الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رعشة الفرج بسبب السحر والاذى الروحاني

مملكة القصص الواقعية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    احببت مشاركتكم مقالة بعنوان رعشة الفرج بسبب السحر والاذى الروحاني اخواني اخواتي تبادر الى ذهني منذ اشهر قليلة و انا ادرس العلم الروحاني و اقرا المقالات الدسمة التي يضعها اعضاء الموقع و خاصة التي يضعها الدكتور و همتار و ميططرون و شمهورش و ابيض و غيرهم كثير من هم على مستوى ملكي في هذا العلم بارك الله لهم و نفع بهم، تبادر الى ذهني تجربة اقصها عليكم الان .

    قبل ان ابدأ احب ان اؤكد على ان النفع و الضر بيد الله وحده و انه كل شيء باذنه سبحانه و انه هو مسبب الاسباب و هو الموفق لكل خير وحده لا شريك له و ان اخذنا بالاسباب ما كان و لن يكون الا بعلمنا و يقيننا ان توفيق الله هو المبتغى. فكم من الناس استعظم الجن حتى كاد ان يؤلههم و خشيهم خشية الله بل و استنزل من مقامه , الذي هو اسمى منهم و جعلهم اسياد عليه بدلا من خدام! اخواني علينا ان نكون على يقين اننا عباد الله .
    و كلما اجتهدنا في عبادته و خشيته في السر و العلن سخر لنا كل شيء و ذل امامنا كل مهيب كائنا من كان و من اراد مثالا و الامثال كثيرة فليقرا قصة جريج فلا هو نبي ليقول قائل مالنا و مال الانبياء و لا هو بمقرب من سلطان بلد ذاك المكان و لكن لا شك انه كان قريب من سلطان الارض و السماء و الخلائق و الزمان .

    تبدأ القصة من بلاء نزل بي و سحر قد قدر علي و جهل مني بحقيقة و تاثير الاذى الروحاني .
    سنوات من المرض و الهم و الفقر و الافتقار و كل ما كتب في طيات الطلسم الشيطاني. صادف الاذى اني كنت من طبع ناري و كنت على قدر و لو كان بسيط من الالتزام الديني الذي جعل الابتسامة على وجهي بالرغم من ما يغلي و ينتفض في مجرى دمي الداخلي و انا لا ادري ما حدث او يحدث او سيحدث لي .

    اسال الله و امضي في حياتي بشكل اعتيادي و اصبر على الاذى الذي كان كل ما يضعف يتجدد لي. طعام اطعمه و عتبة اتخطاها بل و بخور استنشقه و الساحر في ظني مذهول من مدى صلابة هذا الادمي. لله الحمد تمر الايام و ارى الرؤى التي علمتني ما بي و الهمت الى ان ادرس الامر و اسال من هم على دراية باعراض حصلت لي رعشة الفرج بسبب السحر والاذى الروحاني .
    فهمت و ارشدت و قرعت الحرب طبولها و بدات النفس تستعد للشحن الروحاني و الحرق لكل مارد شيطاني. قران و رقية و غسل و استفراغ و كل سلاح مؤذ لكل عارض شيطاني. بطلت الاسحار بعد ان عم الدمار و تراكمت الديون كمدمن خاسر في لعبة قمار .

    و لم يبقى سوى سحر واحد اعده من لا يؤمن بدار القرار بغية ان ينتصر بعد كل هزيمة لحقته في باقي الاسحار .

    تحدن اخده على عاتقه ان يكون ملكا في صناعة اقوى و اعتى الاسحار. لكن هيهات ان يستسلم من سجد لله على التراب الحار. لازلت في جهل بماهية الاسحار و لكن وفقتو الى ان اكبح جماحها و ان اجمع فتات ما حل بحياتي من دمار .

    قررت ان اترك السحر في جسدي و ان اركز على قضاء ديوني التي كبرت حتى وجبت على الحيرة ان تحتار. طرق الباب و صاحب المال يطلب حقه و ليس في الجيب الا شقه. و ما يدري الناس بما يجول في نفسي من انحباس او هم لا يوزن و لا يقاس الا انهم يرون على وجهي ابتسامة شاب نشيط سعيد كغيره من الناس .

