الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اريد عمل محبه وقبول

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    #31
    اخ مالك جميع الاختام اشكرك على مساعدتك لي جزاك الله خيرها وسأبدأ بهذة الفائده بعون الله
    اما بالنسبة للدعاء لست انا من بدأ بالدعاء انا نشرت موضوع طالب للمساعدة ممن يعرف الحل لمشكلتي فقط ومقصد كلامي محدد فوجئت بتدخل من لا يعنية بالدعاء علي والادعاء بهتاناً وكذباً والتجريح فى شخصي بموضوع خاص بحت هى لا تعرف شخصي ولا ظروفي ولا دوافعي من تلك حتى تتدخل وتدعي علي وتتهمني كذب !؟ مالي انا ومال عصبيتها وما بها حتى ترميني بالباطل وحذرها المدير واستمرت وحاول ان يفهمها ولكنها لاتفهم!!.. المنتدى كل منا هنا له موضوعه الخاص هل تقبل ان ادخل على موضوع مشكلتها واقوم بالتشنيع والدعاء عليها مثلما قامت؟؟ من تدخل فيما لا يعنيه اخي الكريم سمع مالا يرضيه وانا لا اسامح هذة العضوة وحسبنا الله ونعم الوكيل انا لا اريد سحر ولا اقبلها على نفسي او على حبيبتي فأنا اخلف الله فيها انا طالب فائدة هدفها الحلال
    تعليق

      #32
      @ ماشاء الله
      اختي الطيبه انا سوف اخبرك ماهيه العلاقه
      فانا اول شخص اخذت غيبتك قلت هذا الشاب يريد ان يعمل لها عمل محبه وقد اشتركت في مملكتنا الغالية لكي ترى ماذا يصنع وتستطيع الرد عليه وتخبر الجميع بانها المقصودة وهيه لا تريدة
      ولكن عندما دققت وتمعنت بكلامك وطلبك للمساعدة بخصوص الاسحار وغيره أدركت بأنه لا علاقه لكي به
      هل فهمتي قصدي الأن واعتذر منكي اذا ازعجتك بكلامي
      تعليق

        #33
        ما شاء الله Yassin001
        ما اراه انكم نفس التفكير !! (لا اعلم هل هذه مصادفة ام ان هناك امر اخر)
        اما بخصوص الموضوع
        المنتدى متاح لكل شخص يكتب فيه مالم يخل بقواعد الموقع التى وافق عليها عند التسجيل
        اما بخصوص طلبات الاعضاء فالشخص المخول هنا لتقييم الطلب هم الادارة فقط
        اما نحن كاعضاء ليس لنا الحق فى تقييم الموضوع او تقييم الشخص
        يمكن ان نعطى نصيحة بلطف ولكن بنفس الوقت لا ندخل بضمائر الاخرين
        فكل شخص يجوب هذا الموقع بخلاف مشايخنا الكرام ممن يمارسون العمل الروحانى عنده امر معين دخل لاجله
        وشكرا لاختنا نور المصطفى محمد على سعة صدرها ومعالجتها للامور بحكمة وفطنة
        وللعلم فقط
        انا عن نفسى كل يوم تاتينى اشخاص لعمل محبة او جلب ولى الحق ارفض او اوافق
        بدون تجريح او اساءة
        وايضا تاتى اشخاص يروى كل منهم قصتة واعلم علم اليقين انه يكذب ولا انتهره لكذبه ولكن
        ارفض التعامل معه بعدما انبه عليه بان لا يكذب علي حتى استطيع مساعدته لكن ان اصر ارفض ان اساعده
        ولكن لا افضح سره حتى امامه مع العلم ان كل ما يفكر به تقريبا اكون قد عرفته بفضل الله ونعمته.
        الخلاصة
        ليس لنا الحق فى التدخل فى النوايا فالنوايا والسرائرهى ملكية خاصة للشخص حتى لو بنعمة الله اعطانا من العلم ان تظهر امامنا ونعلمها
        فلا يجوز ان نفضحها او نعامل الشخص بناء على نواياه بل التعامل على ما ينطق به لسانه.

        عن عبدِاللَّه بنِ عتبة بن مسعودٍ قَالَ: سمِعْتُ عُمَر بْنَ الخَطَّابِ  يقولُ: إِنَّ نَاسًا كَانُوا يُؤْخَذُونَ بالوَحْي في عَهْدِ رَسُول اللَّه ﷺ، وإِنَّ الوَحْيَ قَدِ انْقَطَعَ،
        وإِنَّمَا نَأْخُذُكُمُ الآنَ بِما ظَهَرَ لَنَا مِنْ أَعْمَالِكُمْ، فَمَنْ أَظْهَرَ لَنا خَيْرًا أَمِنَّاهُ، وقرَّبناه، وَلَيْس لنَا مِنْ سَرِيرَتِهِ شيءٌ، اللَّهُ يُحاسِبُهُ فِي سرِيرَتِهِ،
        ومَنْ أَظْهَرَ لَنَا سُوءًا لَمْ نَأْمَنْهُ، وَلَمْ نُصَدِّقْهُ، وإِنْ قَالَ: إِنَّ سَرِيرَتَه حَسنَةٌ رواه البخاري.

