• 15673
  • المشاركات
    9,545
برلمان
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدعاء لي اخواتنا روز وبرنيس

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسال الله الدعاء لي اخوتنا روز برنيس
لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة، سبحان الله خضوعا لعظمته، اللهم يا نور السموات و الأرض ،
يا عماد السموات والأرض ، يا جبار، السموات والأرض ، يا ديان السموات والأرض،
يا وارث السموات والأرض، يا مالك السموات والأرض ، يا عظيم السموات والأرض ،
يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السموات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة

اللهم كن مع اخوتي روز وبرنيس واحفظهم وارعاهم وردهم لي اسرارسالمين غانيمين موعافين اننا اشتقنا لهم ولطروحاتهم (ولي وانتقاد برنيس )

اللهم احفظهم وسدد خطااااهم


  • 28833
  • المشاركات
    180
نور على نور
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2013
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انشاء الله يا رب يكونوا بصحة جيدة، شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 13329
  • المشاركات
    3,522
ام سراج
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم برلمان والله اخواتنا الغاليات طولت غيبتهن واسرااار اشتاقت للغوالي
ولكننا نأمل من الله العزيز الرحيم ان يحفظهن ويردهن الينا سالمات غانمات بأذنه تعالى
اللهم احفظهن بحفظك يا الله وابعد عنهن وعن احبائهن كل الشر يا كريم
لكن مني كل المودة والاحترااام
ام سراااج


  • 14862
  • الدولة
    اغادير المغرب
  • المشاركات
    6,274
زهيرزهير
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Feb 2012
اللهم يارب يالله ياحي ياقيوم يادا الجلال والاكرام ياعزيز ياحكيم احفظ لنا روز وبرنيس وحفظهما وسترهما وحفظهما وبعد عنهما الهم والحزن وحفظ كل عزيز عليهم وبعد عنهم الادى يارب يارب يارب


  • 22602
  • المشاركات
    1,660
نورالصباح
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Apr 2013
صدقتم والله يا اخوتي
انا افتقد روز بشدة وكلما دخلت اتأمل وجودها لكني احبط عندما ﻻاجد لها كلمة او تعليق
كذلك اشتاق لانتقادات برنيس
لقد تركت الغاليتان مكانا شاغرا كبيرا في قلب اسرار
لكن لا يسعنا اﻻ ان نقول
حفظهم الله اينما كانوا واعادهم الينا سالمين غانمين


  • 25749
  • المشاركات
    3,341
عبود خنيجر
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم رب السماوات والارض

نسالك بحق فا طمه وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها

ان تحفظ روز وبرنيس ومن كل شيئ مؤذي وان تجعلهن سالمات

وتوفقهن في كل امور الحياة وان اياتي بهن ربي الى اسرار اشتقنا

لهن والحمدلله رب العلمين


  • 24025
  • الدولة
    الاسكندرية
  • المشاركات
    3,000
جيهان عبد الظاهر
مشرف
تاريخ التسجيل: Jun 2013
ان شاء الله يرجعوا سالمين


  • 13329
  • المشاركات
    3,522
ام سراج
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم رد هن الينا سالمات واحفظهن يا الله من كل شر

المشتاقه ام سراااج


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
برنيس
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
سأعود للرد عليكم

أنا أضحك من الذين يشتاقون انتقاداتي ولساني اللاذع

أشعر أنني الأخت الشريرة للسندريلا

عادي

وشو فيها يعني يكون لساني طويل ؟؟

هذا سر الجاذبية ...عذرا نيوتن ..

هههههههه




  • 15458
  • المشاركات
    7,912
برنيس
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012


هيك يا أبو الحارث تبعث لي على الخاص رمز دخولي:

11223344556677889900


وكأن عندي واجب بأول يوم بالمدرسة ؟؟






  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,800
لمعان
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
نورتي المملكة برنيس يقولون ان القصيرات لسانهم طويل ههههههههههههههههههه



لا امزح معكي نورتي نورتي نورتي
لا اله الا الله


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
برنيس
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الله ينور عليك أخي لمعان

هههههه أنا قصيرة ؟؟؟


بالعكس أنا طويلة بما يكفي يعني 168 تقريبا ...


ولكن ليس قاعدة أن القصيرات هن طويلات اللسان

هنالك المكركبات مثلا و أعرفهن وحدة وحدة بلسانهن الطويل

وهنالك قصيرات ملائكيات وعندي منهم بالعمل

ولكن لا أنكر أن كل البلاوي والمصائب منهن ,,,,


  • 15673
  • المشاركات
    9,545
برلمان
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اختي برنيس نورتي المنتدا

انا انتقادك لي معرفة ومفخرة انا احبك اخت لي ومن قلبي لك معزة انت وروز والله يشهد

رغم انني في طروف صعبة جدا جدا جدا ودخلت لي ارى هل دخل فضيلة الدكتور او لا
لقيت دخلتي فا الف مرحبا البيت بيتك وانتي اخت غالية جدا


  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,800
لمعان
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
انرتي اختي برنيس ولكن عندما اتصفح في الفيس اقرا منشورات كثيرة عن القصيرات ههههههههههههه


والف الحمد لله على سلامتكي وسؤالنا عن روز ماهية اخبارها
لا اله الا الله


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
برنيس
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
على الفيس تقرأ الكثير عن القصيرات

ولعمري كما يقول المثل

أقربهم للأرض أشرسهم ...

ثم

و روز بخير ....هكذا سمعت وليس السمع كالبصر أخي لمعان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:24 AM