    لا شيء املكه الا بيت يباع. عرضته عامين و لا احد يساومه او يرجع بعد ان يراه. لم اعرف السبب الا انه غلب على ظني انه من جراء الاسحار التي شقت جدرانه و اتلفت طلائه و لم تتركه لا هو و لا من اواه. ما الحل؟

    لا سحر يفك و لا ذهب يصك و لا احد ينصر الحق الا رب الحق. جلست على هاتفي اسمع الخطب و ادرس الاحاديث و اسمع هذا و ذاك و كل من نطق بحرف لعلي اجد حلا سواء من على منبر او سطح او شباك. استوقفني حديث "اقرؤا القران و اسالو الله به" .

    و قلت في نفسي لم يبق سوى هذا ساقرا القران كاملا بل ساقراه مقسما على ركعات رواتب و نوافل اليوم كله، ساقراه قائما اصلي و اطيل ركوعي و سجودي بذكر الله على قدر قيامي حتى اختمه كله و اسال الله في النهاية ان يسهل لي بيع البيت حتى اقضي ديوني و استر نفسي و عائلتي.

    و تاتي العجائب!
    اصلي و اقرا و اشعر بطاقة عظيمة في جسدي و قبائل الجان المسكينة المعقودة داخلي تود لو تموت و ترتاح من كثر ما تعذبت معي الى ان وصلت الى المعوذات و انا افكر ما ساطلب و كأن شيء يخيرني بين بيع البيت او ابطال السحر و اذا في نفسي قررت ان اطلب بيع البيت حتى انستر مع الناس .

    و انا اقرا المعوذات في صلاتي الختامية اشعر ببكاء و رعشة في الفرج بسبب السحر والاذى الروحاني اصابتني تشابه رعشة الجن عند دخوله الجسد و الكلام لمن جربها. دعوت الله و سالته ان يتم لي هذا الامر بعد صبر عامين وهموم ديون عظيمة و لا اكذبكم حديثا قمت من الصلاة مفعم بحيوية و لكن كان لايزال هناك شك في داخلي من ان يتم الامر .

    و جاء وقت النوم تلك الليلة و دخلت فراشي و اذا بهاتفي يرن برسالة من شخص يريد ان يحدد موعد لرؤية البيت. ياتي الصباح الى العصر يتصل الرجل و ياتي و يدخل البيت و يراه و انا ارى في وجهه علامات عدم الرضى الى ان وقفنا في شرفة البيت في الدور الثاني نتبادل اطراف الحديث , و اذا به يفاجئني بقوله انه اجمل بيت دخله و يشعر و كانه بيته و يشعر بصفاء و راحة داخله و بدا يتكلم في السعر و ما الى ذلك .

    و يطلب الرجوع مع زوجته و انا في دهشة و فرحة مما يحدث. يرجع الرجل و زوجته و كل شيء على ما يرام و حددنا مواعيد الاتمام و الاتفاق و كان كل ما يقرب ان يتم الموضوع انفعل انا و هو و نتعارك بالكلام و يحاول الشيطان الوقيعة بيننا لكن ان اذن الله في شيء لا موقف له الا هو فليطلسم اهل السحر ما شاؤ و ليسجدو لابليس و اعوانه و ليطيرو فالهواء و يتبعو كل اغواء.

    الله ربي انا و اخوتي من الانس و الجن اخوة الايمان و التقوى و ليعد الابالسة عدتهم الى عدتنا فوالله لن يرو الا الويلات.

    سترني الله و رزقني رزقا اصلحت به كل ما فسد و مرت ايام السعد الى ان رجعت ايام لا اقول نحس لكن اقول ايام تعب من جراء السحر و سطوته .

    ​​و زاد الالم و تكررت القصص الحزينة و لكن هذه المرة منى الله عليا بان اجد الدكتور ابوالحارث بعد بحث طويل و طرق ابواب ذوي العلم الضئيل .