        بعتذر لكن اظن ان حان الوقت لغلق الحديث عن هذا الموضوع وابقاء الموضوع مفتوحا لطلب العضو عمل محبة وقبول حتى يتلقى المساعدة من مشايخنا الافاضل ان امكنهم ذلك.
        دمتم بكل خير
        تعليق

          #34
          محمد ابو احمد لا تراني انا و ياسين فقط نفس التفكير لكنك جمعتنا لحاجة اخرى في نفسك و لاننا في منتدى فلن اخوض في الموضوع اكثر، على العموم لست موفّق في ظنك الغريب هذا، اساسا الا ترى فرق الاسلوب الكبير، لا حول و لا قوة الا بالله، السلام عليكم و ارجو ايقاف التواصل معي هنا و مثلما قلت انت ركزوا في موضوع الاخ و ساعدوه بما انكم لا ترونه مخطا و فقط انا لن اتدخل مرة اخرى و تلاحظ انني سكتت حتى على سوء دعاءه و تجنبت العودة هنا لكنكم تدعون لمساعدته بينما لا اراكم تخوضون الا في امري و تعودون لي مرارا و تكرارا فلا تزيدون الا الطين بلة بعدما هدأ الامر، ألم تتكفل الاخت نور بالموضوع كفاية، لا نفع من الخوض مع الخائضين، يكفي تضخيما للامور لحاجات اخرى في انفسكم، انا لن اعود هنا فارجو من الجميع ان يدعوني و شاني ( صراحة اي تجاوز آخر و قد اضطر للتعامل القانوني.. انا لا اقبل باستغلال امر منتهي للتجاوز عليا كل شوية و كل يوم )
          تعليق

            #35
            عندي ردّين قصيرين بسيطين يتم منعهم و ها انا لا ارى الا اطول رد لي و هو الرد الاخير ايضا، يصير خير...
            تعليق

              #36
              A112233
              اخى الحبيب اكتبه بحبر الزعفران والمسك واحرقه يوم الجمعة بعد صلاة الظهر
              لنجاح العمل
              قراءة الفاتحة سبع مرات لسيدنا رسول الله وآل بيته الطيبين الطاهرين وجميع مشايخنا.
              ان لا يكون للحرام واستباحة الاعراض فلن ينجح.
              يكتب فى ساعة سعيدة.
              التلاوة تكون ببسملة واحدة وتصديق واحد بدون انقطاع.
              الطهارة وصلاة ركعتين بنيه القبول.
              العمل ماذون لك فقط ولن ينجح مع اى شخص آخر.

              تعليق

                #37
                ما شاء الله
                الكل كتب لك هنا بطريقه محترمه من باب النصح
                ثم يعني ماذا قولك اضطر للتعامل القانوني هههه داخله هنا لحاجتك وتهددي ايضا
                اتعرفين المثل الذي يقول أعلى مافي خيلك اركبيه
                والذي لاتطاليه وتصلين له بيدك واصليه برجلك


                الصراحة فعلا لم ارى سوء ادب ووقاحة كهذا ،،،
                مبروك عليك الحظر ،،،واذهبي لمكان اخر اخرجي فيه عقدك النفسية ليس هنا
                وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                تعليق

                  #38
                  احسنت مديرتنا العزيزة .
                  تعليق

                    #39
                    الى الاخت المحترمه نور محمد المصطفى
                    بارك الله فيكي ع الحظر لان اعتقد دخولها فقط لتتهجم ع المتواجدين
                    في الحقيقه انا ظننت ان الشخص a112233
                    يريد ان يعمل لها عمل محبه لكي تقبل الزواج منه
                    ولكن عرفت انها غير مقصودة به وقد انفعلت بشدة
                    اخر نشر لها او تعليق لا اعرف فيه تهدد بكلامها هل بها شي ؟؟
                    تعليق

                      #40
                      اخينا الغالي محمد ابو احمد بارك الله فيك دائما سباق لعمل الخير وفقك الله خيرا واعطاك مايرضيك من نعمه الواسعه
                      تعليق

                        #41
                        المدير العام نور المصطفى محمد اشكر حضرتك على تصرفك ومتابعتك للمنتدى
                        تعليق

                          #42
                          اخي الحبيب محمد ابو احمد جزاك الله عني خيراً وانا والله اريد الحلال ولا احب غيرها
                          ولكن اسأل هل يلزم تحصين قبل ان الكتابة والحرق؟ وهل صلاة الركعتين بنية القبول قبل الكتابة ام بعد الحرق ؟ وهل الكتابة والحرق فى نفس الساعة ام استطيع ان اكتبه فى أي وقت ثم احرقة بعد صلاة الجمعة؟
                          تعليق

                            #43
                            a112233
                            الكتابة يوم الثلاثاء فى ساعة 7:45 صباحا او من 7 مساء حتى التاسعة بتوقيت القاهرة يراعى فرق التوقيت
                            الحرق يكون فى الجمعة الساعة 1:30 بعد الظهر حتى 2:30بعد الظهر
                            مراعاة فروق التوقيت
                            صلاة ركعتين قبل الكتابة وقبل الحرق.
                            التحصين مهم لك سواء كتبت ام لم تكتب فهو امر مهم كالماء والهواء
                            دمت بكل خير
                            تعليق

                              #44
                              جزاك الله خيرًا محمد ابو احمد
                              سأقوم به ان شاء الله
                              تعليق

                                #45
                                محمد ابو احمد

                                شيخ محمد
                                ماذا سيحدث عند اتمام العمل .. مع المحبوبه ؟
                                اتمني توضح لنا حتي نستفيد
                                اللهم صلي علي سيدنا محمد
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                                يعمل...
                                X