• 5983
  • المشاركات
    761
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
حظك اليوم الثلاثاء 10/7/2012 :


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكلف اليوم لتقوم بالكثير من المهام التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تلجأ لأحد الأصدقاء المقربين لمساعدتك في حل مشكلة عاطفية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تعطي الأمور أكبر من حجمها وتعامل مع المشاكل بذكاء عاطفياً:شخص ما بالعمل يحاول أن يتقرب لك ويبدو أنه معجب بك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من المتاعب اليوم بسبب تأخر أحد العملاء عن السداد عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف ان كنت تريد الاستمرار مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:شارك الآخرين بمهام العمل ولا تأخذ كافة الامور على عاتقك عاطفياً:يجب أن تكون صادقاً في اخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعيد النظر في ميزانيات العمل وتحاول أن تبحث عن مصدر للتمويل عاطفياً:تتصرف بشفافية مع الحبيب وهذا ما يقربك منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الوقت مناسب لتفكر جدياً بالبدأ لتأسيس عملك الخاص عاطفياً:خذ برأي الحبيب ولا تتجاهل النصائح الموكلة اليك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن واضحاً بأهدافك التى ترسمها لنفسك ولمستقبلك المهني عاطفياً:تقرر الابتعاد فترة عن الحبيب لتحدد طبيعة مشاعرك تجاهه .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أعمالك لا تسير ضمن الخطط التى وضعتها وتحاول أن تجد لها حل عاطفياً:لا تقيد الحبيب وتفرض عليه شروطك وأعطيه بعض من الحرية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن متشائماً في عملك وانظر الجانب المشرق منه عاطفياً:تشعر أن الحظ لا يحالفك ولا تسير الأمور كما تريد بينك وبين الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تتكل على الآخرين لأداء أعمالك بل اعتمد على نفسك عاطفياً:تناقش بعض القضايا المالية برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الامور المالية قد تعاكسك اليوم فلا تقدم على أية استثمارات بها مغامرة عاطفياً:لا تتعجل بأحكامك ودع الحبيب يعبر عن وجهة نظره.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك يوم حافل ملئ بالمفاجآت والأعمال المتراكمة عاطفياً:اعتمد على الحبيب وضع ثقتك به فهو لن يخذلك.



  • 8989
  • المشاركات
    594
سلاف
كبار الروحانيين
تاريخ التسجيل: Jan 2011
بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 02:42 PM