الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حظك اليوم الاربعاء 8/8/2012 :

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحافظ على سمعتك بالعمل وأن تسعى للحفاظ عليها عاطفياً:تشعر بالسعادة والفرح عندما تدرك حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتاح لك الكثير من الفرص التى يجب أن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:ابتعد عن الهواجس ولا تخشى التقرب من الحبيب.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم تجاه العقود التى توقع عليها وعليك مراجعتها جيداً عاطفياً:أمورك مع الحبيب تسير كما تريد فلا تخشى شيئاً.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تنمو استثماراتك خلال هذه الفترة وتزدهر مما يرفع من معنوياتك عاطفياً:تقدر وقوف الحبيب الى جانبك ودعمه لك.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:اعرف حدودك في العمل ولا تتجاوزها والتزم بما تكفل له عاطفياً:لا تكن معقداً وتقبل مزاح الحبيب معك كما هو.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمر بفترة صعبة عليك أن تعرف كيف تتحملها وأن تتعامل معها عاطفياً:تزدهر علاقتك العاطفية خلال هذه الفترة وتتقرب من الحبيب أكثر.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقاً اليوم في العمل وتطرح الكثير من الأفكار المزدهره عاطفياً:تتحلى بالجاذبية اليوم ولا أحد يستطيع مقاومتك.
    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات المميزة والتى تمكنك من الحصول على صفقات مربحة عاطفياً:تعيش اليوم تجربة حب كبيرة مع شخص جديد.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم ولا تبدو لديك أية رغبة في العمل عاطفياً:تواجه ظروف صعبة برفقة الحبيب وتحاول أن تتخطاها برفقته.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من الخطوات الناجحة والجريئة والتى تصب لمصلحتك عاطفياً:تجنب النقاشات التى لا تؤدي الى جدوى مع الحبيب.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حريصاً فيما يتعلق بوضعك المادي وأن تتفادي المصروفات الزائدة عاطفياً:تختبر اليوم تجارب جديدة برفقة الحبيب تقربك منه أكثر.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم حافل لديك الكثير من الاجتماعات الهامة واللقاءات عاطفياً:كن ايجابياً ولا تتصرف مع الحبيب بطريقة عدوانية.

    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك وجزيت خيرا
    تعليق

      #3
      يعطيك ألف عافية
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X