الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج السحر عن بعد باستخدام القران وانقاذ عائلة تشردت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من اكثر الامور الواجب التقيد بها هو علاج السحر عن بعد باستخدام القران الكريم لما فيه من منفعة و نتائج مرضية في سحب خادم السحر من الجسد وطرده خارجه كي يكون الجسد طاهر من العوارض الشيطانية والمتمثلة بالسحر او المس .

    وهذا المجربة بلا شك نافعة في علاج السحر عن بعد و هي بتوكيل رحماني نوراني عبر استمال سور الهمزة المباركة, وهي من الذخائر الروحانية التي لا يمكن أن تجدها في الكتب الروحانية المزورة المنتشرة على ارصفة الطرق, فهي من المجربات القحاح والصحاح في علاج السحر عن بعد باستخدام القران ونقصد سورة الهمزة المباركة والتي لها منافع لا تعد ولا تحصى .

    يقول أحد المنتفعين من الوصفة الخاصة هذه أنه كان يعاني المشاكل الاسرية في المنزل من خلال الصدام اليومي مع زوجته التي كانت تبادله المحبة والاحترام في الفترة الاولى من الزواج, ولكن حدث أن بدأت الزوجة بالنفور منه لأسباب يجهلها مما سبب له الحيرة والارتباك في اخذ القرار المناسب حول موضوع زواجه منها .

    و تطور الأمر بان خرجت زوجته لزيارة الاهل في الصيف وهي تسكن في بلد غير مكان اهلها ورفضت الرجوع للمنزل, وأصرت على طلب الطلاق منه وترك طفله الوحيد مع والدته التي تعهدت بتربيته .

    وزاد الطين بلة انها قدمت دعوى الطلاق بزعم أنه رجل غير مقتدر ولا يستطيع اكمال الحياة الزوجية معها لحاجاتها المادية .

    الغريب في الأمر يقول المنتفع من فائدة علاج السحر عن بعد باستخدام القران ان الامر اصبح لا يطاق وأنها حظرت وسائل الاتصال بينه وبينها وللعلم فإن أهل الزوجة يقفون معه ويستغربون تصرف ابنتهم المفاجئ هذا, وبالصدفة وجد في منزله قصاصات مطبوعة من الكمبيوتر لرسائل بين الزوج وصديقتها الاخرى والتي محتواها التحريض على الهرب من المنزل .

    وبدأت خيوط القضية تتكشف وأن الصديقة لجأت للسحر كي تفرق بين الزوج وزوجته والمفاجأة الأخرى أنها بدأت تتقرب منه أي الصديقة وتقول له أن زوجته غير ملائمة له ولا تنفعه أبدا, فأدرك أن في الأمر حيلة وشيء خارج المألوف, وتوجه إلى أحد المتمكنين في الروحانيات وبدأت رحلة الكشف ليتفاجأ بأن الزوجة مسحورة ولديها سحر التفريق بين الزوجين .

    كانت المفاجأة صاعقة له لأن الأمر لم يكن بالحسبان واتصل مباشرة بأهلها وبدأ التعامل مع الزوجة كي يتم علاج السحر عن بعد بالقران و فعلا تم وضع الدواء والعلاج في الماء لفترة من الزمن .

    حتى بدأت تصرفات الزوجة تعود لطبيعتها وذلك بعد فترة وليس مباشرة لأن ابطال السحر عن بعد يتطلب الهدوء والمواظبة على اخذ الجرعات العلاجية .

    ويتبع صاحب القضية أن رجوع الزوجة كان خلال شهر وعشرة ايام أي اربعين يوم من العلاج والانتظار, وعندما رجعت الزوجة بدأت تتحدث عن الأمور التي حدثت معها وكيف تكورت للنفور معه والكثير من الامور التي لا تخطر على بال شخص, فعلينا الحذر أحبتنا من هجوم العدو على شكل صديق فهو أشد فتكا من العدو الواضح .

