الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

توقعات برج الأسد لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    شهر تشرين الأول (أكتوبر)
    يكاد يكون أحد عناصر السعادة شهورك بالانتصار على المشاكل وبالقدرة على تخطيها وفرض أوضاع جديدة
    تحديات من جهة وفرص مناسبة من جهة أخرى
    تنتهي معاكسة ((مارس))في هذا الشهر لتترك المكان لكوكب ساتورن الذي يدخل برج العقرب ويتنافر مع برجك يا عزيزي. يحمل إليك مربع ((ساتورن)) تحديات جديدة, إذا تصرفت إزاءها بحنكة وهدوء أعصاب تتوصل إلى النتائج الإيجابية والسلام. مطلوب الوعي والجهد وحسن التصرف وتقديم التنازلات في بعض الأحيان , حتى لا تتأزم الأمور أو تثار الخلافات العميقة , خاصة بين 5 و 28.
    تتأرجح في هذا الشهر بين الإيجابية و السلبية , فتسير الأمور أحيانا أفضل مما تتمنى,في حين تصطدم بالحواجز في أحيان أخرى وتجد نفسك في مواقف دقيقة , أو تصاب بخيبة أمل لعدم إيفاء الآخرين بوعودهم. قد تضطر إلى مواكبة أحد المقربين في معاناة يعيشها,أو تقلق بسبب بعض المستجدات وتشعر بالتشاؤم أو بعدم الأمان . أكثر المتأثرين بكوكب ((ساتورن)) ابتداء من تاريخ 5 هم مواليد الدائرة الأولى أو مواليد شهر تموز(يوليو) تحديدا, إلا أن هذا لن يحبط من عزيمتك بالإجمال, بل نراك شجاعا وطوحا تتابع المسيرة, وقد تتوصل إلى غاياتك رغم كل شيء. صحيح أنك تريد الكمال,لكن الطريق إليه يجب أن تبقى لينة, فأنت بحاجة على من يدعمك ولا تكابر أيها الأسد. قد تلتبس عليك الأمور أو تتفوه بكلمات مزعجة,أو ترغب في سحق الأخصام, ما يولد بعض الأجواء الدقيقة. من مصلحتك عدم إثارة النعرات أو التغييرات المفاجئة. هذه هي نصيحة الفلك, حتى تقطف ثمار جهودك وتحقق أرباحا محتملة أيضا في منتصف الشهر. لحسن الحظ أن كوكب ((مارس )) في برج القوس يحالفك ويلعب دور المساند لك والحامي, فيخفف من معاكسة ((ساتورن))ويحمل إليك بعض لإنجازات. أما فينوس في برج العذراء يكون مؤشرا أيضا لمنحة أو خدمة, أو لدعم يأتيك عن طريق سلطة معينة أو مسئول. كذلك قد يتحدث عن مكافأة تحصل عليها وتستحقها بفضل سمعة طيبة أو عملا أديته باستقامة. تكون علاقتك ببعض الحكومات جيدة او داعمة في هذه الأحيان. ماذا على الصعيد العاطفي؟
    قد لا تكون الأجواء العاطفية أفضل بكثير, أما اجتماعياً فتلائمك الظروف . تشعر ببعض القلق على صعيد العلاقات الحميمة وربما تتعرض لجفاء مع الأحباء أو الزوج أو حبيب القلب. تضغط عليك المسؤوليات في أن, وتجد نفسك مضطرا للبعاد. قد تشعر بالضعف وتميل إلى من يصغي إلى هواجسك,أو ترفض أي تدخل من الحبيب في شؤونك وترى في نصائحه تسلطا. حاذر من جو جاف وقاس في حياتك ومن ميل إلى الوحدة والانسحاب. لحسن الحظ أن ((ساتورن)) ونبتون)) يتحالفان ابتداء نتم تاريخ 10, ويرفعان من المعنويات, ما يجعلك تنتصر على الانقباض والتراجع النفسي.كذلك يشكل الطالع الجيد((مارس)) و((أورانوس)) دفعا جديدا لك ويولد ظروفا تسهل أمامك المهمة,وذلك على كل الأصعدة الشخصية, العائلية والمهنية.
    سبحان الله العظيم
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
        تعليق

          #5
          اريد اعرف كفيه التعامل في المنتدي للمشاركات افدوني
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X