بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأحجار الكريمة
فوائد وأسرار الأحجار الكريمة - روحنة الخواتم و الأحجار الكريمة بجميع أصنافها وبالحاجة التي تريد و بأسرار خاصة الخاصة تأكد بنفسك من روحانية خاتمك قبل و ضعه بأصبعك ,أمتلك خادمك بنفسك شاهده بأم عينك جرب ولن تندم والله على ما نقول شهيد

خصائص العلاج بالألوان في الاحجار

قديم 05-27-2012, 12:05 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

برنيس غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأحجار الكريمة
203 خصائص العلاج بالألوان في الاحجار






خصائص العلاج بالألوان في الأحجار الكريمة



يعد اللون من أنواع الطاقة فهو ذو ذبذبات ولديه تأثير عليك. إن أحجارك الكريمة تمتص وتعكس طاقة اللون هذه.
وكلما أصبحت أكثر معرفة بأحجارك، أصبح واضحاً لديك سبب وجود تأثيرات مختلفة للأحجار الكريمة المتشابهة ذات الألوان المختلفة.
فمثلاً يمكنك مقارنة فعالية أحجار الكريستال ذات الألوان المخلتفة.
ولمساعدتك على رؤية طريقة عمل الأحجار والألوان سوف نعطي دليلاً عاماً عن فعالية الألوان.




اللون الأحمر : هو لون مادي وعاطفي، فالجواهر الحمراء قد تستعمل بصورة عامة من قبل الأشخاص الذي يحتاجون إلى طاقة جسدية إضافية. فالعقيق والكهرمان الأحمر قد يستعملان من قبل أي شخص لتخفيف الخجل، الضعف أو الحساسية الجسدية. أما المرجان الأحمر فإنه يساعد على التحمل الجسدي ويشفي الإصابات الرئوية. كما أنه يمنع من الرشح والزكام.




اللون الزهري: هو لون مغذ وملطف وهو ولون حجر رائع لإنقاذ الذات وتعزيز الذات ، الأحجار الزهرية اللون مثل الرودو شروسايت أو الرودو نايت تؤثر على احترام وتقدير الذات. أما حجر الكوارتز الزهري فإنه يساعد دائماً على تحسين الصورة الذاتية. وأما اللؤلؤ الزهري فإنه ينمي فطرة الحب لديك وأما المرجان الزهري فإنه دائماً يساند مواقف الحب.





اللون البرتقالي: يحث ويحرض على تحديد الهدف والاتجاه بالإضافة إلى تعزيز عادات تنظيمية أفضل. فالأحجار البرتقالية اللون وخاصة العقيق تساعد على التدريب. وتنسيق برامج التدريب الجسدية، وتنظيم الطاقة الجسدية. فالعقيق والعقيق البرازيلي قد يستخدمان لفتح الشهية عند الأطفال ولمنع حالة اليأس عندما يشعر المرء بأنه فارغ من الطاقة.




اللون الأصفر: هو لون الاتصال، فالتوباز والزيركون الأصفر قد يساعدان على الحديث، الآراء المرحة والقدرة على المشاركة. تستطيع دائماً الاعتماد على الكهرمان الأصفر لمنع الخجل، حماية الحساسية وحتى للتخلص من مخاوف قديمة ومن الشعور بالذنب. إن وضع الكوارتز الأصفر على مكتبك قد يساعدك على حثك لاتصال أفضل بالآخرين، المشاركة والنزاهة في العمل.





اللون الأخضر: هو أكثر الألوان توازناً ويعمل كمهدئ للعاطفة. معظم الأحجار والجواهر الخضراء، مثل الملكيت وشريسوكولا، هي مساعد رائع لخفض الارتباك العقليل، وحتى القلق الزائد، وقد تستجيب لبعض أنواع النشاط المفرط. أما حجر الدم فيساعد على الاسترخاء ويخفف من التعب والأهم من ذلك أنه يخفف من ردات الفعل العاطفية المفرطة.





اللون الأزرق: هو اللون الأكثر عقلانية فهو لون العقل، إن حجز اللازورد يستطيع أن يعزز الخلق والإبداع، السيطرة العقلية، والذكاء الفكري. إن العقيق الأزرق يساعد على تهدئة العقل هو مشهور كثيراً في مساعدته للعقل. أما الجزع العقيقي الأزرق فإنه يساعد على الاستقلالية الفكرية، والياقوت الأزرق يعطي الثقة بالنفس والطموح إلى تحقيق أهداف أعلى بالإضافة إلى زيادة مسؤولية الشخص تجاه حياته الشخصية. جميع الأحجار الزرقاء بالإمكان ارتداؤها مع الأحجار الحمراء والصفراء. إن حجر الصوداليت الأزرق الغامق إذا وضع مع المرجان الأحمر فإنه يحث على الأعمال الجسدية المستقلة، بينما الياقوت الأزرق المحاط بالتوباز الأصفر قد يساعد على استقلالية الاتصال ويكون خير معين للمتحدث.






اللون البنفسجي: هو اللون الأكثر حساسية وبديهية، إن حجر الجمشت يدفع المرء إلى فحص أفكاره ودوافعه ومشاعره.
إن الأشخاص ذوي الحساسية المفرطة يجب تشجيعهم على عدم ارتداء حجر الجمشت وحده بل يجب ارتداؤه مع أحجار أخرى ذات لون أصفر أو أحضر أو أزرق غامق. فإضافة هذه الألوان على اللون البنفسجي سوف يحمي طبيعتك الحساسة أو يضبط أي تعب فكري أن اليشب المكسيكي قد يحمي الانسان عاطفياً ويعزز سعادته الداخلية.




اللون البني: هو اللون الأكثر أماناً، فأحجار العقيق البنية قد تعزز وتعطي الحماية والشعور بالاستقرار والاسترخاء. إن الأحجار البنية اللون قد تمنع الخوف والتوتر لأنها تعمل كموازن للعواطف. والعقيق البني يفيد بشكل خاص في حماية النفس والأمان الداخلي.
اللون الأسود: هو أقوى الواقية والمؤمنة للحماية. فالأحجار السوداء مثل الكهرمان والعقيق اليماني تقوي، تحمي وتساعد أي نوع من أنواع السلطة، إن الجواهر السوداء تترابط بسهولة مع جواهر أخرى مختلفة الألوان مثل اللؤلؤ، حجر القمر والألماس لتمنح الحماية للشخصيات الحساسة.


الحقوق محفوظة







المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار الاحجار الكريمة الدكتور أبو الحارث مملكة الأحجار الكريمة 10 04-03-2016 11:40 PM
الاحجار الكريمه الدكتور أبو الحارث مملكة الأحجار الكريمة 3 04-03-2014 01:38 PM
الاحجار الكريمة لها احساس الدكتور أبو الحارث مملكة الأحجار الكريمة 4 12-16-2012 08:13 AM
لمعـان الاحجار الكريمة روزكنزي مملكة الأحجار الكريمة 2 05-10-2012 11:02 PM
العلاج بالألوان... ابو شاهين مملكة المواضيع العامة 6 10-26-2011 02:22 AM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.