• 83355
  • المشاركات
    956
ابوغاايب
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Jul 2019
دجالة : وطاحت بيدي



السلام عليكم ورحمة الله
وضعت هذا الموضوع في قسم الطرائف
لأنها محادثة مكشوفة وتضحك من دجّالة تدّعي الروحانية ( هو رجال اصلا )
فاستأنست بالمحادثه معها وانا منسدح وفاضي وقلت اجاريها
واشوف نهايتها ... وعلى قولة المثل ( الغبي غبي حتى لو بيده كتاب )

واخليكم مع المحادثة ...


الدجالة : سلام عليكم اخبارك اخي انا الدكتورة الروحانية xxx جلب فك السحر بجميع انواعه فك السحر السفلي والعلوي ربط قرين خواتم احجار انا كنت مسافرة وانت بعتلي رسالة السموحة منكم بعتلي من شهر ما اذكر وان شاء الله اساعدك كنت مسافرة واليوم وصلت اخي اي خدمة تكرم عينك

انا : وعليكم السلام ... مااعرف رقمك ومااذكر اني ارسلت لاحد بهذا الاسم

الدجالة : اها انا تذكرت اخي في شيخ روحاني اعطاني رقمك وقلي انه مايستطيع على حالتك لكن انا اقدر

انا : مين هذا الشخص

الدجالة : لايهم هو يعمل هالشي لوجه الله مايريد ذكر اسمه

انا : طيب يعني انتي تعرفين اسمي واسم امي ؟

الدجالة : نعم هو اعطاني اياه

انا : ايش اسمي

الدجالة : فلان بن فلانه ( اسم غلط ههههههه )

انا : نعم صحيح, وايش قالك الشيخ اللي اعطاك رقمي واسمي

الدجالة : هو كشف لك لكن انا مابثق بحدا فعملت لك كشف مجاني من عندي مشان الله والشيخ بيمدحك كثير

انا : شكرا جزيلا على كرمك ... ممكن اعرف ايش طلع معك بالكشف؟

الدجالة : لا حول ولا قوة الا بالله عمل دفين وضروري تفكه وتبغى علاج وحجاب وتحصين ابدي مشان يحميك من السحر والعين والحسد
اخي هذا الحجاب كثير زين وقوي علا كفالتي رح تدعيلي بل خير رح يحميك من العين والحسد وكل شيء انت لمن يصير عندك الحجاب حتى الحجاب هذا يجبلك الحظ ويحللك جميع مشاكلك بازن الله انت عندك مشاكل نفسية ومالك مرتاح

انا : العمل هذا قديم او جديد .. ومين عمله

الدجالة : اخي رح اقلك بعد مانتفق العمل يكلفك 4000 دولار كامل وبرسلك حجاب بعدها

الدجالة : اخي ليش مابترد عليه ممكن اعرف انا ما زعلتك بشي غير هذا الكلام انا وعدتك اساعدك رح فك عنك العمل الدفين وبرسلك حجاب معتبرة حالي اختك الصغيرة او الكبيرة يلي انت تبغاها

انا : اهلا وسهلا ... مابتعرفي اذا انتي اختي الصغيرة او الكبيرة كيف كشفتي علي .. ايش طلع عندك بالكشف عن وضعي المادي و كم تاريخ ميلادي .. يجوز طلع الكشف خطأ

الدجالة : معليش انا قلت غلط انا كبيرة بالسن عمري 55 انا اختك الكبيرة وانت حالتك المادية صعبة وحالتك النفسية سيئة ولازم تشوف حل لنفسك اخي اذا عملت لك الحجاب راح ترزق بكثير اموال

انا : صحيح حالتي المادية صعبة مااقدر اوفر المبلغ

الدجالة : طيب شوف الصورة انا فتحت لك جلسة واذا حاب مشاكلك تنتهي كلها اعملك خاتم الملوك السبعة راح يكلفك اخي 10000 دولار بس اعطني نصف المبلغ لأني فتحت لك جلسة الان

انا : ليش تفتحين جلسه انا ماطلبت, ومااقدر اوفر 4000 فكيف فكرتي اني اوفر 10000

الدجالة : اخي بس اعطني نصف المبلغ 5000 وبعد الخاتم بتجيك الارزاق من كل مكان

((( الااااان بدأت باللعب على الأعصاااااب والضحك )))

انا : طيب اعملي الخاتم وارسليه لي و اذا فتحت لي الارزاق راح اعطيك 20 الف

الدجالة : لكن اخي المواد لازم احضرها بفلوس فااحتاج نصف المبلغ

انا : انتي جربتي الخاتم؟

الدجالة : نعم انا البسه ومجرب وعندي زبائن كثير من ( دولتي )

انا : يعني فتحت لك الارزاق وعندك اموال

الدجالة : صحيح اخي

انا : طيب انتي اعملي الخاتم بااموالك وارسليه وانا اذا اخذت الخاتم وجتني الارزاق بعطيك ضعف المبلغ او ثلاث اضعاف

الدجالة : مابينفع لازم يكون المبلغ منك

انا : ماعندي حاليا .. لكن سؤالي ايش طلع بالضبط في الكشف غير العمل الدفين؟

الدجالة : عندك مشاكل مالية

انا : هذه بسيطة انا ذكرتها لك .. قولي لي شئ دقيق وواضح

الدجالة : فيك حالة نفسية وتعبان من الشغل

انا : انا لااشتغل حاليا من سنوات

الدجالة : اقصد من العمل الدفين

الدجالة : ( تغيّر الموضوع ) بس حبيت اذكرك انا من عندي كل شيء تقريبا جاهز باقي حق تخديم حاول انت ما تتأخر اخي يعني تقريبا اسبوع ان شاء الله تكون جاهز وما تنسى اخي حتى تعرف انت كل يوم بتعاني
هذا الخاتم رح يغيرلك حالك

