الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حلم مع شيخي لتعليم القران

تفسير الرؤى والأحلام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    حفظكم الله شيوخي الافاضل....حلمت اول البارحة كاني في غرفة متدربين و الاغلبية نيام ..و في طرف الغرفة توجد فتاة ..قالت لي هل تريد ان نشرب ..فقلت حسنا. ..ففتحت ثلاجة صغيرة ..و اخرجت زجاجة خمر مقطر ..و سكبت كاسا لها و انا سكبت في كاس فيه كالدرع او زميط و هي اكلة تقليدية .. شربت الفتاة كاسها و ارجعته و قالت لا استطيع شرب هذا..انا عندما سكبت في كاسي بدات كالعجينة تنتفخ و تنتفخ ثم خرجت منها كالشعرة الطويلة جدا على شكل لولب..و عندما بدات العجينة تنتفخ استيقظ المتدربين و التفوا حول العجينة حينها قلت لقد اضفت له الدرع لهذا حصل له هكذا ....كان الفتاة اصابتها غيرة خفيفة و حاولت منعي لكن اظن اكلت منه طرفة باصبعي و الله اعلم قبل ان تخرج الشعرة..
    ثم كاننا نحن المتدربون نصنع في الخبز تقليدي هو المبسوط و هو خبز ابيض و دايري و نزينه من الخارج بحبة البركة و نقتطع من كل خبزة قطعة في شكب مثلث و نقول هذا للشيخ..و نضعه في كومة من الخبز على شكل مثلثات..ثم اتى شيخي الذي يعلمني القران ..فسلم علي و ابتسم كعادته و دخلنا للقسم مع بعض للدرس ..و كل متدرب منا في يده لوح من طين..لما بدات اقرا..الكتابة مكتوبة من نور اصفر..و لا اعلم ان كانت حروف او رموز...و كنت اقرا باريحية ..ثم بدات الرموز تتحرك و تتحول الى اشكال اخرى ..فلم استطع القراءة ..فقال لي شيخي تكملة القراءة ..فاردت ان يرى لوحي ما فيه ..فنهضت و توجهت له..و بدا كالدوران يصيبني و هو يقول لي بهدوء و وقار ..تماسك..و يعيد الكلمة علي ..الى ان وصلت له..و امسكت في كرسيه..و اهو يعيد نفس الكلمة لي ..ثم كانه رفع رجليه..و رايت رجليه و خاصة فخذه.. استيقظت مع الاذان...وصورة فخذه في ذهني و اشعر بدوران..و بقي دوران قليلا في اليوم الاول و اليوم اخف كثيرا .....ارجو من الاخوة تفسير الحلم ..فهو من المقربين كثيرا لقلبي ..جازاكم الله خيرا..
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مالك جميع الاختام
    عطنطيل

    ارجو الافادة
    مع اني حلمت البارحة باني اجمع الحطب في منزلي و انا اقول ..انا اقرا القران..و هذا عندما احتاجه..

    جازاكم الله خيرا
    تعليق

      #3
      مالك جميع الاختام

      اختي الفاضلة ..ايضا اليارحة بين اليقظة و المنام..رايت كشجرة زيتون في ارضنا ..ثم رايت شجرة اخرى في ارضنا..ثم رايت كشجرة جذوعها متفرعة على شكل حيات هذا ما ظننت في الاول لكن عندما تثبت من رؤوسها الكبيرة عرفت انها اعناق تنانين ..كان لونها اقرب للاحمر ..ثم كاني اقلب في شئ جسم اسود بيدي ثم ظهرت حية سوداء ..مطموسة العينين..
      تعليق

        #4
        اسف ..هذا تكملة الرد السابق..
        مطموسة العينين كانها عمياء ..ثم رايت كشكل حيوان اسود يجري ..ثم كثعبان اسود يمشي في التراب...
        وقبل يومين ..في اليقظة كاني المس مادة سوداء بيدي فتتمطط...
        و تاتي صور او رموز في اليقظة التي لا احاول التركيز فيها ..
        فهمت انا الرسالة الاهم هي الثبات ..لكن هل هناك ايضا ما يمكن فهمه..جازاكم الله خيرا..
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X