الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مواقف وقصص خطيرة للمواجهة بين الجن والانسان

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    الجن بالعادة لا يظهرون للإنسان ولكن لو حدث و كان الظهور مفاجئ فقد يسبب الاذى النفسي او الروحاني للشخص وهذه مواقف وقصص خطيرة للمواجهة بين الجن والانسان, ولذلك من الواجب احبتي الثبات في التصرف حين ترى الجن عيانا امامك يظهرون .
    واعلم انهم يخافوك لو كانت واثق التصرف وهذه بعض القصص حول ظهور الجن للأنس وهي حقيقية ونركز على مقولة اللي يخاف من البعبع يطلعه وكذلك الجن لو بقيت تفكر بهم ستجدهم أمامك, لذلك ابتعد عن الأقاويل غير الصحيحة وتحصن بالقران الكريم .

    - يقول احد أئمة الجوامع في أحد البلدان العربية انه بالعادة فجرا يتوجه للمسجد قبل الاذان ليمسح ارضية المسجد ويقرأ القران ريثما تحين صلاة الفجر ويردف قائلا كنت ارمي الاوساخ خارج المسجد فرأيت أحدهم يقف وينظر الي وهو يلبس عباءة سوداء ويضع على راسه شال اسود اللون وعيونه حمراء .

    ويقول الامام قرأت السلام على الرجل الغريب ولكنه لم يرد وبقي ينظر له ويحدق بعينه, وفجأة اختفى وظهر خلف الامام وهو يمسك بظهره ويشده فما كان من الامام إلا ان قرأ سورة الفلق والناس فيقول والله احسست عاصفة تمر من جانبي وتقتلع الجن الذي كان يترصدني واختفى مباشرة, ويقول الامام سمعت صراخ الجن الذي كان يقف امامي وكأنه من يأت من وادي جهنم .

    مواقف وقصص خطيرة للمواجهة بين الجن والانسان ؟

    يسرد أحد الرقاة الشرعيين قصة حدثت حول خروج الجن من جسد المريض ومعاندته للمعالج والراقي الشرعية, فيقول كنت اقرأ الرقية الشرعية على المريضة المسحورة فظهر دخان من انفها ثم اصبح شكل من اشكال الجن المخيفة وهو يضحك ويقول لن اخرج من جسدها, ويقول المعالج الشرعية بقيت ثابتا في مكاني .

    وقرأت اية الكرسي وبقيت اقرأ بها حتى رجع الجن المتلبس لجسد المرأة لمكانه ثم اصبحت المرأة ترتعش بقوة وزوجها بجانبي خائف, ثم فجأة خرج الدخان مرة اخرى وغادر المكان وهو يصيح ويبكي وسألت الزوج هل رأيت شيء غريب, فقال نعم رأيت الجن أمامي يخرج من انف زوجتي .


    مواقف وقصص خطيرة للمواجهة بين الجن والانسان

    - يقول احدهم انه اشترى منزل جديد وكان احدهم يصيبه بما يسمى العين والحسد, ومرة وجد ورقة على باب منزله الجديد مرسوم عليها نجمة داوود السداسية وبعض الكلمات غير المفهومة على الباب ولم يكترث لها ومزق الورق واحرقها, وفي نفس الليلة يقول رأيت النار تشتعل في المطبخ فتوجه للمطبخ ولكنه تفاجأ برجل يجلس والنار حوله .

    ويقول له لماذا تسكن منزلي, فخاف الرجل وتوجه لاحد الرقاة اخبره بانه شاهد رجل مسن ولون شعره ابيض ووجهه اسود يجلس بين لهب المطبخ المشتعل ويضحك ويقول له لماذا سكنت منزلي, فتمت المعالجة للمنزل وتحصينه ويقول الرجل لا انسى منظر هذا الجن وهو يبستم والنار من حوله .

    - يقول احد اللذين ظهر الجن لهم أنه كان نائما وسمع بطنين حوله فظن ان ذبابة تحوم حول راسه فاستيقظ ليرى رجل بشع المنظر ينظر اليه وهو جالس على كرسي من نار فخاف الرجل وهرب من الغرفة وهو يقرأ الاستعاذة من الشيطان .

    فاخبره من حوله أنه منام لا أكثر وان الامر غير حقيقي ولكن الرؤية تكررت وتوجه الى احد المعالجين وعرف بأنه من الجن الناري الذي يعتدي على البشر وتمت المعالجة له ويصف منظره بأنه لا يمكن تصوره أبدا, وحتى زوجته كان الوصف مطابق لوصف الزوج للجن الذي ظهر لهما .

    مواقف وقصص خطيرة للمواجهة بين الجن والانسان ؟

    لذلك ننصح الاحبة والاخوة بوضع المصحف الشريف في المنزل وعدم هجر قراءة القران كلما كان هناك وقت لهذا, ومن الضروري ان نشغل سورة البقرة في المنزل في الاسبوع مرة لانها تعمل على تطهير المنزل من الجن والارواح الشريرة .

    وفي نفس الوقت عليك أن تثبت ولا تصاب بالهلع حين رؤية الجن امامك فالله علمنا المعوذات والاستعاذة من الشيطان حين تراه, واعلم ان الجن جبان ولا يستطيع مقاومة كلام الله عز وجل .

    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    سيدي شمهورش شيخي المحترم
    حقيقة هي قصص مرعبة و مواقف لا يحسد عليها صاحبها
    حفظنا الله و إياك و كل أعضاء منتدانا الكريم
    مشكور على الموضوع الشيق و النصيحة المباركة
    لك مني أجمل تحية و أرقها
    تعليق

      #3
      شكرا لك اخي ميططرون قصص رائعه ومخيفه بنفس الوقت
      لو كنت وضعت تحذير (هذا الموضوع لا يصلح لأصحاب القلوب الضعيفة هههه)
      حفظنا الله واياكم من شر فسقة الجن والانس
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

        #4
        جزاكم الله خيرا شيخنا شمهورش على القصص و نسأل الله ان يحفظنا من شرهم و يثبتنا على الذكر عند حضورهم امين يا رب
        اللهم فرج هم كل مهموم
        تعليق

          #5
          قصص رائعة
          جزاك الله خيرا
          تعليق

            #6
            جزآك الله كل خير أخى الشيخ ميططرون

            مقال رآئع .. ونصائح غالية
            تعليق

              #7
              جزاك الله خيرا على هته القصص ...نسال الله ان يعافينا واياكم
              اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
              تعليق

                #8
                الشكر الكثير للأحبة الذي عطروا مقالتي بحضروهم الكريم
                الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X