العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-26-2018, 05:02 AM
التيجاانية التونسية
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: فرنسا
المشاركات: 7,472
برج العذراء كاملا 2018


الحياة الشخصية
ايها العذراء، سنة 2018 هي سنتك لتكون قويا! ولكن القوة تتضاعف وتتراجع، يمكنك استغلال قوتك بافضل الطرق عندما تكون مضاعفة ويمكنك التأقلم مع اي تراجع في قوتك باستخدام مهاراتك.
عندما تدخل الشمس الى برج العذراء، القمر سينضم الى كوكب بلوتو في اكثر الابراج واقعية وهو برج الجدي. الصخب سيلون سنتك باكملها.
كوكبك عطارد لديه ثلاثة تراجعات هذا العام وجميعها في الابراج النارية (الحمل في ابريل، الاسد في اغسطس، القوس في نوفمبر). بعد كل تراجع، اشعر بالحماس تجاه نفسك وراقب كيف ستصب كل الاشياء في صالحك.
الابراج الترابية تمدك بالقوة ايضا. كوكب اورانوس يدخل الى برج الثور ليبقي الاحوال المالية والملذات الحسية موجودة ومشتعلة.
كوكب زحل في تراجع في برج الجدي من ابريل وحتى بداية شهر سبتمبر. اواخر اغسطس وبداية شهر سبتمبر ستكون اوقات قوية جدا بالنسبة اليك.
كوكب المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، لينهي ذلك في الدرجات الاخيرة من برج الجدي المُحب لعمله. خذ وقتك كي لا ترتكب الاخطاء في حياتك المهنية والاجتماعية.
نعم، انها سنة الانشغالات والارتباطات الاجتماعية. استمتع بها جميعا!

في الحب للمتزوجين
الناس سيحاولون ابقائكما منشغلين على مدار العام ايها العذراء ولكن لا بأس في ذلك. هذا سيخدمكما حيث ستصبحان اقرب وستقدّران بعضكما البعض اكثر.
اذا اصبحت مسائل العمل اقل زخما وضغطا في يناير وفبراير، الحياة المنزلية ستصبح اكثر راحة ودعما. استخدما الحب لرفع بعضكما البعض.
في ابريل، الوضع المالي لاحد الاصدقاء او احد افراد العائلة او احد شركاء العمل سيسبب بعض القلق والشك. كل شيء يجب ان يسير على ما يرام. في الوقت الحالي، انتما موجودان معا جنبا الى جنب وذلك هو الحب.
قد يكون لديكما التزامات اجتماعية ومهنية خلال فصل الصيف ولكن وفرا بعض الوقت للرومانسية وتحديدا في اغسطس وسبتمبر. الحب لن يتجاهل الامور التي تجري في العالم الخارجي وتراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعل ذلك واضحا. اذا كنتما على ارتباط ولكنه غير رسمي حتى الآن، من الافضل الانتظار حتى يستقيم كوكب الزهرة في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

في الحب للعزاب

الرومانسية ستحضر بشكل كبير على مدار العام 2018 ايها العذراء وسيكون لديك الطاقة الكافية لمواكبة كل ذلك. في بعض الاوقات، قد يبدو لك انه لا حدود للآفاق العاطفية التي تبحث عنك.
التوترات والمتطلبات العاطفية قد تكون في اوجها خلال يناير وفبراير. قد تلتقي بشخص رائع الآن وستتعرف على الكثير من القصص الملهمة من طموحات الحبيب الذي يحتاج الى انتباه اكثر من الذي تحتاج اليه انت. كن حنونا ولطيفا كما عادتك.
مارس وابريل سيحملان اليك الكثير من الخيالات الرومانسية والوعود المثالية. انت تعرف كيف تقوم بالاختيار فيما بينها لتختار الشيء او الشخص الحقيقي.
الوقت الأبطأ قد يكون في يونيو ويوليو عندما تكون مستعدا لاخذ استراحة من كل الاجواء الرومانسية من حولك.
مارس جاذبية كبير في سبتمبر مهما كان الشعور الذي ينتابك. تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعلك تختار الوضع الذي يناسبك. قد يظهر في طريقك عرضا رومانسيا حقيقيا خلال شهر نوفمبر.

الحياة المالية والمهنية
الامور المهنية والمالية ستكون في الواجهة على مدار العام وبطريقة جيدة. ستضع مجهودا اكبر في الجانب المالي والمهني من حياتك واكثر مما كنت تتوقع لانها ستخرج منك بشكل عفوي.
سنة العذراء ستبدأ مع اقتران القمر وبلوتو والمريخ الذي لا يستطيع ان يتوقف. انت في صدد خلق فرصة كبيرة اذا جائت نحوك بشكل صائب. انت تملك الحدس والاحساس العالي لتعرف ما هو الشيء الصائب ومتى يكون الوقت المناسب لاخذ خطوة. وانت تملك الدافع والرغبة الشخصية لاستغلال اي فرصة تأتي اليك وبأفضل الطرق.
ابدأ فورا في يناير في حين مازال الآخرون يتمتعون بأجواء العطلة. قم باعادة تقييم احلامك المتعلقة بالنجاح في شهر مارس. لا تضع حدودا لاحلامك.
اذا جائت اليك اي فرصة في شهر ابريل، ستكون جاهزا لها. انت عملي بطبيعتك وحذرا على الصعيد المالي. الافكار العبقرية بامكانها ان تُثمر في شهر يوليو.
تواصل مع الآخرين وكوّن تحالفات في اكتوبر ونوفمبر. التراجعات الكافة للمريخ والمشتري وزحل ستزيد الحكمة لديك وستزيد من فرصك للنجاح.

01-26-2018, 07:46 AM
صقر الليل
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 3,787

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

01-26-2018, 08:14 AM
حبيب حسن
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 1,662

اللهم صلى على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق الهادى الى صراطك المستقيم وعلى اله واصحابه حق قدره ومقداره العظيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

01-26-2018, 04:15 PM
برلمان
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 9,549

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

02-01-2018, 01:33 PM
صقر الليل
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 3,787

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

02-09-2018, 01:36 AM
راجية من الله
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 2,406

السلام عليكم أختي التيجانية اتمنى أن تكوني في تمام الصحة والعافية لكن هل يرظيكي جميع توقعات أبراج 2018 موجودة إلاّ برج الحوت لأنه أكثر الأبراج حساسية زيادة ههههههه أرجوكي أختي إنني انتظر توقعات هذا العام برج الحوت وشكرا لمجهوداتك التي تقدمينها

02-09-2018, 03:16 AM
التيجاانية التونسية
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: فرنسا
المشاركات: 7,472

هلا حبيبتي راجية
تكرمي وحقك على عيني والله

02-11-2018, 09:12 PM
نور محمد بدر
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
الدولة: بغداد
المشاركات: 5,554

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


برج العذراء كاملا 2018

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.