الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تجربتي في علاج السحر الأسود في احدى الدول الأفريقية

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بندران
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
    ياااا الهي كم جميل
    لاابالغ بالقول أنه أجمل مقال روحاني قرأته عن تجربة علاج السحر شخصية لأحد الأعضاء
    نحن بحاجة لهكذا مواضيع ومقالات والله
    بوركت أخي بندران

    اخي شيخ ميططرون جزاك الله خيرا لقراءة مقالي،،احرجتني شيخي انت الأجمل والله وما تخطه اقلامك من مقالات ومواضيع،، تلميذكم انا شيخ ميططرون.

    اترك تعليق:


  • الغائب الحاضر
    رد


    اللهم لك الحمد حتى ترضى
    ولك الحمد اذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضى
    ولك الحمد على كل حال
    الف مبروك عزيزي بندران والحمدلله الذي يسر لك وخذل الظالم
    والعاقبة لكل مظلوم في موقعنا
    قصة توجع القلب لكن ترتيبك لها جدا رائع

    الله يحميك ويحمي احبائك ياحي ياقيوم
    لكن مابشرتنا هل اخذت حقك من هذا الشريك الخسيس؟

    اترك تعليق:


  • ميططرون
    رد
    ياااا الهي كم جميل
    لاابالغ بالقول أنه أجمل مقال روحاني قرأته عن تجربة علاج السحر شخصية لأحد الأعضاء
    نحن بحاجة لهكذا مواضيع ومقالات والله
    بوركت أخي بندران

    اترك تعليق:


  • تجربتي في علاج السحر الأسود في احدى الدول الأفريقية

    سأحكي لكم تجربتي في علاجي للسحر الأسود بإحدى الدول الأفريقية وكيفية علاجهم للسحر وطرق علاجهم والاعشاب المستخدمة في العلاج والفترة الزمنية التي مكثناها في علاج السحر الأسود .

    بسم لله الرحمن الرحيم، قصتي بدأت من زميل لي طيب الله ذكره كان شيخ روحاني وكنت اتعالج معه بسبب نكسة اصابتني في عام 2007 بسبب اختلاس شركتي وأموالي من قبل شريك لي بالتجارة و صرت مدان له عوضا عن أن اكون مدين له وبسبب السحر الأسود الذي فعله بي شريكي في التجارة وقلب الطاولة علي و على قولة اخواننا المصريين ضربني وبكى وسبقني واشتكى .

    أوصلني الى مراحل متقدمة في التقاضي وجعل من القاضي اصم ابكم لا يسمع مني حرف وتحولت أذناه من طين وأذن من عجين بسبب السحر السفلي الافريقي الذي عمله.

    عموما في فترة علاجي مع الشيخ اخبرني بأن السحر المعمول لي سحر افريقي أسود قوي وانه لا يستطيع ان يفكه بحكم قوة السحر ولكن أخبرني انه يعرف شيوخ يستطيعوا ان يفكوا قوة السحر لكن يتواجدوا بخارج الدولة في احدى الدول الأفريقية, وانه يسافر الى هذه الدولة بين فترة واخرى في حال استعصى معالجة مرضاه من اعراض السحر التي تؤرقهم وبسببه يلجأ الى هذه الدولة لمدة ١٠ أيام ويبدأ بعلاجهم عن بعد الى ان يتم الشفاء.

    أخبرته لا يوجد عندي مانع سأحضر معك في حلك وترحالك الى هذه الدولة ونبدأ بالعلاج بإذن لله، وبالفعل سافرنا الى هذه الدولة ل١٠ أيام وعند وصولنا لمسقط رأس الدولة وجب علينا أخذ وسيلة نقل الى القرية المنشودة وتبعد ٦ساعات عن المدينة لكن الطريق كان وعرا جدا وبسببه يحصل التأخير، وعند وصولنا للقرية بين العصر والمغرب أخذنا غرف لنرتاح الى أن أذن أذان المغرب وصلينا وتعشينا وجلسنا ما بعد العشاء .

    وقال لي الشيخ سيكون اسبوعنا حافل بالعلاجات وإن عنده قائمة مليئة بالمرضى تترجى الشفاء من الله سبحانه ثم منه ولا يملك من الأيام إلا القليل و نسأل الله التوفيق وننهي علاج مرضانا خلال هذه الفترة.

    اليوم الأول / الكشف الروحاني على المرضى.

