• 5983
  • المشاركات
    761
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
حظك اليوم الثلاثاء 17/7/2012 :



الجوزاء

مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو أن هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري. لا تستاء من ملاحظات الحبيب الصريحة، بل بادر الى تهدئة خواطره وتلطيف الأجواء بينكما. هنالك الكثير من الآمال المعلّقة على جهودك لدعم العلاقة. تجذبك المغريات والمأكولات الشهية، لكن إرادتك الصلبة تمنعك من أن تلين أمامها.

السرطان

تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. سوف تتلقّى خبرًا مفرحًا يكون بداية عمل أو مشروع جديد. وأعتبر هذا اليوم هادئًا نسبيًّا. تحرّك واتخذ قرارًا بتحسين وضعك العاطفي. فإذا كنت وحيدًا ستفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم. من المحتمل أن تواكب مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يتعرض لحادث صحي يتطلب العناية، أو تطلع على وضع مربك يخص أحد المقربين، فتكتشف حقيقة كانت مخفية عنك.

الأسد

تضطر إلى خوض مواجهة قوية للدفاع عن مكتسباتك، وهذا لن يكون سهلاً لكن النصر سيكون إلى جانبك. عليك أن تعتمد بعض الدبلوماسية مع الشريك، فهو الأسلوب الوحيد الذي ينفع لإقناعه بوجهة نظرك. أداؤك البطيء في العمل يثير الريبة لدى الزملاء، هل راجعت طبيبك في الفترة الأخيرة؟

العذراء

تعيش بعض الارباك او تتفق على انفصال. قد تعاني عدائية الاخرين لك. حاذر نزاعات قد تتفاقم. تحتاج الى حليف قوي ونافذ وليس الى المزيد من السلبيات. لا تتورط في اي جدال. ابتعد عن القيل والقال، فهي لا تأتيك إلا بوجع الرأس وزيادة الهموم. حصّن نفسك ضد كل أنواع الحسد والغيرة. من المفيد بين الحين والآخر إجراء بعض الفحوص الروتينية للتأكد من سلامة وضعك الصحي.



الميزان
حافظ على سريّة مشاريعك قد تقسو عليك الاجواء قليلاً او تتدهور علاقاتك المهنية مع أشخاص دخلاء على القطاع الذي تعمل فيه. يوم مهمّ على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، فلا بدّ أن تتمّ المصالحات وتكثر اللقاءات الحميمة بينكما. تبادل الآراء بشأن الوضع الصحي مع الآخرين قد تفيدك لناحية اقتراح أفكار جديدة تساعد في الحفاظ على صحتك.

العقرب

عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم مسيرتك المهنية، وخصوصاً أن تغيّرات متعددة في طريقها إليك. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن يكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. يتفاوت نشاطك اليومي بين العمل والاجتماعات والاهتمام بالشأن العائلي، وإهمال الجانب الرياضي.

القوس

تشعر بأن الدنيا بدأت تبتسم لك. تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها. تحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة، لا تضيع عليك الفرصة السانحة، ولا تنجرف وراء انفعالات شديدة ولا تتطرف. كن عاقلا وجاهزاً ولا تتذمّر. إذا كنت عازبًا تنسجم هذا اليوم مع مواليد برج الأسد والحمل والقوس والعقرب، وتكثر القواسم المشتركة وتتعزّز اللقاءات. تبرهن للجميع أن خطواتك المدروسة والمتأنية في غذائك الصحي هي السبب في ما أنت عليه اليوم من رشاقة وصحة سليمة.


الجدي

أنت قادر على اتخاذ القرارات المناسبة والقيام ببعض الخيارات التي تفرض نفسها. الحظ يؤدي دوراً كبيراً في تحديد اولوياتك مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحتك في كل الأحوال. إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب العشاء في أوقات متأخرة فهو مضرّ.



الدلو

تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا اليوم مفترق طريق وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على إثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تضطر الى مضاعفة جهودك بغية محاصرة المتاعب وتجنب تفاقم الأزمات. لا تقلق على وضع أحد أفراد العائلة الصحي، إنها مجرد وعكة صحية سرعان من يشفى منها.

الحوت

تبدو حيويتك قوية، كذلك الإرادة لاجتياز العقبات واختراق الحواجز السابقة، حيث تفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات جيدة مهنية تجذب الناس إليك، فتوظف هذه العلاقات لإنجاح قضيتك. تتطرّف بكل معنى الكلمة وفي كل المجالات. لحسن الحظّ هذا اليوم قد يهدّىء الأحوال ويعيدك إلى الصواب أو يغيّر المناخ ويخفّف من الانفعال. أنت مصمم على المحافظة على صحتك السليمة مهما كلف الأمر، مهملاً كل من يحاول ثنيك عن هدفك.


الحمل

الفلك يطلب اليك التعامل بهدوء ولين في محيطك العائلي، وهو يوم من التّوتّر والمواجهات المحتملة. لا تكُن سلبيًّا بل انفتح على النقاش. لا تفتعل المشكلات ولا تكن عنيدًا وغيورًا. لا تقيّد حبيبك، بل أفسح له في المجال ليعبّر عن رأيه بحرية! كن مرِنًا وتكيّف مع الأوضاع بسهولة! الإكثار من أكل الخضروات مفيد صحياً، ولا سيما بعض الأنواع الغنية بالمعادن والفيتامينات.


الثور

لا تجزع إذا طُلب منك تقديم تقرير أو تبرير لعمل ما، إذ لا مناص من مواجهة الأمر الواقع، لذلك فإنني أدعوك إلى الاستعداد الكامل. تسلّح بالنشاط والتفاؤل، فهذا أسبوع مهم جدًا. تكون الأجواء لطيفة معك وتشاطر الآخرين أفراحهم، تتصالح مع الحبيب اذا كنتما على خلاف. يساعدك الحدس على اكتشاف ما هو مخفي. يؤدي الحبيب دورًا مهمًّا في الاحداث. أنت مدعو اليوم أكثر من أي يوم مضى إلى القيام بالتمارين الرياضية اللازمة للمحافظة على صحتك بعد الوعكة الأخيرة.





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 02:46 PM