• 52563
  • المشاركات
    5
فيصل محمد الراشدي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2015
رجوع السارق باستخدام عرق السواحل القنفذي

التخلص من أخي السارق باستخدام عرق السواحل القنفذي

استبحرت في العوم الروحانية والمنتجات الروحانية بعد ان يئست من رحمة البشر لي فكان لي قصة مع استخدام عرق السواحل الملكي

للتخلص من الظالم وهلاك الظالم اللي يعتدي عليك في كل وقت فهل يمكن للظلم ان يسيطر على البشرية وهل هناك طريقة في هلاك

الظالم والتخلص من ظلمه حين يستكوي عليك , من جرب ان يكون الجار السيء ظالم وهو أخ لك حملته أمك في بطنها مثل ما حملتك

والدتك 9 شهور وفي نفس الرحم .


ان رد الظالم وهلاك المعتدي هي من أكبر النعم التي يشعر بها المظلوم ولا بد من تدخل إلهي كي تنتهي من ظلمك بالدعاء على الظالم

او الصلاة في السحر للنيل من الظالم اثناء الدعاء .


القصة تبدا معي سنه 2001 ووقتها كان الوالد مريض جدا ويعاني من التليف الكبدي وفي اخر مراحله وكنت انا ادرس في الخارج لنيل

درجة الماجستير في العلوم الفيزيائية ووقتها كنت غارق في الدراسة والكتب والجامعة والحمد لله أموري المادية كانت عال العال بفضل

الله ووالدي و دولتي السخية معنا في الخارج ولكل الطلاب دون تمييز , وبذات الامتحانات في جامعتي ووقتها كان الشهر 7 وجاءني

اتصال من الاهل بوفاة الوالد رحم الله امواتكم و كنت في حيرة هل ارجع للبلد واترك الدراسة ام اعود لدفن الوالد مع اخوتي

وازدادت الحيرة كوني في منتصف الطريق الدراسي ولكن أتصل اخي الكبير يقول لي ان مسألة دفن الوالد لن تستغرق ساعه

والعزاء سيقوم به هو واخي الاوسط .

وفعلا أكملت دراستي وكلي حزن على فراق والدي الذي انهى اخر مكالمة له معي بان شجعني على النجاح واخبرني ان اسامحه


وانه قد وزع الميراث بما يرضي الله عز وجل وان اخي الكبير سيبق في الشركة وهي شركه عقارات وانه سيكون سندي في عودتي .

ولن ادخل في تفاصيل الحزن والقلق على وضع الاهل بعد وفاة الوالدة ولكن مرت الايام ورجعت لبلدي وانهيت دراستي واخبرني

اخي انه سيزوجني من اخت زوجته وهي قريبة لنا بنقس الوقت والجميع يشهد لها بالأخلاق الكريمة وتم الزفاف بعد عودتي بأشهر .



حين عودتي من السفر كانت الامور تجري بتنسيق من قبلي وقبل اخي الكبير وباستشارة كاملة مني و كانت كل المصاريف على

حساب اخي الكبير الذي اعتبره مثل والدي ولا أنكر في تلك الفترة انه كان الاب الحنون لي , واستمرت الحياة الى ان جاءت

زوجتي تخبرني ان اختها وهي زوجة اخي الكبير تردد دائما على مسامع الجميع عبارة شركة زوجي , وفي وقتها زجرت في

وجه زوجتي واخبرتها ان لا تتدخل في علاقتي مع اخي الكبير وانه بمقام الوالد .



ووقتها تناسيت الموضوع وتوجهت لجامعتي التي عينت فيها مساعدا وكانت فرحتي لا توصف باهتمام الجامعة بتحصيلي العلمي

و في احد الايام واثناء انتهائي من الدوام توجهت للشركة التي يعمل بها اخي والتي هي لنا نحن الاخوة الثلاث و في نفس

هذذا اليوم ان هناك اجتماع في الشركة مع وزارة من الوزارات بشان مناقصة كسبتها شركتنا و فعلا تم استقبالي من قبل

اخي وكانت فرحته لا يمكن ان اوصفها وكذلك انا فالعقد يدر على الشركة عشرات الملايين في 6 اشهر .