انا : اتأخر على ايش ... ماعندي مبلغ

الدجالة : هذا الشيطان اللي فيك عم يمنعك حظك واقف تقريبا شهر رح تتعوض بازن الله

انا : طيب ارسلي الخاتم خلي الارزاق تجي واعطيك اي مبلغ تبين

الدجالة : اخي افهم عليه ابغى حق تخديم خلال شهر رح يجيك اقل شيء اضعف الايمان 50 الف رح تشتغل بل تجارة انت تطلب منهم حظ ... شوف صورة الجلسة اللي فتحتها لك

الدجالة : اخي هذه جلستك جلسة الملوك السبعة فهمة قصدي باقي عندي حق تخديم واجرت شحن وبعد 3 ايام يكون الخاتم عندج رح تصير قوي وغني وناس تتمنى رضاك هذا بي محبة قبول هيبة كل شيء

انا : ( بسخرية ) ياسلااااااام خلاص اعطيني فترة اتسلف مبلغ وارسل لك

الدجالة : اخي لا تتأخر

بعد ايام

الدجالة : اخي انت مو جاد

انا : ليش انا حاولت ماقدرت اجمع مبلغ .. انتي ظهر عندك بالكشف ان حالي واقف, يعني كلامك صحيح كل الابواب مغلقة

سكوووووووووت طوووووووووووويل

الدجالة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي فكرت لك بحل الك ولي من اجل موضوع الخاتم سمع ان تحب بما انه انا فتحت جلسة الخاتم وانتظرج زين انت ترسل 3000 دولار بعد ما تستلم الخاتم وتجربه اسبوع زين ترسل بعدها 17 الف مع اتعابي شنو قلة ارجو الرد يعني ترسل 3000 برسلك الخاتم تجربه اسبوع انت اكيد رح تشوف نتائج بيه خلال اسبوع وبعدها ترسل 17 زين رد لي فكر بل موضوع ورد لي جواب وانت تسلف فلوس بل فايدة عادي علا كفالتي رح تردهن خلال شهر بس المهم ننهي هذا الموضوع مايروح عذابي عل فاضي فتحت جلسة للخاتم لاني فهمت اخي الكريم بارك الله فيك وارجو الرد باسرع وقت فكر زين ورد جواب هذا افضل حل لي ولك

انا : انا ماطلبت تفتحين جلسة وانا مافي احد يسلفني حظي واقف واموري متعطله انا مسكين ارسلي الخاتم وراح اعطيك 30 الف اذا نجح

الدجالة : طيب ارسل 2000 دولار انا بساعدك

انا : عندي 500 دولار فقط

الدجالة : مابينفع اخي

سكوووووووووت طوووووووووووويل

الدجالة : طيب بسامحك ارسل ال 500 دولار اخي اني عارفة انك لسع تشككك بقدراتي اني ان خليتك تفك الدفين بيدك قبل ما ترسل ولا شيء توعدني بعد الفك ترسل الباقي شنو قلت بعد الفك ترسل الباقي فكر وما تستعجل زين حتى اثبتلك اني صادقة معك ورح اوثق بيك

انا : طيب بحاول وارد لك

بعد ساعة

الدجالة : ليش ماترد

انا : انتي تقولين لاتستعجل

الدجالة : اني ابغى منك كلمة انت لعاب ومريض ومسكين ومحد بيقدر يعالجك

انا : انا ماجيتك انتي اللي سرقتي رقمي

الدجالة : انا مااسرق شي لو تبي اضرك الان اضرك عندي خدام يجون لعندك يمسحو فيك الارض

انا : ياحرام .... كيف ترسلين خدامك واسمي واسم امي وتاريخ ميلادي ومكاني كله غلط عندك هههههههههههههههههه يالله انا انتظر خدامك

الدجالة : انت خايف مني انا اعرف الان خدامي يقولون خايف

انا : لا والله انا قاعد اشرب قهوة الان وخدامك بيروحون لعنوان غلط اسمي خطأ اللي عندك

الدجالة : انت جنيت على نفسك راح ادمرك مع السلامة

انا : مسكين اللي اسمه ( .... ) بيروح فيها, لو يجوني خدامك اقرأ سورة الفلق واتفل عليك وعليهم ... انا راح اشتكيك بالسفارة ( ... ) هذا رقمك عندي ومحادثتك عندي واقولهم انك اما ساحرة او دجالة

الدجالة : هذا انا اختك الكبيرة تعمل هيك انت مش متربي

وبعدين تعبت من المحادثة وحظرتها وانا متأكد انه رجال
وغبي
وابله

جاب رقمي من برامج الجوال وقال خليني انصب عليه

لكن كان يوم سعيييييد عندي لاني ضحكت كثير هههههههههه

شكرا لكم طولت عليكم اعزائي






  • 22602
  • المشاركات
    2,331
نورالصباح
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Apr 2013
ههههه انطيها رقمي خليني اتسلة شوية


  • 83355
  • المشاركات
    956
ابوغاايب
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Jul 2019
دجاجة وطاحت في يدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:48 AM