدورنا التعامل معه ، ويساعدنا على إزالة الخوف والرعب الذي يمكن أن يكون كامناً في اللاشعور ، حيث يقوم بإظهار هذه المخاوف تمهيداً لازلتها ، ويقلل من التحسس والتوتر في الجسم .

    أحجار الكوارتز الوردية
    هذه الأحجار من الكريستال الوردي اللامع تشفي القلب وتعدل مشاعر التقبل لنفس وحب النفس ن وهي تساعد أيضاً على فتح مركز القلب الذي من خلاله تعطى وتوهب المحبة الغير مشروطة بأي توقع لأي مقابل لذلك ، وتقوي المزاج وتفعل مشاعر الفرح والبهجة .

    أحجار الصفير Saphire
    هذا الحجر الذي عادة ما يكون بلون أزرق سماوي عميق ، يرتبط بطاقة الملائكة التي تحمي من القوى المتصارعة والعنيفة في رغباتها ، وهو يساعد المرأة على انتقاء الزوج المناسب

    حجر التوباز الأصفر Yellow Topaz
    هذا الحجر الأصفر النقي هو حجر حل المشاكل ، وهو مناسب لمن يشعرون بالانطواء لعدم تقبل الآخرين لهم ن فهو يساعد على التخلص من الادمان على الكحول والعلاقات الفاسدة ، ويساعد الناس المتشددين على تعلم اسلوب الترك ، وعلى إدراك القدرات التي من خلالها يستطيع الفرد أن يرى الصورة الأكبر للحياة .

    أدناه بعض أنواع الأحجار الكريمة الشبيهة ( المقدلة ) التي يمكن استخدامها لتعزيز الذبذبات ن وبذلك يمكن زيادة نطاق التناغم في المحبة للمحيط والحياة ، ويمكن حمل وارتداء هذه الأحجار للمساعدة على التخلص من المشاكل التي لدينامن علاقاتنا الشخصية :


    الأحجار الكريمة وطاقة الفنج شو

    أحجار الياقوت Rubys :
    يتم حمل هذه الأحجار حين الشعور بالضعف في الشخصية لتساعد على إزالة الحوارات الذاتية وليزيادة الثقة بالنفس والجمال ، وهي تساعد على الوصول للتناغم مع المجتمع ولجذب الأصدقاء المناسبين .

    أحجار الياقوت الحمراء
    الحجر الأحمر اللماع يساعد على إزالة مشاعر قلة الشجاعة والشك ويمليء القلب ووالعقل والهالة بمشاعر الحب .

    أحجار الزمرد Emeralds
    هذه الأحجار الخضراء اللماعة تستعمل عادة لاعادة تخزين التوازن في الجسم ، الذين يعملون في مجال الاشفاء يستعملونها لشحن طاقة التناغم في الشخصيات التي تعاني من الانقسام ، وتساعد على إظهار الدروس التي من خلالها لا يكرر الفرد أخطاءه ثانية في حياة الحب اللون الأخضر البحري العميق هو لتذكير اللاوعي كي يقوم على تفعيل نظام برمجة العلاقات في الحياة .

    أحجار الألماس Diamonds
    وترمز إلى التقبل بين أفراد الجنس البشري كل منهما للآخر ، لكن في هذه الحالة أيضاً ترمز إلى الانتباه والتقبل للنفس العليا ، ذبذبة هذه الأحجار بتردداتها تقوي قابلية الحدس ، وتساعد على ملاحظة ما هو خلف الوجه الظاهر من حقائق حول الشخص الآخر .
    مواضيع ذات صلة
  • صقر الليل
    أعمدة اسرار
    • Dec 2017
    • 3579 
    • 22 

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X