الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طريقة لمعرفة أنك محسود و ماهو علاج الحسد

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,940 
    • 611 

    طريقة لمعرفة أنك محسود و ماهو علاج الحسد

    العين والحسد من اشد الامراض الروحية اختفاء وسكونا في جسد الانسان ودون ان يعلم ولكن تأثيرها قوي جدا على الجسد والحالة النفسية للمريض .

    وسنناقش في هذه المقالة كيف تعرف شخصيا انك مصاب بالحسد او العين او النظرة وبشكل عملي وسهل انشاءالله, وكنا ذكرنا في مقالة سابقة موضوع كيف تعرف أنك مسحور وماهي علامات السحر ووضحنا الطرق السهلة لمعرفة هل انت مسحور او مصاب بسحر قديم .

    نقول بداية انه يمكن ان يطرأ على الانسان تغير مفاجيء لحياته من الجيد للأسوأ من حيث العلاقات الاجتماعية والصداقات ويبدأ النفور بينه وبين من حوله أو يمكن ان تحصل خسارة مالية تجارية له بشكل مفاجيء وممكن ان يصيبه مرض فجأة .

    دون أن يكون هناك مسببات لهذا المرض ومثال ذلك شخص يهتم بنظافته ونظافة جسده ومع ذلك تكثر البثور والحبوب في ظهره او كتفه بشكل واضح وجلي , فعلينا الانتباه لهذا وسنحدد عدة اعراض لو ترافق اثنان منها في جسد المصاب فعليه ان ينتبه ويبحث عن العوارض الروحانية من حيث كانت سحر او حسد او عين او مس .

    وللأسف اخواني واخواتي هناك العديد من المعالجين ممن يتسرع في وصف حالة المريض ويقول انه هناك حسد وعين والتشخيص اصبح بشكل عام لكل شخص قد يصيبه تغير حال من الافضل للأسوأ فعلينا الانتباه والهدوء في الوصف للحالة .

    ومن هذه النقطة المهمة كان علينا التوضيح الدقيق والشامل للأعراض التي ممكن ان توصف بأنها حالة من الحسد والعين، فكما ذكرنا سابقا انه لابد من توافر أكثر من عرض منها فلا يصح أن يعاني الإنسان من عرض أو اثنين ثم يدعي فورا أنه مصاب بالعين أو الحسد وهنا كان سبب كتابة هذه المقالة .

    ماهي طريقة معرفة أنك صاب بالعين والحسد ؟

    طريقة لمعرفة أنك محسود ؟

    السؤال الذي يتبادر الى ذهن الشخص كثيرا ما هو الفرق الواضح بين العين والحسد وهل يمكن التفريق بينهما ونقول انه لا يوجد فرق واضح ودقيق, وملاحظ بين أعراض كل من النظرة والعين والحسد فالأعراض تبدو متشابهة الى ابعد حد ولكن يمكن حصر الاختلاف فيما بينهم في ما يلي :

    – من حيث الاعراض الوصفية فان عرض العين يكون اقوى شدة من عرض الحسد .

    – هناك اختلاف واضح وتفريقي بطريقة الاصابة لكل من العين والحسد فالعين هناك شرط واضح وأساسي في الاصابة فيها وهو أن يكون العائن في مواجهة الشخص كي يصيبه بالعين أما امر وموضوع الحسد فلا يشترط ذلك فقد يسمع أحدهم عن ثراء فلان ومكانته المرموقة فيحسده .

    وهذا الفرق مهم جدا وكذلك فهو خطير وكنا ذكرنا في مقالة سابقة كانت بعنوان اقوى مجربة لعلاج الحسد والعين في دقائق وذكرنا العلاج مع الاعراض ويمكن الاطلاع عليها.

    ماهي أعراض العين والحسد بشكل عام ؟

    أعراض العين و الحسد :

    – توفر شرط مهم ويعتبر المصاب مثل المريض النفسي فهنا شعور مفاجئ بقرب الموت أو اقتراب الأجل دون سبب واضح كأن يسمع عن موت أحدهم أو سماع موعظة عن الموت وهنا يدخل المريض في حالة الاكتئاب .

    – الانعزالية ودائما لديه الشعور بالرغبة الملحة في البكاء الشديد بدون سبب واضح وجلي اي مكتئب متباكي .

    – من حيص الجسد فالمريض لديه كسل شديد وخمول واضح وعدم القدرة علي ممارسة المهام اليومية او الواجبات الوظيفية .

    – المشاعر تكون عامة باردة فلا يمكنه التعبير عن فرحه او حزنه حتى عند حدوث ما يستلزم الحزن من الوفاة و حتى في المناسبات التي تستدعي الفرح مثل الاعراس او المناسبات .

    – تلبده وبرودة اعصابه وعدم القدرة علي البكاء مهما حاول البكاء لا يستطيع حتى لو كان المصاب جلل .