    لا اكذبكم حديثا باني و لو انه لم يتم علاجي بعد الا اني ادخل فراشي كل ليلة و اعلم ان الله قد سخر لي جند يحاربون عني و انا اضحك كل ليلة عندما اشعر بخدام الدكتور يفكون حبال السحر في جسدي و يطمئنني بانه باذن الله لا سحر بعد اتمام العلاج .

    علمت في نفسي اني قد توفقت لمعرفة خبايا الامور و الحصول على خبايا الادوات و التواصل مع اخواننا من العالم الاخر الذين لطالما شعرت بهم و لطالما ايقضوني للفجر و انا لا ادري عنهم شيئا هههه.

    بارك الله لي و لكم و حفظ الله الدكتور ابوالحارث و طلابه المجدين و نفع بهم و علمنا و اياكم ما يجعلنا اعزة على الابالسة و من والاهم و حفظ لنا ديننا و زادنا هديا و توفيقا نحن و كل من قرا هذه القصة و قال امين .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الدال
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخى الحبيب اتم الله شفائك ونور بصيرتك وحفظكم من كل مكروه
    دمت بكل خير
    تعليق

      #3
      احب ان انوه ان عنوان القصة كان رعشة الفرج ( الفرج يعني الانفراجة الفرج من الله و ليس الفرج العضو التناسلي !!!! ) المشرفين قامو بتعديل العنوان و سطر من القصة يذكر فيه " رعشة في الفرج!!! " ارجو التصويب. كانت الرعشة و البكاء علامة اجابة عند نهاية الختمة و هذا ما تعلمته من دراسة العلم الروحاني. تحياتي للجميع
      تعليق

        #4
        الرعشة كانت في الجسد كله و ليس في الفرج و كانت علامة اجابة و ليس اذى روحاني!!!! اريد ان اخنق المشرف!
        تعليق

          #5
          لاتخنقنا اخي والله لا نقصد شيء من الذي قلت ولكن العنوان كان رعشة في الفرج .
          واضفنا الباقي كي يتم احتساب المقال بشكل جيد من قبل غوغل فهو لا يقبل عنوان من كلمتين او ثلاث .
          وتوضيحك ازال اللبس في السؤال لمن يقرأ .
          والله من وراء القصد .
          تعليق

            #6
            الشيخ همتار ههههه لا والله لا اخنقك! لكن الفارق بين الفرجين يضع الراس بين نابين! نحسبك و الله حسيبك علم من علوم العلم الروحاني لكن لا شك اني انفعلت في لحظتها خاصة و انا اسد ناري! هههه دام الله الود بيننا جميعا
            تعليق

              #7
              بارك الله بكم سيدي .
              اي عنوان لاي مقالة بجب ان يكون من ٥ الى ٧ كلمات
              الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
              تعليق

                #8
                حفظك الله من كل شر يارب العالمين
                تعليق

                  #9
                  الحمدلله الذي اذهب عنك البأس ..
                  تعليق

                    #10
                    هود نعم الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ... اعيذكم بكلمات الله التامة من كل مكروه اخي هود و كل من تمنى لنا الخير ... والله السحر امره خطير ينبغي لنا ان لا نرحم من يضر به المسلمين!
                    تعليق

                      #11
                      محمد ابواحمد جزاك الله كل خير و جعلك صالحا مصلحا اينما كنت
                      تعليق

                        #12
                        اخي مصطفى بارك الله حضورك طيب دائما ... حفظنا و حفظك و كل الصالحين الى يوم الدين
                        تعليق

                          #13
                          شافاك الله وعافاك وإزال عنك كل سحر وعقده وفرج عنك همك وكربك وابدلك الله سعادة وغني لا تنضام بعدهم ابدا وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
                          تعليق

                            #14
                            عبدالله مروان بوركت اخي وفقك الله و اعطاك احسن مما تتمنى و صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم
                            تعليق
                            يتصفح هذا الموضوع الآن
                            تقليص

                            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                            يعمل...
                            X