• 6210
  • المشاركات
    9,855
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :1
علاج القرين بالقرآن بشكل نهائي

القرين من الاعراض الروحانية الصعبة نتيجه تمرده وعمله مع خادم السحر على جسد المريض مما يؤدي لمرض الجسد واصابته بعدة اعراض روحانية مدمة لهذا الجسد ولتلعلم اخي الكريم ان لذكر الله تاثير دائم ينخرس خادم السحر الذي يؤثر على القرين فقد ذكر عند الرواة أن عيسى بن مريم عليهما السلام دعا ربه أن يريه موضع الشيطان من ابن آدم فجلى له فاذا رأسه مثل رأس الحية واضعا رأسه على ثمرة القلب فاذا ذكر العبد الله تعالى خنس يوسوس واذا ترك الذكر مناه وحدثه,وان سكت عاد اليه فهو الوسواس الخناس .

وبالرجوع للحديث والسنة الشريفة فانه بالنسبة لرسولنا الكريم فقد وجد وختم خاتم النبى صلى الله عليه وسلم عند نغص بضم النون وسكون الغين وهوفرع الكتف الذى يتحرك كتفيه لأنه المعصوم من وسوسة الشيطان وذلك الموضع الوسواس للشيطان لابن آدم .

وكل من اصيب بالقرين وابتلى به فعليه ان يذكر الله دائما ويتابع الاذكار الصباحية والمسائية

ونحن نعلم اخواني ان للقلوب ثلاثة انواع قلب لايملك الايمان والخير وهو قلب الكافر وهو سكن وبيت السوء و الشيطان وقلب فيه من الايمان وعليه ظلمة الشهوات فهناك اقبال وادبار فلا يخلو من وسوسة وقلب كله مملوء بالايمان كله نور ولنوره اشراق ولاشراقه شعاع ولاشعاعه شعل فاذا دنا منه الوسواس اصبح مثل الرماد .

نذكر لكم طرق العلاج للقرين


حدثت قصة قديمة وهذه القصة كانت لابن عباس فقد شكى له هذا الرجل امر الوسوسة فأمره أن يقرأ قوله تعالى هو الأول والآخر والظاهر والباطن وهو بكل شىء عليم وذلك كما ذكرنا فى الحديث الذى رواه البخارى ومسلم السابق .

وقد جاء الى رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل يشتكي من الوسوسة في صدره كلما دخل الصلاة فنصحه رسولنا الكريم بان قال له ان وجدت ذلك فضع أصبعك السبابة اليمنى فاطعنه فى فخذك الأيسر وقل بسم الله فانها سكين الشيطان .

وحتى الصحابي الجليل زيد بن حارثة رضوان الله عليه
شكى من الوسوسة رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال صلى الله عليه وسلم قل اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت حى قيوم لاتأخذك سنة ولا نوم يا حى يا قيوم أهدىء ليلى وأنم عينى قال فقلتها فأذهب الله عز وجل عنى ما كنت أجد.

فعلى على بني ادم أن يحسن الاختيار لنفسه الفئة الصالحة لقوله صلى الله عليه وسلم من أراد منكم بحبوبة الجنة فليلزم جماعة المسلمين فان الشيطان مع الواحد وهو من الاثنين أبعد

ماهي علاجات القرين الممكنة ؟

- علاج القرين بالتلبينة فالتلبينة كما نعرف هي نخالة من الشعير فقال رسولنا الكريم فيها إن التلبينة مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن وقد اثبتت الابحاث فى كندا وأمريكا وأوروبا صدق حديث رسول الله بأنها تشفى من كثير من الامراض أهمها الحزن والهم والاكتئاب وتغسل البطن فهى مفيدة جدا فيأخذ المريض معلقة كبيرة على نصف كوب ماء مع نصف كوب لبن وتغلى على النار وتصفى وتحلى العسل النحل أوالسكر ويشرب المريض كوب على الريق وكوب قبل النوم .

- العطر العربي الاصيل ينفر منه القرين فتطيبوا بالعطر الشرقي اي العود والصندل والمسك فهو عطر قوى فواح له تأثير على القرين لان الجن لايحب الروائح الزكية فتوضع على حلة ماء كبيرة وتغلى على النار وتبرد والاغتسال بها مرة واحدة .