    – عدم ظهور الاحلام بشكل عام فهناك انقطاع تام ومستمر للأحلام .

    – حدوث حالة النسيان القوي فقد ينسي أمورا مهمة جدا وحياتية فقد يؤدي نسيانها إلي حدوث كوارث أو حرائق, كأن يشعل الموقد ويتركه مشتعلا أو فتح أنبوب الغاز وتركه ويتكرر النسيان عند المصاب بالعين كثيرا وتحدث الكوارث .

    – حدوث الفشل الدراسي او العلمي وحتى الفشل المهني, فيهمل في عمله أو دراسته بعدما كان متفوقا فيهما فيصبح فجأة مهملا لذلك كله وتحدث المآسي الحياتية اليومية .

    – حدوث امر التثاؤب المتكرر بغير وقته و المستمر وخاصة عند الصلاة وقراءة القرآن ولا ينقطع التثاؤب حتي يتوقف عن الاستماع للقرآن أو قراءته فهذا عارض مهم جدا .

    – حدوث عارض الاكتئاب النفسي المفاجئ بدون مقدمات واضحة وجلية واضح، فتضيق الحياة مرة واحدةأمامه رغم سعتها في الواقع.

    – الشعور المفاجيء بالحرارة الشديدة والتعرق في جسد المصاب بالعين حتي لو كان الجو باردا أو معتدلا وهذا عارض مهم .

    – هناك حدث من حيث الجسد وانتفاخ البطن وهو كثرة الغازات في البطن دون سبب مرضي عضوي كأن يكون مصابا بالقولون وغيره من الامراض المسببة للغازات .

    – حدوث الشرود وكثرته وكثرة السرحان والانفصال عمن حوله لفترات طويلة بحيث يشعر الحاضرين ان المريض غير متواجد .

    – التعرق الكثير المفاجيء ودون سبب .

    – حدوث مشاكل في العمود الفقري والشعور بآلام في الظهر والجانبين يأتي علي هيئة وخز فيهما وتنميل منزعج .

    – الارق وعدم القدرة على النوم ليلا والتقلب في الفراش .

    – زعزعة الثقة بالنفس بشكل كبير ويشعر المريض أنه شخص منبوذ لا فائدة من وجوده .

    – تكرر الم المفاصل في الجسم دون اي اسباب مرضية مباشرة .

    – مشكلة الصداع القوي و المستمر على مدار اليوم حتى مع أخذه للمسكنات وتأكيد الطبيب له بعدم وجود سبب عضوي يسبب الصداع, كضعف النظر والتغذية الغير جيدة وصحة النظر والاسنان .

    – العارض الذي يفصل تقريبا اغلب المرضى وهو إذا قرئ عليه آيات العين والرقية الشرعية يضيق بها وتدمع عينه من دون بكاء فلا يستطيع البكاء، وهي من أقوي وأبرز أعراض الإصابة بالعين والحسد على الاطلاق وهي مسطرة التأكد .

    ماهو العلاج الموثوق للحسد والعين ؟

    ماهو علاج الحسد

    ذكرنا في مقال سابق كان عنوانه علاج الحسد بالقرآن كل الطرق المضمونة ووضحنا طرق العلاج الصحيحة للعين والحسد, وسنورد هنا ايضا طريقة سهلة جدا يمكن القيام بها ويزول الحسد والعين بعون الله سريعا .

    والطريقة هي كمايلي :

    تجلب ماء مقدار لتر ويكون ماء طاهر او ماء معدني او ماء زمزم وتقرأ عليه وأنت طاهر البدن والثياب ومتوجه للقبلة الشريفة وبعد ان تصلي ركعتين لوجه الله تعالى فتقرأ على الماء سورة الفاتحة مرة ثم سورة الناس مرة ثم سورة الفلق مرة .

    و أول سورة تبارك حتي قوله تعالي ( ينقلب إليك البصر وهو حسير) وتكررها لهذه الاية 11 مرة متوالية ثم تقرأ الاية ( وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ) من سورة القلم 3 مرات .

    ثم تقرأ الاية ( وقال يابني لاتدخلوا من باب واحد وادخلوا من أبواب متفرقة ) من سورة يوسف 3 مرات متتالية .

    ثم تعيد قراءة سورة الفاتحة مرة واحدة ثم قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين كل واحدة مرة ثم تختم بقراءة آية الكرسي ثلاث مرات وآخر آيتين من سوة البقرة مرة واحدة وطبعا بعد الانتهاء من كل اية تقوم بالنفث 3 مرات على الماء .

    ثم تقوم بالشرب من هذا الماء على الريق مرة اي نصف كاس وعند اذان المغرب مرة وقبل النوم مرة وتستمر على هذا البرنامج مدة 7 ايام, وبعون الله سيزول الحسد مباشرة وخلال الاسبوع .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X