    وبدأنا بالعلاج في اليوم الأول وذهبنا الى منزل الكشف للكشف عن المرضى عن بعد حوالي الثامنة صباحا بعد افطار الصباح مباشرة وجلسنا ومعنا من الروحانيين ما يقارب ٥ روحانيين فقط يعملوا عملية كشف عن طريق استدعاء الخدام عبر العزيمة الروحانية والتواكيل وتحضيرهم عن طريق القرع على القواطي الفارغة, وبداخلها احجار وبذلك بالقرع مصحوبا بالتواكيل والعزائم يستنطقون الخدام لتكشف لهم عن الأمراض الروحانية للمريض .

    واذكر قائمة المرضى كانت في يد الشيخ اليسار والقلم في يده اليمنى وكل عملية كشف كانوا يخبرون الشيخ سواء عارض او مس او تلبيس وكان يكتب وكنت حينها اركز على دوري الى ان وصل الدور وتم الكشف عني والحمدلله والشيخ يكتب نتائج الكشف مع توصية من الروحانيين الذين يكشفون له لأسماء معالجين مختصين متمكنين في الامور والعلاجات الروحانية في السحر الأسود .

    عموما وعند انتهاء من عملية كشف المرضى وتوصية لأسماء المعالجين له كانت الشمس بدأت بالمغيب والتعب انهكنا والإتصالات تنهمر من دولتنا من المرضى يريدون معرفة الجديد، بسبب وعوده لهم وما شاء الله كان يرد ويتصل بهم ويسألهم الأعراض التي يعانونها ويرجع لإعادة الكشف مرة أخرى تعبنا كثيرا بصراحة, ولكن كان الله بعوننا الى أن انتهينا، عموما شكرنا الله بالانتهاء من الكشف وبسبب وجود اكثر من روحاني يكشف وبالتنسيق المسبق طبعا ولو لم نعمل هذا التنسيق ما كنا انتهينا بسرعة.

    اليوم الثاني والثالث / احضار و جلب السحر المدفون

    أذكر اننا ذهبنا لمنزل وفيه عدة غرف لعلاج المرضى الروحانيين وكانوا من النساء وكل غرفة تغطي بابها بقطعة قماش لخصوصية المريض، وهذا المنزل لا يغفل له عين إلا القليل وبسبب تردد المرضى لهم بشكل مستمر نهارا وليلا، وبعد انتظار ساعة نادت علينا المعالجة لدخول غرفة العلاج، لكن المستغرب في الأمر انه علاجهم يقتصر فقط في جلب واحضار السحر الأسود المدفون عن طريق الخدام من اي بقعة كانت في الأرض.

    عموما اعطتني المعالجة قبل دخول الغرفة شيئا يشبه القلم وقالت لي اشخط فوق الباب من الخارج وعند الدخول ايضا اشخط من الداخل فوق الباب لتستطيع الدخول والخروج آمنا من السحر وانا اتوقع كان تحصين لي من السحر الذي سيجلب الى داخل الغرفة، دخلت المعالجة الغرفة وأتت بإنائين فارغين لي ولزميلي وبحكم اني اجيد التحدث ببعض اللغات الافريقية سألتها عن سبب جلب الإنائين، فقالت لي واحدة لك والأخرى لزميلك وسنجلب لكم السحر المعمول لكم الى هنا افريقيا وما عليكم إلا الإنتظار فقلبت الإناء وكان فارغا تماما وخرجت وعند انتظارنا ب١٥ دقيقة دخلت الغرفة مرة أخرى فقالت لنا الآن سأقلب إناءك وأرى ماذا أحضر لنا الخادم من الأسحار المعمولة لك واللهي عند فتحها للإناء صعقت ل٥ دقائق عند رؤيتي للأسحار التي جلبت من تماثيل واصنام وعقد وشعيرات وملابس واوراق سبحان الله، فقالت لي هذه الأسحار المدفونة لك وأسحار اخرى مدفونة في الأرض التي تعيش فيها (منزلك). عموما صورنا الأسحار من كثرة دهشتنا لها وغادرنا.

    اليوم الثالث والرابع/ علاج بالدعاء والكبريت والزجاج

    ذهبنا الى بيت شيخ طاعن بالعمر واستضفنا عنده وكان هذا الشيخ قد كفل ٢٠ يتيما في بيته وقتها لم أعرف سبب كفالته لليتامى لكن عند بدأنا بالعلاج رأيت حضور اليتامى كلهم بالغرفة عندنا و بخور مشتعل اتوقع كان كندر او لبان ذكر، عموما طريقة العلاج كانت بقرأة دعاء اصحاب البدر لكن هم كانوا يسمونها بدعاء هلا البدر لشدة قوته في علاج الامراض الروحانية ، عموما بدأ هو بقراءة الدعاء واليتاما يرددون وراءه واستمرت القراءة لمدة ساعة تقريبا بعدها أحضر أعواد كبريت وزجاج مكسور وإبر وقال لنا اكسروا اعواد الكبريت وارموها في المبخرة مع الزجاج المكسور وعند كسر اعواد الكبريت ورميه في المبخر بدأ في وخزنا قليلا بالإبر بحيث يخرج الدم قليلا في مفاصل الايدي والرجلين والاماكن التي كانت تؤلمني، الى أن انتيهنا من العلاج عنده.

