الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استحضار الملك طارش في المندل لعلاج الصرع من السحر والمس

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لابد أنك سمعت بالملك طارش لأنه معروف بأنه ملك عمار المكان ولكن اليوم سنتحدث عن استحضار الملك طارش في المندل في افاقة المصروع من السحر او المس .

    وهي من اقوى وصفات العلاج لمن سقط من المس او السحر مصروعا والفائدة صحيحة وسريعة المفعول, ولأول مرة تكتب بشكلها الصحيح .
    ان الملك طارش حين استحضاره بالمندل يأتي ممتطى جوادا يكون لونه احمر وكذلك يرتدي من اللباس اللون الغامق الى السواد وهي من علامات حضور الملك طارش في المندل ,وكذلك تجد على راسه اثناء قدومه لفافة لونها فاتح وصافي الى الابيض و يحمل الملك طارش على ظهره سيف بتار يشهره في وجه الجن المعتدي على المسحور او الممسوس .
    ومن المعلوم ان البخور المستخدم في استحضار الملك طارش في المندل هو اللبان الذكر العمودي الاصلي لأنه بخور ملوك الجن اجمعين , وعزيمة استحضار الملك طارش هي ترديد البسملة ثلاث مرات , ثم تقول الاية يا معشر الجن ان استطعتم ان تنفذوا الى قوله بسلطان ترددها 3 مرات متتالية بعد البسملة الشريفة .
    ثم تردد مباشرة / ميلوخ شمخلوخ باروخ عملاش شمهلش لهطط كاروطهش عملاوش شمهولش / اجب واحضر بسلام ايها الملك طارش بحق هذه الاسماء الكريمة المباركة عليكم و إلا يكون ما تولته عليكم حرقا بنار من لهيب وتكرر هذه العبارة حرقا بنار من لهيب 3مرات حتى ترى انه تم الحضور على فرس احمر لملك فهو الملك طارش .

    عندها تردد بالقدرة التي انت بها عارف افعل ما تؤمر به واصرع الجن الذي في
    جسد المسحور فيتم العمل على منع تسلط الجن على الجسد الذي يسكنه وسيخرج مباشرة .
    ولا شك انه من ملوك الجن العظام الذي يعملون اساسا على طرد الجن من الجسد مباشرة , ومن الشروط اللازمة للعمل, هي ان تكون قد تهيأت روحانيا للعمل الذي ستقوم به ونظفت المكان لاستقبال الملك العظيم طارش وهو ملك عمار المكان كما قلنا .
    وكذلك من المطلوب قبل العمل ان تكون قد هزت المريض المصاب بالتلبس من الجن وحضرته نفسيا للعمل , فلا يجوز ان تجلس المريض الملبوس من الجن وهو لا يعلم ان الملك طارش سوف يحضر لأن الحضور قوي وفيه برودة في الغرفة مع اصوات قد تخيف المصروع او المصاب بالتلبس من العفاريت .

    فهدئه وقل له ان لا يتحرك لأنه سيتم خروج الجن من جسده وصرعه من خلال استحضار الملك طارش بالمكان الذي يجلس فيه وعن طريق المندل الروحاني, ليعمل على الشفاء من الصرع الذي يكون سببه المس او السحر .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X