الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طالع الحب في 2012

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    2012

    هي سنة التمرد والاحتقان كما سمّتها عالمة الفلك جاكلين شمعة عقيقي التي كشفت نصيب كل برج من الحبّ والسعادة والرومانسية في هذه السنة العامرة:
    - برج الحمل:
    سنة متقلبة تستمتع مولودة الحمل بالتوفيق بين احتياجات شريك حياتها وأطفالها إذا كانت متزوجة. هناك فرص ومقابلات عديدة ستتاح لها إبتداءً من منتصف العام. وعليها استثمارها جيداً وأن لا تدعها تفلت منها. هذه الفرص ستكون مدخلاً أكيداً إلى صداقات عديدة. ومع مرور الوقت، ستتحول إلى صداقات وطيدة وربما إرتباطات عاطفية.

    - برج الثور:
    سنة الإرتقاء والتقدم ستظل المرأة الثور على طباعها التي تتصف بها من حبّ للجدال وطرح الأسئلة وطبيعتها الشكاكة. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح خسائر النصف الأول منه وستعتمد بشكل كبير على مهاراتها وإمكاناتها في جلب السلام لمختلف جوانب حياتها وخصوصاً العاطفية.


    - الجوزاء:
    سنة متطلبة يتحدث الفلك عن ثبات الوضع الاجتماعي للجوزاء، فالعازبات من هذا البرج لا يتوجهن إلى الإرتباط والزواج، وقلة منهنّ يسعين إلى دخول القفص الذهبي. أمّا المتزوجات، فيحافظن على وضعهن ويتعلّقن بالجو العائلي. كما سوف تنفرج السماء عاطفياً وعائلياً، وسيصبح ممكناً التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح.


    - برج السرطان:
    سنة جيدة فرص عديدة ومميزة ستقابلها المرأة السرطان في منتصف عام 2012 ستقودها حتماً نحو التوافق النفسي والروحي وتحقيق كل ما تتمنى. من التأثيرات الفلكية السلبية: تراجع صحيّ أو خلاف عائلي. ومن التأثيرات الإيجابية: زواج أو ولادة طفل أو توظيف للأموال في عقار.
    - برج الأسد: سنة ناجحة.. لكن؟!
    أكثر ما ستواجهه المرأة الأسد من مشاكل في عام 2012 هي تلك التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفية والزواج. من المتوقع أن يولّد سوء التفاهم الحاصل مع الشريك المزيد من المشاكل. لكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة أخرى عند اقتراب شهر كانون الأول/ديسمبر، ممّا سيمهّد الأجواء لإصلاح ما تمّ إفساده مسبقاً.


    - برج العذراء:
    سنة التخلي عن الشك مولودة برج العذراء تتميّز بدقتها وحفاظها على مواعيدها والتزامها بها، على رغم شكّها الدائم في الآخرين. وهذا يعدّ من عيوبها التي يجب أن تتخلى عنها هذا العام. كوكب ساتورن سينتقل إلى هذا البرج حتى تاريخ 5 تشرين الأول/أكتوبر. لذلك، سوف تستمر الضغوط المالية والنفسية والعاطفية.


    - برج الميزان:
    سنة الانفتاح على مولودة برج الميزان تجنب أي تشوش يتخلل علاقاتها بالآخرين وأي خلاف قد ينشب بينها وبين شريك حياتها. فهي في مواجهة برج الحمل الذي يعتبر بيت الزواج والشراكة والقانون بالنسبة إليها.


    - برج العقرب:
    سنة الحظّ يتنقّل كوكب جوبيتر في برج الثور حتى تاريخ 11 حزيران/يونيو ما يجعل الحظوظ قوية ولصالح المرأة العقرب. يجلب جوبيتر لها فرصة للارتباط العاطفي "الزواج" كما يجلب حلولاً وتسويات لقضايا قانونية في النصف الأول من العام.


    - برج القوس:
    سنة واعدة إنّ طبيعة المرأة القوس الباحثة والمستكشفة للأشياء والأحداث تجعلها تكتشف وتختبر ما هو جديد على صعيد الأمور العاطفية والعلاقات الغرامية. ستشهد علاقاتها هذا العام تطوراً رائعاً وكبيراً مع العائلة، وخصوصاً الأطفال. وهذا يعود إلى الرؤية الصافية التي تتمتع بها.


    - برج الجدي:
    سنة ايجابية قد تشهد حياة المرأة الجدي الخاصة هذا العام حدثاً عائليّاً إيجابيّاً كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. كما قد تبحث عن منزل جديد أو تنتقل إلى بلد آخر. المفاجآت متنوّعة. ومن المستحسن أن تتكيّف مع الظروف الجديدة.


    - برج الدلو:
    سنة مهمة جدّاً كوكب الحظ أي جوبيتر يزور برج الثور حتى تاريخ 11 حزيران/يونيو. يجلب جوبيتر انفراجا عائليّاً وشخصيّاً لمولودة برج الدلو كما يجلب لها فرصة للارتباط أو الزواج أو للاحتفال بولادة طفل. من تأثيرات جوبيتر الإيجابية أيضاً اغتنام فرصة ذهبية للاستثمار في منزل أو عقار هذا العام.


    - برج الحوت:
    سنة التجدد حب جديد يلوح في أفق مولودة برج الحوت هذا العام. الحياة العائلية على مدار العام ستكون سعيدة من دون مشاكل. وقد يحمل نبتون سفراً أو غياب شخص عزيز تعتمد عليه المرأة الحوت في حياتها اليومية.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X