وغاب اخي توجها مع الوفد اللي كان حاضر لقاء العمل وبالصدفة قرات الاوراق على الطاولة لأرى بنود العقد ومن دافع

الفضول لا اكثر وكانت المفاجأة ان أجد اسم اخي في التوقيع النهائي وقلت له تمت عملية حصر الارث كي يتم تثبيت

الشركة على اسمك فقال انسى هذه المواضيع ودعنا نخطط للعمل .



وفي وقتها فعلا لم افكر بالأمر وبدأنا نجتمع بالمهندسين ونطلعهم على بنود العقد ولكن لاحظت ان اغلب المهندسين متغيرة

معاملتهم معي واقصد ن الحاسة السادسة التي اشعر بها احسست بان هناك فعلا امر ما .

توجهت لصديقي في اليوم التالي وهو موظف في الشهر العقاري كما يقال و اخبرته بانني اشعر ان هناك امر ما يحصل

دون علمي وفعلا تمت المفاجأة السيئة بان علمت ان اخي يملك الشركة كلها بيع وشراء من الوالد رحمة الله عليه .

شعرت بالحزن وقتها كثيرا كون والدي لم يخبرني بهذا و رجعت للمنزل وانا اشعر بالإحباط لسبب ان والدي قد ظلمني

بتوزيع الميراث دون علمي و فاتحت الوالدة في الموضوع فقالت عمرها الفلوس الحرام ماتعمر بيوت , وكانت المفاجاة

الثانية الفلوووووووووووووووووووووووووس الحرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


يعني والدي يشتغل بالحرام ...


لاااااااا



لا اصدق وقلت للوالدة انني اتوسم بالوالد السمعة الطيبة والالتزام الديني والاخلاقي ووردت علي بالقول ان والدي هو هو لم

يتغير ولكن النفوس تغيرت كلها .


و لم اخرج من المنزل الا وانا عارف ايش القصة كلها .


اخي وفي يوم ما جاء للمنزل ومعه شهود من اصدقائه ورجل يحمل اوراق و الوالد كما تقول الوالدة كان في حالة غيبوبة

وتمت السرقة للشركة وبحضور اخي الاوسط وبعلمه وهذه المفاجأة الثانية .



اذا انا أمام اخوين ظالمين ووالدة مسكينة واخت متزوجة من رجل كبير في الدولة وهنا انا امام خيارين اما بالتوجه للمحكمة او

لاخي الكبير والاوسط .


وفعلا توجهت لهم وكلي خجل وفتحت الموضوع كاملا معهم فكانت المفاجأة ان ابي في اخر ايامه كان لا يستطيع الخروج

من المنزل و كان لابد من نقل الشركة باسم الاخوة كي تسهل المعاملات و كان ما ارادوا بان نقلوا الشركة كلها باسمهم

دون ذكر اسمي و الوالد بين الحياة والموت وافهموه انهم اخوتي ولن يكونوا ظالمين لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


و لكن كانوا كأخوة يوسف عليه السلام وسرقوا الشركة كاملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولت بشتى الوسائل ان اقنع اخوتي بالعدول عن تصرفهم فكان ردهم حقك يصلك منزلك وان الامر تم ولن يستطيعوا

تغيير اسم الشركة بسبب العقود التي اصبحت نافذه المفعول فقلت لهم نكتب اوراق بيننا وشهود ان لي حصة في الشركة

وكانت المماطلة والتهرب .

اذا ماهو الحل

اللجوء للمحكمة وبدا جلسات المحكمة مع وجود قاض لعين يعرف اخي الكبير وكلما فتحت النقاش يقنعني بان المسالة منتهية

وان حصتي ستأتيني للمنزل وانه لا يستطيع الحكم كون الوالد قد وقع على تنازله .