    اليوم ٥ و٦/ علاج اعشاب مروحنة لإستئصال جذور السحر

    ذهبنا الى بيت يعالج بالأعشاب الروحانية وكانت فتاة يافعة جميلة لا تفارقها الابتسامة من شفاتها ورثت هذا العلاج من جدتها المتوفية كانت تحضر أعشاب وتضعها في قماش وتلفها في كل أعضاء الجسم اليد او الجسم او الاماكن التي تؤلمك، عموما بعد لف القماش تنتظر لمدة ١٠ دقايق ثم ساورني الفضول لسؤالها عن سبب لف الاعشاب في اعضاء الجسم فردت قائلة اصبر وسترى بنفسك، كنت اجهل فائدة العلاج ولكن عند كشفها للقماش واخراج العشب رأيت ما يشيب الرأس من أحجار بحرية وقواقع في جسمي كله .

    واللهي استغربت من شدة هول المنظر استخرجت من اجسادنا احجار وقواقع وسرطانات صغيرة لم اكن احس فيها، فسألتها من أين أتت هذه الأمور البحرية وقالت هذه شوائب السحر وجذوره نستخرجه منك لكي لا يتجدد مرة أخرى لأن السحر الاسود سحر قوي ومتجدد بين تارة وتارة فلذلك نحن عملنا نستأصل هذا السحر من جذوره لكي لا يتجدد مرة أخرى، عموما افحمتني الفتاة بردها وعالجتنا عدة مرات الى ان انتهينا والحمدلله من عمل ابطال السحر الاسود .

    اليوم ٧و٨ / سحر فك النحس واعادة رفع النجم والحظ

    استضافنا الشيخ عنده بالبيت لفك النحس الملازم لنا بعد الإصابة للسحر الأسود او بالأحرى رفع الحظ وإزالة النحس، وقد وجب علينا عند العلاج من السحر الاسود أن نمر لهذه المرحلة ونفك النحس عن أنفسنا وفتح الحظ والقبول ورفع نجمنا بعد تأثره من السحر الأسود وضرب كوكب السعد والحظ وإضعاف القبول عندنا ، عموما العلاج كان عند هذا الشيخ قصير جدا في بداية العلاج أتي بدجاجة .

    ووضعها في رأسي وبدأ بقراءة التواكيل والدجاجة لا تتحرك الى أن إنتهى وسرحها بعد تسريحها وقعت في الأرض وقال لي الخدام انجزوا العمل وها قد ارتفع نجمك وقال سأهديك فائدة من فوائدي احضر نارجيل صغير وبه ماء داخله .

    وبدأ بكشطه ليزيل شعر النارجيل الى أن انتهى ورسم بالنارجيل عدة طلاسم وقال لي المعالج الذي اتيت معه اخبرني بقصتك وضلمك في تجارتك وسرقتك من قبل صديقك وقال هذه النارجيلة اذا اردت الانتقام او كل من تطالبهم بحق فاذكر اساميهم واكتبهم في النارجيل وسيتم المطلوب عند رجوعك لبلدك وقلت له لا انوي ولا اريد الانتقام من احد اتيت هنا لأتعالج لا لأنتقم لكن عندي مسألة ارث اريد ان احلها لكن عجزت .

    وبسبب حقد الورثة وحسدهم علينا عرضنا عليهم حقهم في الإرث ليخرجوا من الميراث ولنستطيع انا واخوتي تقسيم الارث ما بيننا لا لنبيع ونخسر قيمة الشئ لكن الورثة ترفض دائما فكرة التقسيم ما بيننا نحن الاخوة لخزيهم وحقدهم علينا وهدفهم ترك الإرث هذا معلق لا يستفيد منه أحد فقال لي الشيخ اكتب اسامي الورثة وامورك ستنتهي بإذن لله، طبعا الورثة لم يكونوا ورثة مباشرين لنا بل آلت اليهم ارث من ابيهم وآل ارث أبيهم من أخي الصغير الله يرحمه ويغمد روحه الجنه، عموما لن نسهب في امور الميراث و حصل المطلوب عند رجوعي لبلدي وانتهيت من المشكلة التي كانت تؤرقنا انا واخوتي.

    اليوم ٩و١٠/توديع اهالي القرية ومغادرتها الى المدينة.
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X