الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

للمسجون المظلوم واصحاب المظلمات دعاء الفرج بالقران

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هذه مجربة تنفع لاصحاب السجون والمظلومين القابعين في السجن بدون وجه حق فهو دعاء الفرج للمسجون المظلوم ولكل من له مظلمة و ينتظر الفرج من الله عز وجل .

    فهناك اية في القران الكريم لها خواص في تحرير السجين وهي / إن ربي لطيف لما يشاء إنه العليم الحكيم / من خاصية هذه الآية العمل على تحرير السجين المظلوم من سجنه .

    فمن كان مأسورا أو يعاني من الضيق والظلم ويجلس في غياهب السجون وكذلك تنفع لأهل الحرفة والعمل بعلم الحرف و يقول احد العارفين بالله أنها مخصصة لكل أمر وكل حاجة .

    وكيفية العمل بها لقضاء أي حاجة كانت فليعمل على قراءة الاسم اللطيف بعدده 16641 في كل يوم وخاصة في الثلث الاخير من الليل مع الصيام الروحاني في اول ثلاثة أيام فقط من المجربة وهي لمدة 7 أيام لإطلاق سراح السجين المظلوم .

    للمسجون المظلوم واصحاب المظلمات دعاء الفرج بالقران

    فبعد أن يتلو الاسم كما ذكرنا في العدد السابق يقرأ الاية / إن ربي لطيف لما يشاء إنه العليم الحكيم / 1121 مرة متتالية, والعمل فيه وقت تقريبا من ساعة الى ساعتين من الجهد والقراءة ولكن النتيجة والله سريعة جدا .

    ثم في الليلة الأخيرة من العمل وهي الليلة السابعة ينتظر وقت السحر من الليل ويقرأ الدعاء التالي 3 مرات بعد الانتهاء من العمل كاملا, فيرى أن الباب يقرع ليطلق سراحه مباشرة من السجن وهذا دعاء الرزق و الفرج للمسجون لتحريره ويستطيع العامل عمله لفك اسر الأسير ويسمى دعاء الفرج للمسجون المظلوم واصحاب المظلمات .

    ( الهي ومولاي على عرشك الكريم انت اللطيف الخبير بكل ما يصنعون وانت على كل شيء قدير ويا من تقول :

    للشيء كن فيكون, لطفت فيسرت كل عسير, وأنعمت فحيرت كل عسير وتلطفت يا ربي علي بجودك الكريم, اللهم إني استغيث بك واتوسل اليك بك واقسم بك عليك يا أرحم الراحمين أن تكون شفيعي فأسألك ربي الكريم الجواد على المظلومين, أن تمنحني النعمة بتمامها والعصمة بدوامها والرحمة بشمولها
    وأسألك العفو من أوسع أبوابه والرأفة بكمالها والعيش ارغده ) .

    فهذا دعاء التفريج عن كل مسلم .

    فو الله من ناجى ربه بهذا الدعاء في سحر الليل فإن الله قريب مجيب لدعوته, فاعلم اخي المسلم أن الظلم ظلمات وعليك الابتعاد عن ظلم الاخرين والتفكر بقول الله انه الشديد المنتقم والذي يسمع الداعي اذا دعاه فاطلق سراح من ظلمت لان الله رقيب عتيد .

    وفرج الله عن امة المسلمين و عن كل سجين مظلم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X