اخبرته بموضوع مرض الوالد ولكن للأسف اذن من طين واذن من عجين ......................


عندها ايقنت ان الامر لن ينتهي كما اشتهي وبدات البحث عن الحل و لم اجد في المحاكم طريقا للحل او حتى بارقة امل فتوجهت

للدعاء والصلاه و استكنت للامر الى حين يوما كنت اقرا موضوع عن رد الظلم وهلاك الظالم للدكتور ابو الحارث وشدني الموضوع

لطريقه الكتابه والاسلوب البسيط فقلت دعني اتصل واستفهم و فعلا اتصلت به ودار الحديث تقريبا 7 دقائق وكان الحديث عميق

وانساني و قلت له انصحني فقال لي انه لديك كذا وكذا وسمى لي عرق السواحل ولم اكن اعرفه ابدا وفعلا اقتنعت بكلامه وتوجهت

وقررت شراء عرق السواحل الملكي القنفذي الذي نصحني به وقلت سوف اسافر لك لاستلمه

و طلب مني ان استريح ولا اعمل شيء وانه سيعمل ما بوسعه

في داخلي لدي قناعة بكلام الدكتور حينها ولكن قلت ما هو سر هذا الحجر الكريم الحيواني المنشا وكيف يمكن له ان يساعدني

ودخلت على الدكتور في مكتبه وقلت له ابي عرق السواحل من الاخر ...

فضحك والله طويلا وقال ابشر ....

وبعد مرور3 ايام استلمت عرق السواحل

وقلت مالعمل فقال لي اسمعني السورة الفلانية اقراها وانت تحمل العرق

في يدك اليمنى ولو سمعتني اتكلم فلات تقطع القراءة وفعلا فعلت كما قال لي وللامانه هو كان يردد اسم من اسماء الله ومنعني

من ذكره واساسا انا لم احفظ العدد لانني كنت اقرا السورة .

انتهت القراءة وقال لي توجه اليوم او غدا لاخيك اولا ولا تنتظر المحكمة .

قلت له يادكتور كيف اقرع الباب وانا لي مخاصمة معه في المحكمة فلن يستقبلني اساسا .

فقال لي توجه متى سمحت لك الفرصة .

سافرت يوم الاحد و توجهت لاخي يوم الثلاثاء وانا متردد ودافع كلام الدكتور يدفعني ان اتوجه

قرعت الباب مساء

فتح الباب ابن اخي فقلت له اين الوالد فقال مريض

قلت له قل له انني اود لقاءه

طال انتظاري قليلا و لكن المفاجاه ان اخي كان هو من توجه لي وعلامات المرض على وجهه

اقسم بالله عاطفة الاخوة كانت اقوى من الشركة فبكيت عندما رايته وقال لي تعال فانا اشتاق لك واحبك اكثر من اولادي

مالقصة ؟؟؟؟؟

لم افهم شيء سوى انني دخلت للمنزل و بدا يكلمني اخي عن خطئه وانه اصيب بالمرض من اسبوع وانه راى الموت بين

عينيه وان والدي جاءه بالمنام وهو غاضب منه وان الشيطان قد زين له الطريق

ماذا يحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لم اصدق

جاء اخي الاوسط و بنفس الوتيرة من الحزن والندم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل انا في حلم ام في علم

و الله للان يقشعر بدني حين لقائي باخي ذاك اليوم

الرجل الظالم السارق يضعف ويبكي

انها مشيئة الله و نصيحة الدكتور

نعم والله من يومها و انا احتفظ بعرق السواحل القنفذي واقول انني ساورثه لولدي

قد يقول قائل ان اخي تاب وعاد لنصحه قبل ان استلم عرق السواحل

لكن ماتفسير مرض اخي حين بدا عمل عرق السواحل

اتصلت بالدكتور وقلت له مالسر

فقال هو في كتاب محفوظ واجعل عرق السواحل في صندوق خشبي وكلما احسست بالظلم احمله معك

هناك امرلم يسمح لي الدكتور ان اقوله لاحد وقتها ومن المؤكد لااستطيع قوله هنا لكن يشهد الله العلي القدير

اننا ما أوتينا من العلم الا قليلا ..

