الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

يسلبون الأموال بحجة الاذن الروحاني و نجاح الخدمة الروحانية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كل من يدخل المواقع الروحانية ويقرأ الفوائد يجد عبارة الاذن الروحاني و أنه من الواجب أن يتم اخذ الاذن الروحاني والا الفائدة لن تنجح معك مهما حاولت, فهل هذا الأمر مبالغ به أم هو حقيقة ولا بد منها .

    يسلبون الأموال بحجة الاذن الروحاني و نجاح الخدمة الروحانية
    ان عبارة الاذن الروحاني من حيث المعنى تعني تطلب الاستئذان في امتلاك شيء لا يخصك و هو منتشر على نطاق واسع في العلوم الروحانية و المجربات الروحانية .

    بل لا تكاد فائدة تخلو من طلب هذا الأمر أنا اثق بان البعض يقول اعطني يا شيخ الاذن الروحاني وهو لا يعلم معنى الكلمة اساسا لكن يجد الكثير يرددها فيعمل كما نسميها غريزة القطيع و ينتظر الجواب من الشيخ الذي وضع الفائدة .

    وقرأت الكثير من الشيوخ في المنتديات الروحانية يقولون نعطي الاذن الروحاني لمن يستحقه فهل هذا الأمر صحيح أم هو من الامور المبالغ فيها في العلم الروحاني, وبعضهم يطلب نقود لأجل أن يعطيك الاذن لقراءة ورد روحاني أو وصفة روحانية .

    ويقول ثمنها كذا, وهذا بالتأكيد أمر غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة وسنذكر السبب ونفند الأمر لكم كي تنتبهوا لهذا الأمر لأنه مجاني دون مقابل .

    من المؤكد أنك قرأت كتب روحانية قديمة و وجدت في نهاية الكتاب او المجربة انه يجب أن اخذ الاذن الروحاني فكيف يتم هذا وصاحب الكتاب متوفي من مئات السنين, اذا من الواجب أن تعمل على التفكير بالمنطق ومعرفة أن هذا الأمر يتم اعطاؤه لك من خلال شيخك الذي تتعلم على يده المجربات الروحانية أو الذي تستمد منه الفائدة الروحانية .

    ان الحيرة التي نقع فيها حول هذا الامر مبررة ولكن الجواب الشافي أحبتي هو امكانية أخذ الاذن الروحاني من شيخك مباشرة جون مقابل مادي ولو طلب المقابل لأخذ الاذن فاعلم انه لا يمت للصدق بأي شيء لأن الأمر يتبع لقراءة الفاتحة على روح النبي صلى الله عليه وسلم أو قراءة الفاتحة على شيوخك الروحانيين الذين توفاهم الله سابقا وهي أهم ما يطلب لأجل اخذ الاذن الروحاني ومجانا .

    ان وضع الاقفال والكلمات السرية لبعض الوصفات الروحانية أمر صحيح كي لا تقع في يد الجهال واهل الأعمال السفلية الشريرة ولذلك نحن نسمي الاذن الباسورد لنجاح المجربة وهو أمر يحمي الشيخ ويحمي الانس من حول الذي يتربص بهم , فتصور أن الفوائد تكون سهلة وبسيطة وخاصة فوائد الجلب والمحبة إذا ستجد النساء يمشين في الشوارع لا يعرفون اين يتوجهون .

    وبعض اهل العلم الروحاني الخطير والذي يعمل على الاستحضار للجن يضعون ضوابط خاصة وقوية لعدم العمل بالوصفة كما شاء ويسمون هذه الضوابط اخذ الاذن الروحاني كي تصل لغايتك في الأمر الذي تنتظره, ولذلك نجد المريدين حول الشيوخ يتعلمون منهم العلوم الروحانية ليعلموا بها بما يرضي الله ولا يحيدون عن جادة الصواب .

    وهذا الأمر نعمة من الله , فنجد الابواب الروحانية مرصودة بالإذن الروحاني وخاصة كما قلنا ابواب جلب النساء او لزواج البنت من الشخص الذي لا تحبه أو ارسال الهواتف .

    وكما قلنا هي نعمة من الله عز وجل ولحصول الاذن الروحاني الطبيعي عدة طرق ومنها :

    - التوجه الى القبلة الشريفة والصلاة على النبي 71 مرة .
    - كتابة الصلاة على رسول الله في مكان مقروء مثل المنتدى لتصل بركته لك .
    - قراءة اية الكرسي 7 مرات ثم تقول توكلوا يا خدام هذه الاية المباركة بحصولي على الاذن الروحاني .
    - قراءة الفاتحة 7 مرات ثم اية الكرسي 3 مرات ثم الاستغفار 71 مرة .
    - قراءة سبحان الله 121 مرة ثم مباشرة الفاتحة 3 مرات .

    ولذلك يمكن القول أن اخذ الاذن الروحاني لأي فائدة ليس بالأمر المستحيل وعليك ان تواظب على قراءة العلوم الروحانية, وليس بصحيح أن الانسان يجب أن يأخذ الاذن الروحاني لأي أمر يقوم به أو ارتباط التعلم بالإذن الروحاني, فأي علم تستطيع النيل منه والغرف منه بما يرضي الله ولكن هناك أبواب وقليلة جدا تستلزم اخذ الاذن الروحاني , وبعض المشايخ للأسف يربط كل العلوم بالإذن وهذا الأمر خاطيء وغير صحيح .

    خلاصة :

    من الخاطيء اعتبار نجاح الخدمة الروحانية حكرا على فئة معينة استطاعت اخذ الاذن الروحاني فهو للجميع, ولكن الفوائد التي فيها مضرة محتملة على الاخرين يطلب الشيخ الروحاني الأمر كي يتأكد من صدق النية قبل العمل بالوصفة الروحانية .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    جزاك الله خيرا على ما تقدمه من معلومات هامة و أساسية

    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      الله يعطيك الصحه و العافيه شيخنا ميططرون
      تعليق

        #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مشكور شيخنا الغالي ميططرون على هذا الشرح الوافي جعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله
        تحياتي
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق

          #5
          الله يعطيك الف عافيه على هذا الطرح الرائع والمميز في هذا العلم بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
          تعليق

            #6
            بارك الله بكم أخي أحمد وشكرا لقراءة المقال
            الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
            تعليق

              #7
              أحسنتم اخي المعلم ميططرون على العلوم الروحانية في مسألة الإذن الروحاني كثير منا في المملكة كان يجهل مسألة الإذن الروحاني.
              تعليق

                #8

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور شيخنا واستاذنا الغالي ميططرون على هذا الشرح الوافي جعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله تحياتي

                تعليق

                  #9
                  جزاك الله كل خير شيخي الغالي ميططرون
                  اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتمه لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراطك المستقيم وعلى اله حق قدره ومقداره العظيم كل لمحه ونفس عدد كل معلوم لك
                  تعليق
                  يتصفح هذا الموضوع الآن
                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  يعمل...
                  X