• 6083
  • المشاركات
    13,112
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :1
فقدان شهية الآفطار مؤشر لإصابتك السمنة

ليس لديك شهية للفطور؟..
اذا ستعانى من السمنه!!


أغلبنا يعانى من فقد الشهية عند الاستيقاظ ،
لان مستوى السكر بالدم منخفض
مما يؤدي إلى إنتاج مادة كيميائية في الدماغ تعمل
على إخفاء الشعور بحاجة
الجسم إلى السكر بالرغم من انه محتاج اليه بالفعل
ليعطى الجسم الطاقة لبقية اليوم

ولكن المشكلة ان الجسم يشعر بحاجة شديدة لتناول
السكر في وقت لاحق من اليوم.
فيؤدى الى الشعور بالهبوط والجوع مما يؤدى
الى تناول وجبة كبيره مما يساعد
على السمنة لذا حافظ على تناول وجبة الفطور عند استيقاظك
ولو بفاكهه بسيطة وبعد ذلك يمكتك تناول فطار بسيط ومفيد



  • 12013
  • المشاركات
    5,256
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركة :2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة رائعة صحيح وجبة الافطار ضرورية في الصباح
كما يقول المثل الفرانسي : في الصباح يجب الاكل مثل الملك وعلى الساعة الثانية عشر يجب الاكل مثل الامير وفي المساء يجب الاكل مثل الفقير
شكراجزيلا حبيبتي روز عن الطرح


  • 6083
  • المشاركات
    13,112
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :3
ههههههه ؟..على هيك أنا لاملكة ..و لا أميرة ...بل فقيرة ...لا أحب أن أعيش لآكل ..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:53 AM