الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الحفاظ على الصحة حسب البرج :

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    1. برج الحمل
    يتأثير مواليد برج الحمل بإشارت فلكية تتحكم في الرأس والمخ والوجه والعين والعضلات ويساعدهم التمرن على الاسترخاء وتفادي التوتر العصبي. على مواليد هذا البرج تفادي العصبية لتجنب ارتفاع ضغط الدم والصداع وعليهم الحذر لتفادي الجروح والكدمات. أما أنسب الأنشطة الرياضية فهي لعب كرة القدم وكرة المضرب وقيادة الدراجات البخارية والمبارزة بالسيف.

    2. برج الثور
    يتأثر مواليد برج الثور بإشارات تتحكم في الرقبة والصدر الغدد الدرقية والأحبال الصوتية. ويعشق مواليد هذا البرج الطعام وتعتبر ممارسة الرياضة في أعينهم أمرا مملا، الأمر الذي يبدو ضارا كونهم أكثر عرضة من غيرهم لاكتساب الوزن الزائد. ننصح مواليد هذا البرج بالابتعاد عن النشاطات الشاقة والتركيز على الرياضات البسيطة، مثل ركوب الدراجات والرقص والركض البطيء.

    3. برج الجوزاء
    يتأثر مواليد هذا البرج بإشارت تتحكم في الكفين والذراعين والرئتين والجهاز العصبي. يشتهر مواليد هذا البرج بكثرة الحركة والنشاط؛ لذا فلا داعي للخوف من زيادة الوزن. على مواليد الجوزاء تجديد نشاطاتهم اليومية بصورة دورية والاندماج مع الآخرين والقيام بأنشطة ترفيهية بصحبة الأصدقاء، وأهم نصيحة ننقلها هي الحرص على التنفس العميق لتنشيط الرئتين.

    4. برج السرطان
    تستهدف تأثيرات برج السرطان الصدر والثدي والمعدة والجهاز الهضمي والرحم. يفضل مواليد السرطان ممارسة نوعية واحدة من الرياضات ولا يجدون مللا في تكرارها، وإن كانت الرياضات المائية هي الأقرب لمزاجهم الشخصي.

    5. برج الأسد
    يتحكم برج الأسد في القلب والعمد الفقري، والتمرن لمواليده مفضل لتنشيط الدورة الدموية. عادة ما يشعر أبناء هذا البرج بالريادة وقد يكون من الصعب عليهم الخضوع تحت إمرة مدرب يقدم التوجيه والنصح؛ لذا التمرينات الفردية قد تكون الخيار الأمثل لهم.

    6. برج العذراء
    يتأثر أبناؤه بإشارات تستهدف الجهاز الهضمي والطحال والجهاز العصبي. عادة ما يحرص مواليد البرج على الحفاظ على لياقتهم البدنية ويعشقون الخروج للهواء الطلق، والتمرينات الأمثل لهم هي كرة القدم والهوكي وركوب الدراجات.

    7. برج الميزان
    يتأثر مواليد البرج بإشارت تتحكم في الكليتين والعمود الفقري، والرياضات الخفيفة هي الأنسب لهم. ننصحهم بالابتعاد عن رفع الأثقال والرياضات العنيفة التي ترهق القلب أو تربك الجزء السفلي من الظهر.

    8. برج العقرب
    يتأثير مواليده بإشارت تتحكم في جهاز الإخراج والأعضاء التناسلية ويتسمون بالانفعال وفرط النشاط؛ لذا قد يكون من الأفضل لهم الانخراط في أنشطة عنيفة ومرهقة للجسم. والرياضات الأفضل لمواليد العقرب الملاكمة والمصارعة والفنون العسكرية.

    9. برج القوس
    يؤثر في الكبد والخصر والأفخاذ، ويعد التزحلق على الماء وقيادة الدراجات الخيارات الأفضل لتقوية عضلات الساقين وتخفيف العبء عن الظهر. ومن المنصوح به لمواليد البرج الاندماج مع الآخرين أثناء التمرن.

    10. برج الجدي
    يتحكم البرج في العظام والأسنان، ولا يرضى مواليده عن حالتهم الجسمانية بسهولة؛ لذا عليهم التحلي بالصبر والجلد والتحمل لضمان الحصول على النتيجة المرجوة من التمرينات.

    11. برج الدلو
    يؤثر في الكاحلين وعظام الساقين والدورة الدموية، ويعشق مواليده التمرينات الغريبة، والرياضات الأنسب لهم هي الغوص والركض والرقص والعوم.

    12. برج الحوت
    يتحكم بالجهاز المناعي والقدمين، ولا يقبل أبناؤه على الرياضة، وإن كانت الرياضات المائية هي الأكثر جاذبية بالنسبة لهم. يعشق مواليد برج الحوت تناول المأكولات على تنوعها، ومن هنا يجب عليهم حرق الدهون الزائدة بشتى الطرق الممكنة.


    فيعلم الجميع أن للأبراج تأثيرات كبيرة على شخصية الفرد وتصرفاته وأنها تتحكم في حالاته النفسية والعاطفية تحكما بالغا، لكن الجديد في الأمر هو أنها تتحكم في حالته الجسمانية. يتأثر الجسم بالإشارات الفلكية، فكل إشارة فلكية تتحكم في جزء محدد من أجزاء الجسم البشري، أي أن إشارات الفلك تؤثر في صحة الإنسان. هل سألت نفسك يوما لماذا يتكرر سقوطك أثناء الجري، أو لماذا تعلمت العوم بسهولة وسرعة؟ ربما يدل ذلك على إشارة فلكية معينة تنتج عن انتمائك لأحد الأبراج. عندما تفهم تلك الإشارة وتكتشف أن حركة أعضاء جسمك تتأثر ببرجك، فعليك الكف عن أية سلوكيات تتعارض معها والتركيز على أية مهارات تمارسها بقدر أكبر من السلاسة. فعلى سبيل المثال، يتحكم برج الأسد في القلب؛ لذا، يجب على مواليد هذا البرج تجنب التدريبات العنيفة لأنهم أكثر عرضة للأزمات القلبية وعليهم بالاستفادة من تلك الميزة في القيام بتدريبات تنشط الدورة الدموية. نحاول التأكيد على أن أعضاء الجسم البشري تتأثر بالانتماء لبرج معين، كما نعمل على الكشف عن تأثيرات الأبراج على مختلف أعضاء الجسم بهدف تحديد الأساليب الأفضل للتمرن مع تفادي التأثيرات السلبية.

    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك وجزاك كل خير باذن الله
    تعليق

      #3
      يعطيك العافية تسلمي للموقع
      تعليق

        #4
        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X