    ابطال السحر عن بعد

    ان قوة استخدام سورة الهمزة في علاج السحر عن بعد بالقران يعتبر من الامور المؤكدة والطريقة تعتبر سهلة كما قلنا ولكن يلزمها الدقة في العمل والحرص في وضع العلاج في الوقت والمكان المناسب وتقول الوصفة أنه يجب أن تعمل ما يلي :

    - جلب ماء طاهر ووضعه في صحن غير مستعمل يسمى صيني .
    - قراءة البسملة 111 مرة متتالية دون انقطاع مع النفث .
    - قراءة سورة الهمزة 71 مرة مع النفث على الماء .
    - قراءة اية الكرسي 7 مرات مع النفخ على الماء .
    - قراءة كهيعص 111 مرة وحمعسق 111 مرة مع النفث على الماء .
    - وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا 11 مرة .
    - قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين 71 مرة .

    ثم تجلب ورقة بيضاء وتسمى كاغد ابيض وتكتب على الورقة الاية ( إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى ) 11 مرة بالحبر الطاهر ثم ترمي الورقة في الماء لمدة يوم كامل وهو مغطى بقطعة قماش ثم يتم تصفية الماء كاملا ووضعه في زجاجة نظيفة .

    في اليوم التالي تعمل على افراغ الماء في صحن اخر ثم تقرأ على الصحن اي الماء في الصحن مع النفث مايلي :

    - الفاتحة للكتاب 7 مرات .
    - سورة يس 3 مرات .
    - سورة الصافات 3 مرات .
    - الاستغفار 71 مرة .
    - الحسبنة 11 مرة .

    ثم تعمل على ارجاع الماء الى الزجاجة وتعمل على تنجيم الماء على سطح المنزل يوم كامل وهنا يكون ماء فك السحر عن بعد جاهز للاستعمال من قبل المسحور ويجب ان يوضع الماء في ماء يشربه المسحور دون ان يدري, ويفضل حتى الطعام أن يتم طبخه من هذا الماء .

    وليكن بعلمك أن هذا الماء سيعمل على سحب العوارض الشيطانية من السحر ويتم فك السحر عن بعد بالقران بأسرع وقت ويتم القراءة للآيات وانت متطهر للجسد والمكان ومن الواجب كذلك أن تكون الغرفة التي يتم فيها القراءة نظيفة من الاوساخ والصور .

    و يا حبذا لو بخرت المكان ببخور الجاوي الابيض قبل العمل وصرفت عمار المكان لأنه من خلال الصرف أنت تزيل العكوسات التي تسبب تأخير الاستجابة للاعمال الروحانية .

    لو استمر المسحور على شرب الماء ثلاثة ايام فإنه ستجد الشخصية له قد تغيرت وأصبح طيب المزاج وحديثة موزون بعد أن كان متهور في اخذ القرار وسمته العصبية, ويكم لأي شخص تشك أنه مسحور أن تعمل له الوصفة هذه وتصح حتى للمعافى لو كان يشك بأن لديه سحر او مس او اي عارض شيطاني من الجن السفلي الكافر .

    وانصح كل القراء لو وجدت أحد قريب منك قد تغير حاله للأسوأ فعليك أن تتوجه الى البحث عن الاسباب الروحانية بعد التأكد من نفي السبب الطبي لأن كثير من انواع السحر تكون مختفية ومتربصة خلف جسد صحيح .

    ولكن النصرفات وتغير الحال المفاجيء هو اهم اعراض السحر على الاطلاق ناهيك عن ضيق الرزق والكره للمحيطين بالمسحور والكابة المستمر والطاقة السلبية التي تنبعث من المسحور والتي تؤثر على المحيطين به, ولعتلم ان هذه الطريقة في علاج السحر عن بعد من اقوى الطرق الصحيحة فلا تضيعها .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاكم الله خيرا شيخنا
    اللهم رد كيد السحرة عن عبادك و اعذنا من شرهم
    كم من الاسر تفرقت وأناس اصبحت حياتهم جحيما بسبب الاسحار
    تعليق

      #3
      كلامك صحيح اخي كوليمان وعلينا الانتباه والتحصين في حال شككنا بالسحر
      الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
      تعليق

        #4
        جزاكم الله عنا كل خير، ويقيكم من كل شر. بارك الله فيكم.
        تعليق

          #5
          الحمد لله منزل القرآن هدى و شفاء
          شيخنا الموقر ميططرون
          بارك الله فيك على الجهد المحمود
          دمت في حفظ الرحمن و سعادة وارفة
          تعليق

            #6
            بارك الله فيك
            تعليق

              #7
              بوركت وباركالله لنا فيك
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X