• 15458
  • المشاركات
    7,912
برنيس
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
حظك اليوم الثلاثاء ب6/11/2012

الحمل
حضّري نفسك لإستقبال هذا اليوم الناجح على المستوى المادي، فهو مليئ بالحركة والنشاط والأحداث المتفرقة التي تساهم في تحريك أعمالك أو تطويرها. لن يتوقف هاتفك عن الرنين، ولا وصول الرسائل الإلكترونية المتعاقبة. تتسارع وتيرة النقاشات واللقاءات المهنية.
الثور
معنوياتك المرتفعة وتعاملك الإيجابي في هذه الفترة وخاصة في هذا اليوم الإستثنائي، يفتح لك الأبواب على مصراعيها أمام تقدمك وتطوير حياتك المهنية، كما يكون فاعلاً في تحصين وتثمين علاقاتك الإجتماعية. لبي الدعوة التي ستتلقينها خلال فترة بعد الظهر.

الجوزاء
الأجواء اللطيفة التي تطغى على يومك تحيلك كائناً منفتحاً وسهل العشرة يستدعي المرح والفرح عليه وعلى من حوله! حياتك العاطفية لا تزال تشهد أفضل مراحلها فتزيدك إشراقاً وحيوية. حاولي إضافة المزيد من الجدية والمصداقية في تعاملك على كافة الأصعدة.
السرطان
تعتمدين على حدسك في الخروج من مآزق الحياة الصعبة وفي كشف معالم الطرق المحفوف بالأخطار، كما على قدرتك في التنصل والابتعاد عن الأجواء التي تشعرك بالضيق أو بإمكانية الوقوع في الخطأ. حاولي الإسترخاء لمراجعة حساباتك الشخصية أو الخاصة.

الأسد
قد يكون الأسبوع المقبل راكداً أو روتينياً على صعيد الأعمال. اغتنمي الفرصة لترتيب أوراقك الرسمية والإدارية، ولمراجعة حساباتك المالية. ينصح الفلك المتزوجة بالإهتمام بشريك حياتها وتخصيص الوقت الكافي له للقيام برحلة أو بنزهات مشتركة.
العذراء
حاولي التخفيف من حدة تعاملك خاصة مع أفراد عائلتك والمقربين منك. إذ بإمكانك قلب المعطيات التي تعكر صفو مزاجك وترفع نسبة عصبيتك وعدائيتك في هذا اليوم الذي لا يحمل لك في الواقع أية سلبيات، بل إن الأمر يتوقف على الجهة التي يرسي عليها خيارك!

الميزان
تقلباتك المزاجية التي لا تعتمد على أي أساس فعلي بل هي مجرد حصيلة لتقلبات فكرك، تحيّر شريك حياتك وتشعره بأن حياته رهن بهذه التحولات التي تصيبك! ينصحك الفلك بالتعّقل لأن هذا الوضع لا يحمل في جوانبه أي نوع من الطمأنينة ولا الإستمرارية!
العقرب
تبدين أكثر نضجاً في أفكارك وطروحاتك كما في تعاملك الشخصي وأحكامك. تشعرين وكأن لا حاجة لديك إلى إظهار قدراتك الكبيرة المكتسبة، فتطور حاستك السادسة إضافة إلى حدسك الفطري وسرعة بديهتك تعمل كلها بأقصى فعاليتها لتبهر جميع من حولك!

القوس
ينبهك الفلك إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك وإلى عدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة أو التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، ويدعوك إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر وإلى العمل على تغذية فكرك وتنمية قدراتك الذهنية. آن الآوان لتطبيق كل ذلك!
الجدي
يلجأ الشريك إلى نفس أسلوبك في إخفاء طبيعتك الحنون ومشاعرك العميقة خلف قناع من البرودة الظاهرية والمنطق العقلاني الحاسم مما يثير فيك الإرتباك والحيرة! لك ذلك قد يعلمك في نفس الوقت تأثير سيئات طباعك، ويدفعك إلى محاولة تغيير نهجك وتدوير الزوايا!

الدلو
قد تخططين مع الشريك للقيام بمشروع مهني جديد أو برحلة استجمام تحرك فيك الحماس والشغف الذين تبغيه والذي ينقصك في حياتك اليومية. أما العازبة فيشهد يومها على حدث هام في حياتها العاطفية وقد يتجسد في عقد لقاء أو خطوبة أو تحديد موعد للزواج!
الحوت
قد يطرح عليك القيام بإدارة مهمة اجتماعية تطال مجموعة من زملائك أو معارفك. لا تأخذي المهمة على محمل شخصي، وتعتبري أن الفشل فيها إن حصل فهو يعبر عن فشلك أنت بالذات! فالعمل الاجتماعي يقتضي الكثير من الهدوء والليونة وبرودة الأعصاب!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 03:21 PM