• 6083
  • المشاركات
    13,112
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :1
برج القوس وشهر مارس 2013



برج القوس وشهر مارس 2013
صفارة انذار في النصف الاول

تتحكم بالنصف الاول من الشهر تأثيرات فلكية معاكسة تضطرك إلى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها. إلا أن الأمر ليس مأساويا فقد تشعر برهافة وبعض الوهن. أما ابتداء من تاريخ 17 فتطل على فترة رائعة تقلب الاوضاع لمصلحتك .
قد تواجه عوائق وعراقيل بين 2و 17 حيث يسير كل شيء على غير ما توقعت ربما لا تكون النتائج كارثية رغم ذلك تسود الدنيا بوجهك فتعظم الامور. من الممكن ان تصطدم بمسؤول او بأحد الوالدين أو أحد الأولاد. أكثر المتأثرين بالاجواء المضطربة هم مواليد الدائرة الثالثة(مواليد 13 و20 كانون الاول) ثم مواليد الدائرة الثانية( مواليد بين 3و12 كانون الاول). أما المعفيون منها فهم على الأرجح مواليد الدائرة الاولى (مواليد 22 نوفمبر و2 ديسمبر)
إلا أن الجميع يركزون على أوضاعهم المهنية والعائلية على السواء وقد يواجهون مسألة قانونية ويخرجون منها منتصرين في النصف الثاني من الشهر.
بعض مواليد القوس يباشرون بعمل قد يطرق باب الخارج أو يكون للخارج علاقة بما يطرأ من تغييرات في حياتهم المهنية يضطرون إلى مسايرة بعض المتعاونين والعض على الجراح حتى لا يتهموا بالعرقلة وإثارة البلبلة. تثار مسألة عائلية أو زوجية أو لها علاقة ببعض العقارات والأراضي والمنازل. تحتاج إلى كثير من السيطرة على النفس حتى لا تظهر غضبك او استياءك . حاذر فقد تحاسب على أقل شيء! تجنب أيضا المتملقين والمناورين, وكذلك الوصوليين الذين قد يحومون حولك. إنتبه حتى لا توقع عقدا قد يسبب لك المتاعب في المستقبل. إقرأ جيدا كل فقرة قبل التوقيع واستعن باختصاصيين لحمايتك.
يخف الضغط ابتداء من تاريخ 17 يتسوى بعض المشاكل فتواجه الآخرين يحقائق وتبدو أكثر وثوقا بنفسك تتضاعف الحظوظ لاحراز نجاح في مجال غال على قلبك فتفرح بالأجواء خاصة ابتداء من تاريخ 20 حيث تتوفر لك مناسبات سعيدة وتتحرر من بعض القيود قد تقوم بسفر يخدم مصالحك وتتحسن صحتك ايضا. نصيحة الفلك هي في التروي والابتعاد عن الاستعراض والاضواء فالاشياء الايجابية تحصل في هذه الفترة خلف الستار وبدون اعلان هكذا تأمر الافلاك!

الحب على الابواب ابتداء من 7

تنعم بمرور كوكب الحب " فينوس " في منزلك الخامس اي الحمل لابتداء من تاريخ 7 ما يعني حبا مفاجئا قد يقلب حياة العازبين وتقاربا ممتعا للمرتبطين.
يبدأ الشهر قاسيا ويحملك التنافر الفلكي الى جو متوتر مع الشريك ( اخص بالذكر مواليد الدائرة الثالثة) قد تفاجأ ببعض التصرفات او تعيش تشنجات عائلية بسبب علاقات متدهورة مع احد افراد العائلة تنتفض على من يحاول ابتزازك او فرض مشيئته عليك, وتأسف لظلم او افتراء يطالك ربما.
يتغير المناخ ابتداء من تاريخ 7 حيث تطل على بعض الحلول وتمارس سحرك اللامتناهي وتعقد صداقات جديدة فتشتد الرغبات واللقاءات الحلوة وتزدهر حياتك الاجتماعية التي تبدو مشوقة جدا إذا كنت تتعاطى مع أشخاص أصغر منك سنا, فاذا نجمك يسطع في هذه الاثناء وتؤثر بهم بشكل غير اعتيادي, فيتبنون أفكارك وتوجيهاتك. سعيد هو من يستطيع ان يولد الحماسة حوله اذ انه يتمتع بقدرات هائلة.
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برج الميزان وشهر مارس 2013 روزكنزي مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 0 03-03-2013 05:27 PM
العذراء وشهر مارس 2013 روزكنزي مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 0 03-03-2013 05:26 PM
زواج وحظ ونصيب برج القوس 2013 برنيس مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 0 01-16-2013 08:30 PM
نجم برج القوس 2013 الــوردة الحــمراء مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 0 01-07-2013 12:27 AM
توقعات برج القوس 2013 روزكنزي مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 0 11-18-2012 01:54 AM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:34 AM