• 9931
  • الدولة
    فرنسا
  • المشاركات
    7,472
التيجاانية التونسية
مدير عام
تاريخ التسجيل: Mar 2011
حظ برج الجوزاء كاملا 2018

حظ برج الجوزاء كاملا 2018

الحياة الشخصية

اهلا بك ايها الجوزاء الى سنة 2018 الرائعة والنابضة! سيكون لديك الفرصة للتواصل مع المزيد من الاشخاص والاندماج في مواقف جديدة كما لم يسبق لك من قبل.

هذه سنة ايضا لتبدأ الكثير من المشاريع الجديدة ولتبدأ باستكشاف آفاق جديدة في الحياة. في اليوم الذي يسبق دخول الشمس الى برج الجوزاء، سيدخل كوكب الزهرة الى برج السرطان اللامع والمحبوب. كوكب المريخ قد دخل للتو الى برج الدلو الواضح والمنفتح في تفكيره وكوكب اورانوس ايضا قد دخل للتو الى برج الثور المنهجي والمادي. توقع ان تجلب اليك سنة 2018 الكثير من التحسينات وبعض التغييرات في توجهاتك الاجتماعية والمهنية. يمكنك الدخول الى عالم جديد.

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. على الحياة ان لا تبطئ وتيرتها على الاطلاق. روّج لنفسك بشكل اقل في الربيع وقم بتصقيل حضورك. لا تأخذ الكثير من المجازفات في الصيف وتمتع بوقتك اكثر. في اواخر الخريف، فكّر مليّا بالدروس الكبيرة في حياتك وطبّقها بوعي.

بمجرد ان يستقيم كوكب الزهرة في شهر نوفمبر، كوكبك عطارد سينضم الى كوكب المشتري الكريم. حياتك العاطفية لا تحتاج الى التباطؤ او فقدان التركيز. يا لها من سنة مشتعلة!

في الحب للمتزوجين

النصف الاول من العام 2018 قد يكون معقدا ولكنك على الارجح تحب كل ذلك الالتفاف العاطفي والاجتماعي في كل الاحوال. في يوم رأس السنة، القمر سيترك الجوزاء وسيدخل الى برج السرطان. كن حساسا اكثر مع الآخرين وفكر بالطريقة التي ستتعاطى معهم قبل لن يتفوهوا حتى بكلمة.

اذا توترت علاقات العمل في يناير وفبراير، سيكون لديكما بعضكما البعض للشعور بالراحة واخذ النصيحة. التعامل مع المسائل المهنية قد جمعكما معا من قبل لذا، لا داعي للقلق هنا.

اواخر فبراير ومارس هي اوقات حالمة حيث سيمكنك مشاركة الخطط والامنيات للمستقبل. في شهر مايو، من المحتمل ان يكون هناك اجازة قصيرة او عطلة نهاية اسبوع مليئة بالمرح. كلاكما سترغبان بالانخراط اكثر اجتماعيا في شهر يونيو.

قدّرا بعضكما البعض اكثر من اي وقت مضى في اكتوبر ونوفمبر. كوكب الزهرة سيكون في تراجع الآن. بعض الانزعاجات البسيطة قد تبدو كبيرة ولكنكما ستجدان دائما طريقة لتخطي كل ذلك. شهر ديسمبر مليء بحب صلب ووطيد!

في الحب للعزاب

ادمج والتقي بالكثير من آفاق الحب في العام 2018! قم بزيارة اماكن ملفتة في يناير والتقي ببعض المغازلين النابضين.

في ابريل ومايو، عد الى الطبيعة واكتشف حبيب عملي يقدرك ويشاركك نفس القيم.

في يوليو، تراجع كوكب عطارد سينتهي ورغبة اكبر للانخراط مع العالم ستعود اليك. في اواخر شهر اغسطس، تراجع كوكب المريخ ينتهي والشغف سيعود اقوى من ذي قبل. حاول ان لا تتأثر بسرعة.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يشعل حماسك للرومانسية ولكن على الاغلب، سيقوم بفتح الطريق مجددا امام علاقة تستحق اعادة النظر والتقييم. لن ينهي هذا التراجع الحب ونادرا ما تكون فكرة ناقدة في اي علاقة امرا سيئا. اذا كنت تفكر باقامة ارتباط رسمي، من الافضل انتظار النصف الثاني من شهر نوفمبر.

في ديسمبر، اذا لم تلتقي باي احد حتى الآن، قد تنقلب الامور وتلتقي بشخص يرغب بشدة بتقديم التضحيات فقط كي يكون معك.

الحياة المالية والمهنية

المسائل المهنية والوظيفية ستكون في بالك طوال عام 2018. هذا ليس ناتجا عن القلق او عدم الشعور بالامان ولكن قد يكون لديك عددا لا يُعد ولا يُحصى من الافكار العظيمة وقد تكون على تواصل مع المزيد من الاشخاص المحترفين.

هناك مرتبة وظيفية او وضع مالي قد يتغير في شهر يناير وبداية شهر فبراير. انت كنت تسعى وتعمل على تحقيق هذه النقلة في حياتك وها هي الآن جائت اليك. وبغض النظر، انت تملك الطاقة والدافع الذاتي لتقدم كبير نحو الامام. كن ذكيا ولا تكن خجولا.

شهر مايو وشهر يونيو هما الوقت لظهور فرصة عظيمة. يمكنك البدء بمشروعك الخاص او حافظ على موقعك الالكتروني التجاري ودعه يستمر بعمله.

بمجرد انتهاء تراجع كوكب المشتري بداية شهر يوليو، قد يكون لديك مخططات اكثر واكبر. كوكب زحل مازال في تراجع وهذا الامر لا يشجع على الصرف الغير مدروس او على القيام بالكثير من الالتزامات المالية. كوكب زحل سوف يستقيم في بداية شهر سبتمبر وستكون اكثر وعيا وحذرا اكثر من الناحية المالية كذلك.

نكسة صغيرة في شهر ديسمبر قد تكون تحديدا التضحية المتواضعة المطلوبة لدفعك نحو سنة جديدة مربحة بشكل مستدام!


  • 73123
  • المشاركات
    3,788
صقر الليل
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Dec 2017
بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 74633
  • المشاركات
    86
روحاني2018
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2018
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 67277
  • المشاركات
    2,406
راجية من الله
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jun 2017
[أختي التيجانية إنني أنتظر بفارغ الصبر قرائة برج الحوت وعلليك بالصبر يا أختي أعلم أنني أتعبك في طلبي كل مرة وشكرا لكي مني كل الإحترام COLOR="Plum"][/COLOR]


  • 74473
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    5,554
نور محمد بدر
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 66484
  • المشاركات
    350
أم سوسن
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: May 2017
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكون سنة خير علينا بإذن الله

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,931
لمعان
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
لا اله الا الله


  • 19836
  • الدولة
    ارض الله
  • المشاركات
    4,109
عمرام
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Dec 2012
رائع اختي الكريمه


شكرا لك
من تواضــــــــع للـــــــــــــه رفعـــــــــــه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 06:21 AM