واي استفسار انا حاضر اخواني


  • 76075
  • المشاركات
    710
نور المصطفى محمد
أحباب أسرار
تاريخ التسجيل: Apr 2018
سبحان الله العظيم كيف للعرق أن يمرض ويتعب الخصوم ومنذ بداية عمله حتى قبل حمله فعلا سر رباني
جزاكم الله خيرا اخي قصتكم ملهمه والحمد لله الذي سخر لكم الدكتور لاسترجاع حقكم هنيئا لكم
لكن لدي استفسار خطر في بالي عند نهاية قصتكم عندما كتبت سأورثه لولدي
هل العرق يورث لاسيما انه عند الروحنه تتم نطق اسم الشخص فهل يستطيع شخص اخر ولمجرد حمله ان يستفيد منه؟


  • 6211
  • الدولة
    المغرب
  • المشاركات
    25,556
ميططرون
مدير عام
تاريخ التسجيل: Nov 2010
بارك الله بكم اخي فيصل
والحمدلله على رجوع اخيك للصواب وهذا نعمة من الله
وعلينا ان نثق بالله دائما فهو العزيز الرحيم
لكن هل مازال عملكم في الشركة ام لا
سؤالي من باب الفضول


  • 22602
  • المشاركات
    2,177
نورالصباح
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Apr 2013
فعلا ..ومااتيتم من العلم الا قليلا


  • 5970
  • الدولة
    تركيا
  • المشاركات
    15,699
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
تاريخ التسجيل: Mar 2009
شكرا اخي فيصل على حضورك
رغم انك تقرأ ولا تشارك كثيرا ولكن عندما حضرت وشاركت ابدعت
فسلامي لشخصكم الكريم وانت اخ لي قبل ان تكون متعالج او مقتني لمنتج روحاني
ولسؤال الاخت نور
نعم هناك منتجات روحانية معينة تورث للابناء او من هم من صلبك مثل عرق السواحل وعظم الهدهد وفرج الضبعة وحرزة الحمار
هذه كلها تورث
وهناك من الخواتم مثل خاتم سليمان الكبير وخاتم القوة العظمى
وهذا الامر متعارف عليه
طبعا لبعض المنتجات

الدكتور أبو الحارث
لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا


  • 80458
  • الدولة
    مصر
  • المشاركات
    2,081
Abo Adam
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Oct 2018
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 76075
  • المشاركات
    710
نور المصطفى محمد
أحباب أسرار
تاريخ التسجيل: Apr 2018
شكرا دكتورنا على الجواب الله يجزاكم خير
ولدي الكثير من الاسئلة بخصوص العرق ان شاء الله عند تواصلي معكم أطرحها
الف شكر دكتورنا العزيز


  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,982
لمعان
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
اتذكر الى الان اول اتصال كان لي مع فضيلة الشيخ الدكتور ابو الحارث هوة طلب منتج عظم الهدهد وكيف يتم صياغته كخاتم كنت مولع واحب عظم الهدهد بعد ان جربته قبل 18 سنة ولكنه انكسر فاتصلت بفضيلة الدكتور لاطلب عظم الهدهد
لا اله الا الله


  • 19836
  • الدولة
    ارض الله
  • المشاركات
    4,117
عمرام
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Dec 2012
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور أبو الحارث
شكرا اخي فيصل على حضورك
رغم انك تقرأ ولا تشارك كثيرا ولكن عندما حضرت وشاركت ابدعت
فسلامي لشخصكم الكريم وانت اخ لي قبل ان تكون متعالج او مقتني لمنتج روحاني
ولسؤال الاخت نور
نعم هناك منتجات روحانية معينة تورث للابناء او من هم من صلبك مثل عرق السواحل وعظم الهدهد وفرج الضبعة وحرزة الحمار
هذه كلها تورث
وهناك من الخواتم مثل خاتم سليمان الكبير وخاتم القوة العظمى
وهذا الامر متعارف عليه
طبعا لبعض المنتجات

