الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام السيد طحيطمغيليال علاج الربط

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    علاج للربط لام مثيل له

    هذا استخدام السيد طحطمغليال في علاج الربط وهو من المجربات الصحيحة في فك الربط عن الرجل المربوط عن زوجته وهو مجرب وقوي التأثير .

    واعتماد الفائدة يكون على ان تكتب الاسم طحطمغليال في كاغد ابيض ممسوح بالحبر الروحاني ومنشف بشكل صحيح والكتابة طبعا تكون بالحبر الروحاني ايضا وهو مسك وزعفران وماء ورد والكتابه كما قلنا على ورق التصوير الأبيض الموجود فى المكتبات .

    وتشترى من عند العطار فاسوخ مغربى بأقل تمن وتحط فى كل ورقه جزء وإياك تكون كتابة الحروف مطموسه إكتبه بالراحه وخلى كل شئ واضح لحد كده تمام وبعد ما تحط الفاسوخ فى كل ورقه تطبق الورقه وتضع واحده على الفحم .

    وتقف وتضع البخور بين قدميك ويفضل لو كنت لابس ثوب فقط لحد كده تمام وتقف على البخور بحيث أن البخور يدخل جسدك وبعد إنتهاء بخورإ الورقه الأولى تضع الثانيه .

    وتنتظر حتى ينقطع الدخان ثم تضع الثالثه وهذه الوصفه فى أى وقت ولكن لو كانت بالليل يكون أفضل وبعد ذلك ترجع لى وتخبرنى وأسأل الله الشافى المعافى أن يشفيك .


    استخدام طيحطمغيليال في رد السرقة مجرب وقوي ؟

    اولا تقرأ العزيمة الخاصة بالسيد طيحطمغيليال بعد كل صلاة 195 مرة وقبل النوم 200 مرة واحزر ان تقرء اكثر او اقل من هذا العدد اولا 7 ايام بدون رياضة و7 برياضة وتقرء قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين .

    اجب يا طيحطمغيليال بحق بشكيلخ قزمز انغلليط قبرات غياها كيدهولا شمخاهر شمخاهير شمهاهر شمهاهير بكهطهونية شمخاباروخ لمقفنجل واكشف الحجاب بينى وبينك وأتنى وعاهدنى وعرفنى بشروطك على جلب الاسحار والسرقات بحق سليمان بن داوود علية السلام الطاعة, اجب ايها الملك طيحطمغيليال وافعل ما تؤمر به خلال هذة المدة سياتيك مناما ويعرفك بشروطة والبخور هنا لبان وجاوى وكسبرة وسندروس والبخور قبل النوم فقط لا غير .

    وتكتب العزيمة يوم الاحد الساعة الاولى على جلد غزال وتحتها مثلث الغزالى وتبخرها بالبخور السابق وتقرء على جلد الغزال العزيمة العدد المزكور وقبل النوم تضعها تحت رئسك وبعد العشاء تضعها تحت النجوم .

    ثم قبل النوم تاخذها وتضعها تحت رئسك و هو يجلب السرقات الصغيرة فى حجمها فقط .

    عزيمة السيد طحطمغليال ؟

    واقدر لى عونا خديما مسخرا طحطمغليال به الكربة أنجلت, فسخر لى فيها قديما يطيعنى بفضل حروف أم الكتاب وما تلت
    .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X