- علاج القرين بالسندروس وزيت الزيتون فالسندروس الخام والمسك كذلك حجر خام يطحن على بعضه ويتم تبخير البيت به ساعة دخول المغرب لانه وقت انتشارالجن ان رأى المريض أى خيالات فى البيت وكذلك زيت زيتون ومسك يقرأ عليه سورة الفاتحة والبقرة وق والكافرون الاخلاص والمعوذتين ويدهن المريض مكان الالم من الجسم أو التنميل مع سماع سورة ق وسوف يذهب أى ألم أو تنميل

- المحافظة على الصلاة في وقتها
- ترديد ادية وأذكار الصباح والمساء
- لاتنس أذكار النوم
- محاولة النوم على وضوء قدر الامكان
- عدم الاستماع للاغانى والموسيقى الصاخبة
- الامتناع عن وضع ى صورة بها روح
- الاكثار من الاستغفار والصلاة والسلام على النبى محمد عليه الصلاة والسلام

ماهو تاثير القرين على الحمل وعدم الانجاب ؟

الحمل أمر طبيعي لكل امرأة متزوجة ولكن أحيانا يتأخر الحمل وبعد اجراء الفحوصات الطبية نجد أن كل شيء سليم فهنا نتوجه للقرين مباشرة او التابعة في جسد المرأة فقد يكون السبب هو القرين ويمنع الحمل أو يعطله بحول الله وقوته وذلك بأن يسبب ركضة رفسة فى الرحم فيحدث النزيف فيسقط الحمل أو يفسد البويضات فلا يتم التخصيب وما الى ذلك من الأمورالتى قد تفسد الحمل وتعمل الاجهاض للحامل .

ماهي العلامات الفارقة للتاكد ان السبب هو القرين ؟

- نجد ان جسد المرأة لايستجيب للعلاج مع عدم وجود تفسير طبي .
- التاكد من عدم وجود سحر عدم الانجاب فمن المعروف لدى المعالجين الروحانيين والكثير من البشر أن ما يسمى بسحر عدم الانجاب او العقم فالشيطان المتوكل بخدمة السحر يتوضع فى رحم المرأة .

ماهي العارض الخاصة بوجود سحر العقم ؟

- الم متموضع فى منقطة الحوض والفرج للمرأة .
- وجود القيء المتكرر والاكتئاب .
- الكوابيس المتكررة وخاصة بالحيوانات بلون اسود .
- الم قوي اثناء الاستماع للرقية الشرعية وخاصة في الحوض والفرج .

ماهي طريقة العلاج القاتلة للقرين ؟

- اولا وقبل كل شيء الدعم النفسي للمريض من حيث ان المؤمن مبتلى وهو قضاء من الله .
- العمل على الاستماع او قراءة رقية القرين لمدة اسبوع كامل .
- زجر القرين بقوة بعد الرقية الشرعية بصوت شديد .
- نجلب زيت زيتون اصلي ونقى ونعمل على قراءة الرقية الشرعية الخاصة بالقرين .
- التبخير للمراة ببخور الجاوى او العود وخاصة غرفة النوم .
- قراءة قوله تعالى لكل نبأ مستقر وسوف تعلمون بعد وضع اليد على منطقة اسفل السرة للمرآة .
-المحافة على الصلاة بوقتها
-المحافظة على قراءة الأذكار
- قراءة او كتابة آيات التثبيت على ورقة وحلها بماء والاغتسال منه وهي البقرة250 - البقرة265 - النساء66- الأنفال11 -الأنفال45- هود120 - ابراهيم 24 -ابراهيم 27

اطلع على مواضيع مهمة قد تهمك

علاج القرين بسرعة رهيبة
طلسم علاج القرين
اسرار خطيرة حول القرين
علاج القرين بالقرآن اقدم خلاصة العلاجات


  • 74937
  • المشاركات
    1,868
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Feb 2018
المشاركة :2
لك منا جزيل الشكروالتقدير اعانكم الله..... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 74559
  • المشاركات
    1,249
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركة :3
تبث الله اجرك اخي شمهورش
اسال الله العظيم ان يشفي كل مريض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:55 PM