الدكتور أبو الحارث
يا عيني عليك يا دكتور منور
من تواضــــــــع للـــــــــــــه رفعـــــــــــه


  • 25143
  • الدولة
    عابر سبيل..
  • المشاركات
    591
مساهم
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jul 2013
اهلا اخينا محمد فرحنا لكم بارك الله في المنتج
وبارك الله بمن روحن المنتج نور مملكة اسرار
لكَ في الفُؤَادِ منازلٌ لو أبصَرَتْ
‏عيْنـاكَ واحِدَهَـا لقَرّ قرارُهَــا
‏ولَكَ أشْتِيَـاقٌ لو لِأرْضٍ بُحْتُـهُ
‏لتلاصَقَتْ وتجَاوَرَتْ أقطارُهَـا


  • 5970
  • الدولة
    تركيا
  • المشاركات
    15,699
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
تاريخ التسجيل: Mar 2009
اهلا لخي لمعان
عظم الهدهد سنفرد له مقالة بعون الله لأخ كريم جلب لي الهدهد معه من العراق
هههههه

لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا


  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,982
لمعان
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
حبيبي دكتور ابو الحارث انت ملك ولا يعلى عليك

وانا اؤيد فكرة الاخ العراقي عندما اتاك ومعه الهدهد كله لانه يعرف ان كل شيء بهذا الحيوان هوة شيء مفيد ومهم ويجب على اللذي يستخرج هذه العظام والاجزاء من الهدهد ان يكون متمكن جدا جدا جدا وفاهم بتفاصيل الامور

كثير من نشاهد طريقة استخراج العظم او الريشة السابعة او المنقار او العين او الراس ولكن بدون جدوى مجرد تباهي واستعراض كل عمل او فائدة لا توجد فيه ويلفه بخيوط ويعطيه لصاحب الحاجة وبعدها هذا الشخص يعرضه للبيع ههههههه لانه لا يعمل ويقرؤؤن عليه عزائم ما انزل الله عليها من سلطان


المثل يقول اعطي الخبر لخبازه

تحياتي لك يا اروع شخص عرفته استاذنا فضيلة الشيخ الدكتور ابو الحارث جزاك الله كل خير وحفظك الله
لا اله الا الله


  • 72245
  • المشاركات
    953
أحمد الوهيبي
أحباب أسرار
تاريخ التسجيل: Nov 2017
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 6211
  • الدولة
    المغرب
  • المشاركات
    25,556
ميططرون
مدير عام
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الشكر لله على تواجدكم معنا شيخنا الغالي الدكتور الرائع ابو الحارث
فيمتلك عظم الهدهد طاقة كهرومغنطيسية فظيعه تزيد من قوة المجال المغناطيسي
للإنسان ويتم الحصول على عظم الهدهد عن طريق اصطياده
ومن ثم تشريحه وسحب العظم منه ووضع العظم في مياه جارية
فتسير جميع العظام في اتجاه واحد ما عدا عظم واحد يجري بعكس الاتجاه.



  • 76075
  • المشاركات
    710
نور المصطفى محمد
أحباب أسرار
تاريخ التسجيل: Apr 2018
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بأخي الدكتور أبو الحارث وأخي ميططرون كيف حالكم ان شاء الله بخير
ونحن بأنتظار بقية مقالاتك المشوقة دكتور
بالنسبة لخرزة الحمار لأول مره اسمع بها فلقد قرأت مقالة كتبها أخينا ميططرون كانت تخص خرزة الحية ومالها من تصاريف
بماذا تختلف الخرزتين عن بعض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:32 PM