بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة المواضيع العامة
المواضيع التي ليس لها صله بأي منتدى آخر

اشياءسحرية هتخلكي شيك وستايل اكتر في الحال

قديم 10-24-2013, 12:05 PM
معلومات العضو
مشرف

إحصائية العضو







 

جيهان عبد الظاهر غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة المواضيع العامة
A13 اشياءسحرية هتخلكي شيك وستايل اكتر في الحال

كانت الموضة من قبل لها الكلمة العليا في مسألة الأناقة وكيفية اختيار الأزياء، وكان خبراء الموضة هم الذين يضعون المعايير التي تميز ستايل فتاة عن أخرى وتعرف معاني الشياكة والأناقة. ولكن مع انتشار معرفة البنات بقواعد الأناقة الأساسية وحتى لا تكون كل فتاة نسخة من الأخرى، تغير فكر خبراء الموضة وأصبح من أولى نصائحهم لكل فتاة أن تختار ما يليق بها أولاً وأن تضع بنفسها خطوط الأزياء وصيحات الموضة الخاصة بها. وانتشرت هذه الفكرة حتى أصبح الخروج عن الموضة في حد ذاته موضة تبحث عن الاختلاف وتسعى الفتاة من ورائها إلى التميز في الشكل والتفرد في طريقة الاختيار. ولكن قد يؤدي ذلك التحرر من قيود الموضة إلى الوقوع في بعض الأخطاء الشائعة التي قد تسيء إلى اللوك وتتنافى مع الأناقة. لذا، نستعرض في هذا الموضوع أكثر الأخطاء قد تقع فيها الفتاة، مع اقتراحات للسيطرة عليها.

1- حددي ستايلك الخاص:
قد تجد الفتاة نفسها تحب العديد من الستايلات وتريد أن تتبع عدة صيحات في وقت واحد. بالطبع بإمكانها ذلك لكن الحذر من الإفراط فى الاختلاف. وذلك لأن ستايل كل فتاة يرسم خطوطاً عامة عن ذوقها وشخصيتها، واتباعها عدة صيحات في وقت واحد يشتت الفكرة التي يأخذها الناس عن ستايلها وأزيائها. الحل أن تقومي برسم خطوط واضحة لستايلك، فمثلاً إن كنت تفضلين الستايل العملي، فلتكن خطوط الأزياء بسيطة في أزياء العمل والكاجوال والسهرة، ولتكتفي بإدخال التغيير في الإكسسوار، فيكون جريئاً وبأحجام كبيرة مثلاً وكثير التفاصيل والزخارف عكس الأزياء.

2- قطعة إكسسوار أو أزياء مميزة:
من المهم أن تحددي قطع أزياء أو إكسسوار ذا طابع خاص بحيث تكون هي القطعة التي يعتمد عليها اللوك في أناقته مثل ساعة ثمينة، أو سوار عريض بألوان زاهية، أو بلوزة مطرزة. وغالبا ما يتم تخصيص مثل هذه القطع للخروجات المسائية ولكن من الأخطاء الشائعة أن ترتدي عدة قطع مع بعض مما يجعل مظهرك يبدو مبالغاً فيه ويفقده الأناقة. لذا، من المهم جداً أن تنسقي بين القطع التي ترتدينها وتكتفي بقطعة واحدة مميزة. ويفضل أن يعتمد اختيارك لها على فهمك لقوامك وما يناسبه. فإن كان قوامك بأرداف ممتلئة (قوام الكمثرى) فيفضل أن تكون قطعة الأزياء المميزة بلوزة أو قلادة وليست تنورة حتى تبعد الانتباه عن المنطقة الممتلئة.

3- ما ترتدينه مع الجينز:
من منا لا تفضل الجينز خصوصا في قضاء المشاوير في فترة النهار لما يوفره من سهولة حركة وقدرة على التحمل ومناسب لدرجات الحرارة المختلفة؟ ولأن الجينز مرتبط بالستايل الكاجوال فغالبا ما يتم ارتداؤه مع أحذية رياضية أو باليرينا أو صنادل فلات. ولكن ليس كل موديل جينز يصلح معه ارتداء أحد الأحذية السابقة. لذا، من الأخطاء الشائعة التي نراها كثيراً أن ترتدي الفتاة باليرينا أو أي حذاء فلات مع موديل الجينز الذي ينسدل على اتساع تدريجي (رجل الفيل) أو الذي يتسع بعد الركبة مما يجعلها تبدو أكثر امتلاء وربما أقصر قامة إضافة إلى أنه يجعل اللوك يبدو غير منظم وغير أنيق. الحل ألا ترتدي هذا الستايل من الجينز إلا مع حذاء بكعب مرتفع بأي شكل تريدين سواء مخروطيا أو رفيعا أو عريضا أو ملتحما... المهم أنه مرتفع.

4- وهناك نقاط أخرى من المهم أن تلتفت الفتاة لها عند ارتداء ملابسها. من أهمها، التأكد من عدم ظهور خطوط الملابس الداخلية إن كانت ترتدي ملابس محددة للجسم. فهي تسيء إلى المظهر مهما كانت في غاية الأناقة. والسبب الأساسي في هذه المشكلة عدم استخدام مرآة كبيرة تتيح للفتاة التأكد من مظهرها من كل الجهات أو عدم أخذ رأي أختها أو والدتها.
- ومن الأخطاء الشائعة التي تسيء لمظهرك عدم اختيار المقاس المناسب لحمالة الصدر. فغالبا ما يتم اختيار مقاس أصغر خصوصا من الفتيات ذات القوام الممتلئ مما يؤثر ذلك على شكل البلوزة أو التيشيرت أو الفستان الذي ترتديه. اختاري المقاس المناسب وقومي بعمل بروفة وتأكدي من راحتك فيه.
http://up.3dlat.com/uploads/13806557823.gif

الحقوق محفوظة







المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لتغيير سوء الحال لحسن الحال : الشيخ همتار مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 7 12-06-2016 08:09 PM
اكثر من الاستغفار ولاتحزن برنيس مملكة الاسلامية العامة 5 08-25-2012 11:44 AM
حالتي اكبر تحدي؟ الواثقة في ربها منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة 1 04-14-2012 12:01 AM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.